منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

هذه هي بعض نتائج فبراير

اذهب الى الأسفل

هذه هي بعض نتائج فبراير

مُساهمة من طرف gandopa في الخميس 26 نوفمبر - 20:19


الى من يعنيهم الامر//
............................
حقائق ليست صادمة .. ولكنها مؤلمة ومحزنة ومخزية عن وضع الليبيين توضحها وتتناولها تقارير الامم المتحدة عن الوضع الإنساني في ليبيا .
عدد المتضررين من الوضع الحالي يصل الى 3.08 مليون ليبي اي ما نسبته 50% من تعدادنا السكاني .. عدد المحتاجين منهم الى المساعدات الانسانية يصل الى 2.44 مليون ليبي اي 80% تقريباً من المتضررين .. وان 1.2 مليون ليبي في حاجة الى المواد الغذائية الاساسية موزعين على مناطق بنغازي سبها أوباري .. وان 1.9 مليون ليبي في حاجة الى المساعدة العاجلة في مجال الرعاية الصحية الاساسية .. ان 70% من المستشفيات لا تعمل .. ان نسبة من المدارس لا تعمل وتستخدم كمقرات لاواء النازحين .. وان هناك عشرات آلاف من الليبيين من طالبي اللجوء الإنساني والسياسي ..
مكتب الامم المتحدة لتنسيق الشؤون الانسانية يطلب من الدول المانحة توفير مبلغ 165 مليون دولار لتغطية الاحتياجات الانسانية في ليبيا لثلاث أشهر القادمة .
المخزي والمحزن والمؤلم أيضاً ان هناك مصادر صحفية تتكلم ان النفط الليبي يباع بسعر 7 دولار و 8 دولار للبرميل او معروض بهذا السعر .
الا يخجل أعضاء المؤتمر وأعضاء البرلمان عند قرأتهم لمثل هذه التقارير .. هل مازال لديهم ما يقولون ويرفعون من شعارات وطنية ودينية .. استمرار في الفشل يصل الى درجة الخيانة بل النتيجة تؤكد هذه الخيانة خيانة شعب خيانة وطن .. ضعاف النفوس من القبليين والجهويين الا تصعقهم هذه النتيجة التي يتعجب كل سفراء الدول المهتمة بالشأن الليبي وكل مسؤولي الامم المتحدة منها الى درجة العجز عن الفهم .. فهم سيكولجية هؤلاء المرضى المتصدرين للمشهد من مفاوضين وممثلين لشعب حسب المفترض وكذلك بعض قيادة مؤسسات المجتمع المدني .
يجب البحث عن الخونة وهم من الطرفين .. لا بد من خروج الشعب وأزاحت هذه الكائنات المريضة بالقوة والمطالبة بان تتولى المحكمة العلية او دائرتها الدستورية تسيير امور البلاد الى ان يكتب الدستور ويستفتون علية تحت إشراف الامم المتحدة وتعتمده أيضاً الامم المتحدة وتنطلق انتخابات تحت إشراف الامم المتحدة ( هي الفاتورة كبرت كبرت ).
.................................................................
رجب خليل

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8732
نقاط : 18756
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى