زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

آخر تطورات الحملة الإلكترونية لإطلاق سراح الكابتن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

آخر تطورات الحملة الإلكترونية لإطلاق سراح الكابتن

مُساهمة من طرف larbi في الخميس 15 ديسمبر - 20:14

تحية طيبة و سلام حار اما بعد
بعد اذن ادارة منتدى الزنقة......السلام عليكم احبتي في الزنقة هذه حوصلة مما قمنا به و ما سنقدمه لاحقا....
...............................................................................................
بحسب وسائل الإعلام اللبنانية فإن خبر إعلان تشكيل الحكومة اللبنانية يكون قاب قوسين أو أدنى ، في حدود الأيام القريبة القادمة لأن الخلاف تجاوز حدود الحقائب الوزارية السيادية و إنما حول توزيع بعض الوزرات الأخرى ؟
و لأننا أخدنا على عاتقنا واجب إيصال رسالة و مطلب إطلاق سراح الكابتن " هنيبال القدافى " إلى أعلى الجهات الرسمية و المؤسسات الحقوقية و الإنسانية في لبنان و سوريا و الضغط بما نملك من وسائل و إمكانيات فإننا نكون قد قطعنا نصف المسافة إلى ذلك الجهد الذى نريد إطلاقه فور تشكيل الحكومة اللبنانية و ذلك عن طريق إطلاق أكبر حملة إلكثرونية للمطالبة بإطلاق سراح الكابتن موجه لكل من الدولة السورية و الدولة اللبنانية .
إتصالاتنا التى بدأناها منذ شهر تقريبا خصصنا لها كل الوقت و الجهد بقصد إنجاحها ، و من خلال بعض الأصداء التى وصلتنا من الأطراف التى تواصلنا معها لإشراكها معنا في حملتنا الإلكثرونية تكون الرسالة قد وصلت بشكل مسموع جدا هذه المرة .
تواصلنا مع جهات سورية بدورها أوصلتنا لحزب الله اللبناني وبدوره أوصلنا لإيران و من تم نأمل الوصول لحركة أمل و بالتالى العائلة المقصودة و العمل جارى لإكمال المشوار حتى النهاية .
لا نريد أو نشحد الشفقة من عائلة " موسى الصدر " و رفقيه ، بل نريد أن نفرض مطلبنا على هذه العائلة .
و على عكس قناة الجماهيرية فنحن لا نريد مخاطبة أنفسنا من خلال هذه الحملة ، بل نريد إشراك شخصيات سياسية و إعلامية و حقوقية لبنانية و سورية ذات تأثير معنا بقصد إنجاح الحملة و لقد أبدت هذه الجهات تجاوب كبير تُشكر عليه و بالتالى حينما تحين ساعة بدء الحملة الإلكترونية تكون كل الظروف مهيئة لإنجاحها .
وعدنا أمنا و أم الشهداء " صفية فركاش " أن نعيد لها إبنها الكابتن سالما غانما و نحن سنكون عند وعدنا وفاءا لرسالة القائد الشهيد معمر القدافى ........
.......المبادرة من انصار القائد........العربي

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
larbi
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 13959
نقاط : 27310
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آخر تطورات الحملة الإلكترونية لإطلاق سراح الكابتن

مُساهمة من طرف gandopa في الخميس 15 ديسمبر - 20:25

سدد الله خطاكم اخي العربي ومن معكم من الاخوه في وطننا العربي الكبير.
ادارة الزنقه تناقش هذا الموضوع منذ فتره ولانها فكره صدرت من اخوه عرب نجباء ومناضلون لم نتسرع في الاعلان عن اي شيء حول هذا العمل وتركنا الفرصه لاصحاب هذه الفكره حتى يؤذن لنا بالمشاركه فيها عبر منتدانا. فتحيه لكم اخوتنا ونحن لافرق بيننا فكل له جهده وعمله. 
هكذا عرفناكم سابقون للعمل النافع من اجل قضايا امتنا.
فتحيه لانصار الشهيد الصائم
والى الامام

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8506
نقاط : 17675
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آخر تطورات الحملة الإلكترونية لإطلاق سراح الكابتن

مُساهمة من طرف larbi في الخميس 15 ديسمبر - 20:41

gandopa كتب:
سدد الله خطاكم اخي العربي ومن معكم من الاخوه في وطننا العربي الكبير.
ادارة الزنقه تناقش هذا الموضوع منذ فتره ولانها فكره صدرت من اخوه عرب نجباء ومناضلون لم نتسرع في الاعلان عن اي شيء حول هذا العمل وتركنا الفرصه لاصحاب هذه الفكره حتى يؤذن لنا بالمشاركه فيها عبر منتدانا. فتحيه لكم اخوتنا ونحن لافرق بيننا فكل له جهده وعمله. 
هكذا عرفناكم سابقون للعمل النافع من اجل قضايا امتنا.
فتحيه لانصار الشهيد الصائم
والى الامام
تحياتي القلبية لك اخي جندوبة.قبل ان نبدأ الحملة سنوافيكم بكل التفاصيل والكيفية كيف تكون الحملة  و الرسالة التي سنقدمها مرفوقة بجميع المواقع....و فيه اخبار سارة نتحفظ عليها لحين نتوصل بشكل نهائي مع الجهة المعنية

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

avatar
larbi
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 13959
نقاط : 27310
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آخر تطورات الحملة الإلكترونية لإطلاق سراح الكابتن

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الجمعة 16 ديسمبر - 17:43

شكـــرآ لكم أخي العربــــي ونحن معكم قلبآ وقالبآ

فــــ ألى الامام لارجوع Flag

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31279
نقاط : 44265
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ندعو للافراج عن هانيبال

مُساهمة من طرف د.محمد جبريل في الجمعة 16 ديسمبر - 19:33

ندعو للافراج عن الكابتن هانيبال
avatar
د.محمد جبريل
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 867
نقاط : 3515
تاريخ التسجيل : 25/12/2014
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آخر تطورات الحملة الإلكترونية لإطلاق سراح الكابتن

مُساهمة من طرف خالد الانصاري في السبت 17 ديسمبر - 14:07

الافراج يحتاج لضغط وحملة كبيرة لان الحكاية واضحة ابتزاز لاغير علي راي المتل البقرة كان اطيح يكترن سكاكينها
avatar
خالد الانصاري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 86
نقاط : 530
تاريخ التسجيل : 18/10/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى