زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الدكتور مصطفى الزائدي :ليلي وليال !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الدكتور مصطفى الزائدي :ليلي وليال !!

مُساهمة من طرف الشابي في الخميس 18 أغسطس - 16:57


الي التائيهين بين تنبؤات ليلى عبد اللطيف مدفوعة الثمن ، وتحليلات وتقييمات وعنتريات كتبة الاسماء الكودية ، مدفوعي الاجر ايضا، وحوارات الطرشان على صفحات الفيس بوك حيث يغني كل على ليلاه !!
استعادة الوطن تحتاج الي النضال الجدي والجاد ، والعمل الخلاق الدؤوب ، والجهود المضنيه ، وتكاثف الايادي ، وتراص الصفوف ، وذلك لا يتم الا بالتنظيم على اساس رؤى وطنية تتحدد بها الثوابت وتصاغ وفقها برامج العمل .
دعوكم من التفتيش في نوايا الناس فذلك امر بيد علام ما تخفي الصدور ، وليس من الضرورة ان نكون جميعا تنظيما واحدا ولا لسانا واحدا ، لكن لا ينبغي ان نختلف في تحديد الهدف والثوابت والوطنية ، ولتتعدد مساربنا للوصول اليها .
اساس النضال ان ليبيا وطن للجميع ، عبث به المجرمون ومن واجب الليبيين جميعا الوحدة لاستعادته امنا مستقلا مستقرا .
وعلينا ان ننتبه الي الخطر الاكبر ، وهو محاولات مجهولي الاسماء والهوية كتابة تاريخ ثورة الفاتح وقائدها ، بتزوير الاحداث وتبديل الوقائع عن جهل او بقصد سيء ، وادعوا الاخوة والاخوات ممن كانوا على اطلاع حقيقي بمجريات الامور ان لا يتركوا لؤلئك فرصة للعبث بتاريخ الثورة المجيده .
واغتنم هذه المناسبة لتوجيه التحية والتقدير والشكر والعرفان لنفر قليل من الرجال والنساء كانو جنودا مجهولين واصلوا الليل بالنهار ، خلف الاضواء بقلم القيادة طيلة عقود ،وسخروا عمرهم كله لخدمة الوطن من ذلك الموقع ، واخص منهم الاخوة بشير صالح ومحمد بشير وعويدات المجدوب وعبد السلام غيث وفتحي ناجي وعيسى كوسا والاسير محمد جمعه ورمضان العماري ، فهم على قلة عددهم عاصروا تفاصيل حركة قيادة ثورة الفاتح ، ومن واجبهم استكمال دورهم بمنع عمليات التزوير .
المجد للوطن
مصطفي الزائدي
19.8.2016
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9041
نقاط : 25663
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى