زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

مقتطفات من رؤائع الموسيقار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مقتطفات من رؤائع الموسيقار

مُساهمة من طرف هبوب الريح في الإثنين 29 أغسطس - 1:33

من رؤائع الموسيقار
--------
كيف يرحل معمر القذافي عن وطنه وهو من كان يعيد اوطان الاخرين اليهم ؟

 كل أسلحة الظلم لا تعادل في قوتها رصاصة واحدة من بندقية تدافع عن الحق .
  الرجال الابطال في وحدات الشعب المسلح والاجهزة الامنية والمتطوعين في الجحافل والتشكيلات الثورية ليبيا لن تنس ملاحم بطولاتكم والتاريخ لن يغفل عنها .
  الحلقة الاخيرة في المسلسلات الناجحة تظهر فيها حقائق لا يستطيع توقعها كل المشاهدين و لا يعرفها الا كاتب السيناريو والمخرج . من يفهم هذه العبارة كما هي يكون قد وصل لمعرفة اكثر من نصف الحقيقة .
  ليبيا روحهـا معمر القذافي هـذا هـو الواقع يعجبك أهلا وسهلا بك للعيش فوق ترابها لا يعجبك بأمكانك ان تهاجر لتموت وتدفن بعيداً عن ترابها

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
flag2 الله اكبر من الناتو flag2
avatar
هبوب الريح
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 735
نقاط : 4587
تاريخ التسجيل : 19/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقتطفات من رؤائع الموسيقار

مُساهمة من طرف فارس مثناني في الإثنين 29 أغسطس - 12:44

ماذا سيحدث عندما يعود سيف الاسلام للمشهد السياسي الليبي ؟
============================

ليس من باب التنجيم ولا قراءة الفنجان بل من دروس السياسة وسوابق التاريخ .

على الصعيد الداخلي .
بمجرد عودة سيف الاسلام ستعود كل مؤسسات الدولة التشريعية والتنفيذية والقضائية وكذلك المؤسسات العسكرية والامنية ، فالرجال القادرون على ادراتها سوف يخرجون من سجون المليشيات او يعودون من مـدن الغربة هذا نأهيك عن الشباب الذين سيكون لهم المكان الابرز في مؤسسات الدولة .
بيانات التأييد من القبائل سوف تصدر بمعدل بيان في كل ساعة يـؤيد عودة الشرعية للدولة .
اسعار الدولار سوف تنخفض تلقائيا نتيجة هروب اللصوص والمضاربين في قوت الشعب اللييي .
سوف تري لإول مرة رجال جيش وشرطة حقيقين ولسوف تختفي ظاهرة المليشيات وشباشب الصبع نهائياً ويعود الامن والامان وتنتهي جرائم الخطف والفدية وتقفل كل السجون السرية ويعود المواطن ليتنقل في بلده في أمان كما كان يحدث في عام 2010 .
على مستوي حماية الثروات القومية بالداخل سوف يهرب جضران بسرعة يجد معها نفسه قد تجاوز تشاد ووصل الي الكاميرون .
اما على الصعيد الاستثمار الخارجي فسوف يتم تنظيم المؤسسة الليبية للأستثمار في زمن قياسي والافراج عن الاموال المجمدة لان البنوك في الخارج سوف تتعامل مع رجال دولة بالقوانين وليس مع عصابات من اللصوص جأت للسلطة بقوة السلاح بالاضافة الي انتهاء مهزلة مصرف ليبيا المركزي بتسمية الدكتور عبدالحفيظ الزليطني محافظ للمصرف والعجيلي بريني نائب المحافظ .

الامور سوف تتحسن بطريقة لا يستطيع اكبر متفائل ان يتوقعها حتي تعتقد ان احداث 17 فبراير كانت كابوس وانتهت بعودة الفجر مع الدكتور .
على الصعيد الدولي .
مكتب المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية سوف يعقد مؤتمر صحفي ليعلن فيه تلبية ماجاء في طلب وزير العدل في الحكومة المؤقتة بأسقاط التهم عن سيف الاسلام بقانون العفو العام المحلي
الانجليز سوف يتصلون بسيف الاسلام مباشرة ويطلبون منه مقابلة سفيرهم في ليبيا .
الامريكان سوف ينتظرون رد الانجليز لكنهم سوف يرسلون وفد من الخارجية الي مدينة جربة لمقابلة من يخوله سيف الاسلام بالحديث نيابة عنه .
النمسا وايطاليا سوف تدعوان الاتحاد الاوربي للأجتماع بشكل عاجل لإصدار قرار بالاعتراف بشرعية النظام في ليبيا و سوف يصل منذوب عن الاتحاد الاوربي لمقابلة الدكتور سيف الاسلام ولتعود بعدها سفارات الدول الاوربية تباعاً لممارسة اعمالها من العاصمة طرابلس .
الاتحاد الافريقي لن ينتظر اكثر من اربع وعشرين ساعة ليصدر بيان بتأييد عودة الشرعية في ليبيا .
دول امريكا اللاتينية لن تتأخر بعد الاتحاد الافريقي لتصدر عن طريق وزارة الخارجية في كل دولة بيأن يؤيد عودة سيف الاسلام للمشهد السياسي الليبي .
روسيا قد تكون اول دولة تعترف بالنظام الجديد في ليبيا واذا تأخرت لساعات فسبب التأخير سيكون التنسيق مع الصين وايران وسوريا في بيانات التأييد والعبارات الواردة فيها .
على الصعيد العربي .
المملكة العربية السعودية ستكون السّباقة للأعتراف بشرعية سيف الاسلام البيان سوف يصدر في الصباح وفي المساء سوف تصدر الخارجية الاماراتية بيان متطابق مع البيان السعودي تؤيد فيه عودة سيف الاسلام وتدعو المجتمع الدولي لأحترام خيارات الشعب اللييي في ذات المساء سوف يصدر البيان الاردني بتأييد عودة الاستقرار والنظام في ليبيا .
الرئاسة المصرية لن تكتف بأصدار بيان بل سوف ترسل وزير خارجيتها لمقابلة سيف الاسلام في طرابلس وعقـد مؤتمر صحفي مع خالد كعيم في فندق كورنثيا تعترف فيه الحكومة المصرية بشرعية النظام في ليبيا واعادة تفعيل قرارات اللجنة العليا الليبية المصرية للتعاون في كل المجالات .
لبنان سوف تكتفي بأطلاق سراح الكابتن هانيبال وأرساله في طائرة خاصة لطرابلس وتنتظر ردود الافعال .
تونس سوف تنتظر بيان الخارجية الجزائرية الذي قد يتأخر حتي تصلها تقارير المخابرات الجزائرية وبعدها ستقوم بأصدار بيانها بالتأييد ودعوة سيف الاسلام لزيارة صديقه الرئيس ابوتفليقة .
الرئيس التونسي سوف يصدر بيأن بتأييد ماجاء في بيان خارجية الجزائر ، اما المملكة المغربية فالخارجية فيها سوف تلغي اجراءات التأشيرة المفروضة على الليبين وتطلب من امانة اللجنة الشعبية للاتصال الخارجي امكانية فتح سفارتها في ليبيا .
السودان عمر البشير سيصل الي قناعة بدنو احد الآجلين اما السجن في لاهاي او موته في هجوم على القصر الجمهوري في الخرطوم .
بعد ثلاثة ايام تجتمع الجامعة العربية بدعوة من مصر والسعودية والامارات لإصدار بيان للأعتراف بالنظام الجديد في ليبيا ولسوف يغادر السفير القطري الاجتماع قبل نهايته .
الانجليز سوف يعطون الضوء الاخضر للامريكان ويتحدثون مع الفرنسيس على ان فرنسا ساركوزي ليست هي فرنسا هولاند حسب ما اخبرهم المبعوث الشخصي لسيف الاسلام .
سيكون هناك قرار في الجمعية العامة للأمم المتحدة للأعتراف بالنظام الجديد في ليبيا بالعلم الذي ترسله امانة الاتصال الخارجي لإدارة البرتكولات والمراسم في الجميعة العامة .
بعدها كل هذا يتفق الليبيون من الشرق والجنوب والغرب على شكل نظام الحكم في ليبيا وعلى دستور يكتب في طرابلس او سبها او بنغازي وليس في صلالة .
المجرمون من القتلى واللصوص سوف تتم احالتهم من النيابة العامة الي القضاء للحكم عليهم وفق القوانين المعمول بها في الدولة
فنحـن في عصر جديد لا ظالم ولا مظلوم ولا سيد ولا مسيود عصر تحكمه العدالة الاجتماعية ويسـود فيه السلم والوفاق الاجتماعي .
وفي وقت مبكر ستبدأ الشركات الاجنبية في العودة وتستكمل المشاريع السكنية والأسواق والفنادق والقري السياحية وسوف يجد المواطن الليبي نفسه وقد صار يفتخر بأنه ليبي قد تعصف به الرياح ولكنه لا ينحني لها .
التأشيرة الاوربية " الشنغن " خلال عام لن تحتاجوا لها سوف تّفعل الاتفاقية السابقة مع الاتحاد الاوربي ، كل دول العالم سوف تباشر في الغاء قيود التأشيرات المفروضة على الليبين للسفر اليها .
كل شيء حتي البؤس الذي كنا نعيشه في الماضي سوف يختفي ويتبخر فجأة ، لا تقل هذه معجزة فأنت لا تعرف شيء عن دولة الرجال وقوتها عندما تعود ، كما يجب ان تعرف ان السياسة هي مصالح متبادلة تتغير في كل وقت وليس مبادئ تابثة فالثابت الوحيد في السياسة هو المتغير .
كل هذا سوف يحدث يقينا لو عاد سيف الاسلام الا تستحـق عودتـه بعد ان عرفتـم كل هذه الحقائق ان نقـدم في سبيلها اعظم الملاحم والتضحيات ونرمي وراء ظهورنا كل الخلافات والمهاترات .
هذه مراسم النهاية لرحيل الأزمة عن ليبيا ماعدا ذلك فكله اكاذيب ووهم وكما كان يقول نيلسون مانديلا النهاية يجب ان تكون رائعة واذا لم تكن كذلك فهي بالتأكيد ليست النهاية .
اللهم اني بلغت فأشهد و في وقت كان فيه الآمر ممكن اللهم لا تحاسبني عن كتمانـه بعد ذلك حتي و لو غرقت السفينة بالكامل ومات كل ركابها .

هذا بيان للناس فمـن شاء تأييده كتبت له الحياة بعزة والموت بشرف . ومـن شاء رفضـه يكون قد ظلم نفسه وحكـم عليها بالقهر في الحياة والذل في الممات .
اركب معنا فسفينة النجاة لن تضيق بوجـودك ولن تجد في الغد
مكاناً تلجأ اليه ليعصمك من الطوفان .

#الموسيقار_الموسيقار
avatar
فارس مثناني
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2146
نقاط : 4850
تاريخ التسجيل : 16/08/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى