منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الدكتور مصطفى الزائدي:احذروا الأفّاكين !!

اذهب الى الأسفل

الدكتور مصطفى الزائدي:احذروا الأفّاكين !!

مُساهمة من طرف الشابي في الأحد 8 نوفمبر - 21:02

رسالة الي الجيوش الالكترونية الاخوانية !! لن تنطلي خديعتكم دائما .
باسم الله الرحمن الرحيم "
يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين "صدق الله العظيم
يجمع المحدثون ان هذه الاية العظيمة نزلت في الوليد ابن عقبه مبعوث رسول الله صلي الله عليه وسلّم الي بني المصطلق ، وكان بينه وبينهم عداوة في الجاهلية ، فلما سمع به القوم تلقوه تعظيما لأمر رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ، فحدثه الشيطان أنهم يريدون قتله فهابهم فرجع من الطريق إلى رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فقال : إن بني المصطلق قد منعوا صدقاتهم وأرادوا قتلي ، فغضب رسول الله - صلى الله عليه وسلم - وهم أن يغزوهم ، فبلغ القوم رجوعه فأتوا رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ، فقالوا : يا رسول الله سمعنا برسولك فخرجنا نتلقاه ونكرمه ونؤدي إليه ما قبلناه من حق الله - عز وجل - ، فبدا له الرجوع ، فخشينا أنه إنما رده من الطريق كتاب جاءه منك لغضب غضبته علينا ، وإنا نعوذ بالله من غضبه وغضب رسوله .
تلك اية لقوم يعقلون فلا ينجرّون خلف الاكاذيب ،وان انطلت عليهم الخديعة فعليهم العودة الي الطريق المستقيم .
ما يجري في بلادنا ،ووطنا العربي تأسس على اكاذيب مفبركة ،ودعايات مبرمجة ، انجرّ بعض الناس خلفها ، فزرعت الفتنة بين الشعب الواحد الذي انقسم الي شيع واحزاب كل بما لديهم فرحون ، يفسدون في الارض ويضنون انهم مصلحون .
رسالتي الي الجيش الالكتروني الاخواني ،وكتاب الفتنه ،وصفحات الكذب والزيف، وقنوات التدجيل ، ان الشعب العربي الليبي وقد اصابه ما اصابه ،فلن يسمح دائما ان تمر دعاياتكم دون تدقيق او تمحيص .
وان يعلموا ان القوة الوطنية والثورية التي اكتشفت خيوط المؤامرة وتصدت لها منذ ايامها الاولي وقدمت الشهداء الابرار والاسري الابطال ،وتتحمل مسؤولية الكفاح من اجل استعادة الوطن ، تعي جيدا اساليب الاعداء وتدرك مراميهم واهدافهم ، وانها وان اختلفت في بعض اليات العمل او تكتيكات الممارسة النضالية او اساليب الكفاح هي صف واحد كالبنيان المرصوص ، لن تسمح لنفسها ان تنجر الي صراع يؤجل ساعة استعادة الوطن ،
وان يدركوا انما يحرثون في البحر ، فالقوة الثورية الوطنية وحدة واحدة لا تتجزأ وان تعددت التسميات او اختلفت الاليات ، من الرجال والنساء الابطال الذين يواجهون الارهاب في الميدان ، الي الاسير البطل سيف الاسلام وكل الاسري الابطال فرج الله كربهم وفك اسرهم ، الي كل المهاجرين بكرامتهم ، لانهم لا يكافحون من اجل انفسهم ومشاريعهم الخاصة بل يمارسون حقهم في الدفاع عن وطنهم وحرية شعبهم .
ورسالتي الي الشباب الوطني المتحمس ان احذروا الافاكين ، وتذكروا دائما هذه الآية العظيمة ، لأنكم تتحملون مسؤولية الكفاح من اجل كل الليبيين الا من ارتمي في احضان العدو .
نحن نعرف جيدا اعدائنا من بني جلدتنا الذين استخدمهم الاستعمار اداة غبية لتدمير بلادهم ، وهم عصابة الاخوان الارهابية والمقاتلة والخونة من حملة الجنسيات الاجنبية .
وانا كفاحنا الوطني لا يقوم اطلاقا على سياسة الانتقام والتدمير بل من اجل استعادة الوطن وبناءه ، وتضميد جراحه وتمكين جميع الليبيين من التعايش السلمي في جو من الحرية والديمقراطية .
مصطفى الزائدي
8 .نوفمبر .2015
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30235
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدكتور مصطفى الزائدي:احذروا الأفّاكين !!

مُساهمة من طرف صناع الامجاد في الإثنين 9 نوفمبر - 15:30

الان حصحص الحق وكل شيء اصبح واضح مثل وضوح الشمس حتي عجائزنا وشيابيننا الاميين ولايفقهون شيء في السياسة اصبحوا يعلمون جيدا من هوا العدوا الان . الان يجب العمل من اخوتنا المغرر بهم والوطنيون بعد ادراكهم التام والوعي الكامل عن توحيد صفهم ونبذ العملاء و احداث تغيير جدري بانتفاضة شعبية عارمة تتبرئ من فبراير وعلم المملكة . لاطراء جانب حسن النية من الطرف الاخر وهذه نقلة جذرية في الباس القبائل والبلاد لباس المصالحة الوطنية وانقاذ البلاد من سرطان فبراير .بعدها سيدرك كل الليبيين ان الجماهيرية الثانية هيا سبيل الخلاص والانعتاق النهائي والحرية الحقيقية بممارسة السلطة ولانيابة عن الشعب التي تتطلع باصلاح جميع اخطاء الجماهيرية الاولي التي كل الشعب الليبي بدون استثناء كان شريك في كل اخطاء الجماهيرية الاولي ..

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شباب وسواعد الفاتح العظيم ..نعيش بحرية وكرامة وشرف..ونموت واحنا واقفين بعزة وكرامة ..
avatar
صناع الامجاد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 997
نقاط : 5374
تاريخ التسجيل : 18/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى