زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

90 دقيقة : لقاء خاص مع أحمد قذاف الدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

90 دقيقة : لقاء خاص مع أحمد قذاف الدم

مُساهمة من طرف الشابي في الأحد 1 مايو - 8:22




أكد أحمد قذاف الدم أن ما حدث في ليبيا ليس ثورة، وليس ربيعا، وأن العرب يخربون بيوتهم بأيديهم، بعد مشاهد القتل والدمار التي يشهدها العالم العربي الآن.
وكشف أحمد قذاف الدم، أن الرئيس الراحل صدام حسين، قبض عليه قبل الإعلان عن ضبطه بشهر، مشيرًا إلى أنهم ألقوا القبض عليه ونقلوه بطائرة ثم وضعوه في حفرة، ليوهموا العالم أن ملوك العرب يختبئون ويخافون.
وأشار “قذاف الدم”،  إلى أن “القذافي” لم يقتله الليبيون، وإنما دولة أجنبية وراء مقتله، لافتًا إلى أنه قصف بالغاز، فأغمي عليه هو وعدد من جنوده، وهاجمتهم العصابات، مؤكدًا أن “القذافي” لم يكن يحاول الهروب، كما روج لذلك.
وأكد  قذاف الدم ، على أن الليبيين والخصوم يعضون أصابع الندم على ما حدث في ليبيا، بعد رحيل “سيف العرب”، وبعد أن استيقظوا على كوابيس ودمار هائل، وسجون تعج بالآلاف من النساء والرجال .
مضيفا بأن “دول الاستعمار الأجنبي” تسعى لإقرار ديمقراطية جديدة، غير معهودة في ليبيا من قبل، مديناً العقوبات الغربية على رئيس البرلمان الليبي.
وطالب  ،بالإفراج عن كل المسجونين عبر السنوات الماضية، وبناء وطن لكل الليبيين دون إقصاء لأحد، وتشكيل حكومة محايدة لحقن دماء الليبيين، مضيفا: بعد هذه الدماء من يحاكم من؟.
كما أعرب قذاف الدم، عن استيائه مما تشهده الدول العربية من دمار وخراب، في العراق وسوريا وليبيا وغيرها، قائلاً: "أصبحنا مهجرين بالملايين، وأصبحنا غجر هذا العصر، يسخر منا الغرب ويتطاولون علينا".
وأوضح، أن الغرب هم من جاؤوا بـ"الدين الداعشي"، الذي لا علاقة له بالإسلام، مضيفاً: "الأمة العربية كانت بحاجة إلى ثورة، ولكن ما يحدث ليس ثورة بل دمار، وأهنا أنفسنا وأهنا امتنا بما حدث في الربيع العربي" .

 
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9201
نقاط : 26189
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى