زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

مصراتة تتحضر للسونامي القادم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مصراتة تتحضر للسونامي القادم

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الجمعة 7 أكتوبر - 21:55

بعدما شبعوا مالا و جاها طمعوا في السلطة و في الحكم و لم يجدوا سوى حلف العصابة الدولية المسماة النيتو نصيرا لهم و لأطماعهم السابقة ، فصعدوا طائراتها و مشوا علي جماجم الشهداء و وصلوا إلي الحكم متأخرين .
أُعطي لهم الحكم علي طبق من دم و كان يمكنهم مواصلة خداع نصف الليبيين للنهاية و لكن الطبع دائما يغلب التطبع .. فإرتكبوا أفضع الجرائم و أبشع المجازر في حق جميع الليبيين بمن فيهم حلفائهم من الزنتان و جماعة الشرق.
كان يمكنهم التمدد شرقا و غربا و جنوبا حتى بعد عملية إبادة آهالي " تورغاء " و كان يمكنهم الحفاظ على ما يسمونه " مكتسبات ثورة فبراير " لكن رعونة قيادتهم و سداجة أتباعهم أرجعتهم إلي نقطة التبدد و الإنحصار و الإنكفاء .
مصراتة اليوم في حالة تراجع وسط هذا العداء الجغرافي و القبلي المحيط بهم و الذي يحاصرهم شرقا و غربا و جنوبا و لم يبقى لهم إلا البحر منفدا نحو تركيا أو قطر أو جهنم ذلك أن ساعاتهم الأخيرة إقتربت أكثر من أي وقت مضى ؟
لم يعودوا يملكون نفس القوة و الزخم الذي كانوا عليه في السنوات الأولي بعد سقوط طرابلس لا المال يكفيهم و لا السلطة إمتلكوها و برغم محاولاتهم الأخيرة قصد الإستثمار في الخارج لتعويض الخسارة المالية و التوغل في حكومة " فايز السراج " لتعويض الخسارة السياسية إلا أن هذه المحاولة ستؤول إلي الفشل بمجرد إنتهاء مهمة " فايز السراج " .
تم الزج بهم مؤخرا من قبل أسيادهم و محركيهم في معركة سرت علي الطريقة الكردية و لكن أمريكا و حلفائها مازالوا بحاجة إلي الأكراد و لم يعودوا بحاجة إلي " أكراد ليبيا من المزاريط " بعد كل الذي حدث ، لذلك شاهدنا كيف يتم إستنزاف قدراتهم البشرية و العسكرية في معركة سرت مئات القتلى و الجرحى من مصراتة فضلا عن مئات القتلى و الجرحى مرتزقتهم و المعركة ماتزال مستمرة و الإدارة الأمريكية تقول أنها تستلزم شهور أخرى إضافية ، و جميعا يتذكر تصريح نفس الإدارة بخصوص محاربة دواعش سوريا و التي إدعت فيها الإدارة الأمريكية أنها بحاجة لسنوات إضافية لإجتثاث الدواعش من سوريا و العراق الذين خلقتهم بشهادة " هيلارى كلينتون" و بعد التدخل الروسي تقلصت المذة إلي شهور .
نفس اللعبة تلعبها اليوم الو م أ في ليبيا و لكن من دون إجماع غربي و هي في صراع مع حلفائها بخصوص تقاسم كعكة النفط الليبي و الدليل علي ذلك هو التواجد الفرنسي و البريطاني شرقا و التواجد الإيطالي غربا و تحديدا في مصراتة و هي إلتفاتة ذكية من قبل " المزاريط " في حالة تخلى الوم أ عنهم كما جرت العادة مع عملائهم السابقون و أدواتهم القدرة حينما يحين الوقت للتضحية بهم و تعويضهم بأخرين .
عموما .. ما مضى من الوقت أكثر مما تبقي و بالتالي نحن اليوم أمام تفاهمات دولية تجرى بخصوص ليبيا سيخرج فيها " المزاريط " من المولد بلا حمص فقد ضيعوا المال و هم اليوم يضيعون في السلطة و غدا سيضعون أنفسهم عندما يحين وقت الحساب الذي إقترب كثيرا .
ستشهدون أيام مصراتة الأخيرة عندما يسحب " السواحلي " كل قواته و ماله و نفوده إلي داخل المدينة في إنتظار السونامي القادم و هم اليوم يتحضرون له نفسيا و عسكريا و لكن لن ينفعهم شيئا حينما يحين وقت الحساب .
نصيحتي للشرفاء و لأعداء " المزاريط " حينما تحين ساعة الحقيقة : أن لا يفعلوا ما فعله المزاريط في الليبيين و أن لا يرتكبوا نفس الجرائم و المجازر و الحماقة التي إرتكبها " المزاريط " فثمة عدالة تنتظرهم يوم الحساب الأعظم .
flag2 flag2 flag2 flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 629
نقاط : 5239
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصراتة تتحضر للسونامي القادم

مُساهمة من طرف ozowain في الأحد 9 أكتوبر - 23:05

تلك هي الحقيقة.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
ozowain
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 181
نقاط : 4239
تاريخ التسجيل : 18/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصراتة تتحضر للسونامي القادم

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الأحد 9 أكتوبر - 23:24

ozowain كتب:تلك هي الحقيقة.
متألقة بنت الدزاير وعودة محمودة أخي

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31088
نقاط : 43827
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى