منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ترحيب بأعضاء المنتدى الاحرار

اذهب الى الأسفل

ترحيب بأعضاء المنتدى الاحرار

مُساهمة من طرف صامد ياباتي معمر في الإثنين 7 ديسمبر - 1:29

أرحب بكل الأخوة الأعزاء في هذا المنتدى الذي أرجوا ان أكون فيه ذا نفع ولو باليسير .. وأتنمنى أن لا أكون عضو تقيل بينكم
ماجدبني الى هذا المنتدى هو بيان الإنظمام الى الجبهة الشعبية لتحرير الجماهيرية العظمى .. وإني والله لا حلم لي ولا هدف لي في ما تبقى من عمري إلا أن أرى هذا الوطن الغالي عزيز كما كان .. أبي وشامخ كما شمخ بفكر القائد الرمز سيدي العقيد معمر الفاتح .. نظيف من كل العملاء والخونة والمتملقين والقطط السمان والمتنفعين ومن مستغلي ثورة الفاتح التي بالأساس لم يكونو من فرسانها إنما أتو بعد أن تربع الفاتح على عرش الكرامة وأستغلوه نفاقاً ورياء وتملقاً .. نعم لسيدي وأبن سيدي سيف الإسلام مهندس ليبيا الغد ... الحلم الدي هز كل دول الزيف والأستغلال وإدلال الشعوب فكونو حلف الشيطان وبه نالو من وطن كان الإنسان فيه هو كل شي الهدف والغاية والوسيلة ... وحولوه الى مرجل تستعر فيه نيران ونعرات التفرقة والعنصرية والجهوية والقبلية .. وكل يرى أنه هو الأحق والى الان لم يثبت أي منهم حقه ولا جدارته ... آن لك ياوطن أن تنهض .. وآن لك أن تنفجر فيهم وعليهم .. الشعب الليبي شعب الجماهيرية العظمى لم يمت وليس بالجبان لاكن حكمة الشعوب لا يدركها الأغبياء حملة فكر الأستغلال والهيمنة على الناس .. أستكان الشعب وليس جبناً لاكن عليه لازام أن يستكين ليعرف من هم خصومه وأعدائه والسوس والعمملاء والخونة وجيوب الأعداء النائمين .. وقد بانت كل الحقائق مجردة من الزيف والأقنعة .. لا للقبلية لا للجهوية لا للعنصرية .. نعم للجماهيرية العظمى .. نعم للفكر الأخضر النير .. نعم لك وبك سيدي أعجوبة الزمان فمن ليبيا يأتي الجديد .. نعم لسيف الإسلام مهندس ليبيا الغد ... لا للخونة .. لا للمستنفعين .. لا للمستغلين .. لا للعملاء .. لا للمتملقين .. نعم للشعب وسلطة الجماهير .. نعم للجماهيرية العظمى .
أنا واحد من الملايين الدين لا ينامون مثل البشر ... يسيرون في الطراقات بحدر وأصابعهم على الزناد كل حين .. انا من الملايين الدين صارت البندقية رفيفتهم كل ساعة .. من الملايين الدين يتطلعون للأفق علهم يرون علم قيادتهم يرفرف فيلتحقون به .. انا من البسطاء ولدت عهد الفاتح العظيم وتعلمت في مدارس الثورة صحيح أني لم أكن في حياتي كما اريد لاكني على يقين أن الرزاق هو الله فلم يدخل الى قلبي حب المال ولم يدفعني جوع بطني لبيع وطني .. أنا من الملايين الفقراء الدين لا ثروة لهم إلا الوطن البسطاء الدين يتق الوطن فيهم أنهم سيلبون النداء في حينه ليس دفاعاً عن رثبة ولا مصلحة ولا وجاهة ولا مال ولا سلطة بل دفاع عن مكان تفتحت فيه أعينهم ومشو خطواتهم الأولى عليه كما مشى الأباء والأجداد وهو لهم الملاد الأخير متر من الأرض يحتضنهم الى يوم يبعثون ... وليس لهم مكان ولا زمان عير هدا ولا زلو يعيشون الواقع على الأرض وفي أدهانهم 42 عام من الكرامة هي كل عمرهم لا ينسوها ولا يستبدلوها .. أنا واحد منهم الأهالي القرويين الفزازنة البدو الشراقوة الطرابلسيين أنا منهم أنا عربي الأصل والهوية ليبي الموطن جماهيري الفكر ... انا أبن الفاتح وفكر الفاتح .. عاش الفاتح وسننتصر ... الله ومعمر وليبيا وبس
تقبلوني بينكم وتقبلو كلماتي فقد لا تروق للبعض لاكنها لب القضية .. جرحنا وطن فمن يستطيع أن يخفي جرحاً بحجم وطن
لكم مني كل تقدير
تحياتي
avatar
صامد ياباتي معمر
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 318
نقاط : 2414
تاريخ التسجيل : 06/12/2015
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ترحيب بأعضاء المنتدى الاحرار

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الإثنين 7 ديسمبر - 7:00

اهلا بك أخينا في وبيتك وبين اخوتك 
شرفتنا

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32193
نقاط : 46687
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى