منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

قذاف الدم : من هم في الواجهه اليوم يضحون بالوطن من أجل أنفسهم

اذهب الى الأسفل

قذاف الدم : من هم في الواجهه اليوم يضحون بالوطن من أجل أنفسهم

مُساهمة من طرف الشابي في الإثنين 26 أكتوبر - 16:15

أكد أحمد قذاف الدم المبعوث الخاص للزعيم الليبي أن عدم قدرة الجيش الليبي ، تحت قيادة الفريق أول الركن خليفة حفتر على حسم أي من المعارك في مدينة بنغازي، شرقي البلاد، إلى حظر تسليح الجيش الليبي، الذي صدر من قبل مجلس الأمن الدولي في عام 2011، وما زال هذا القرار ساريا حتى الآن، طبقا لرأيه.
وأضاف قذاف الدم في مقابلة مع وكالة “سبوتنيك” الروسية في القاهرة، عدة تساؤلات حول إمكانية "أن يخوض أي جيش معارك ويقضي على إرهاب دون سلاح"؟
وأضاف قذاف الدم قوله: "وعلينا أن نتساءل من دمر الجيش الليبي، الذي يحسب له الصمود الأسطوري أمام حلف الأطلسي لمدة ثمانية شهور كاملة، وقتل الناتو من خلال 30 الف غاره .. نحو 30 ألف مقاتلا من الجيش الليبي، في أكبر حمله عسكرية بعد الحرب العالمية الثانية".
وأبدى قذاف الدم أسفه حول "تناقض العالم الذي اعترف ببرلمان طبرق ويمنع عنه السلاح في الوقت الذي تتدفق فيه الأسلحة والمعدات العسكرية على جميع المليشيات المسلحة غير الشرعية من تركيا وقطر والسودان، وأمام مرأى ومسمع من الدول الأوربية والمجتمع الدولي، وكأنهم يؤججون الصراع بين الأطراف الليبية". لن تقوم دوله ما لم يعود الجيش .. ويجمع السلاح .. ويحمي الوطن وحدوده .. الأن السلاح عند كل الناس .. لمن يسلمون السلاح .. طالما لا يوجد جيش وهذه الخطوه تحمي ليبيا .. وبدأنا نحس بتدخل عسكري بحجة الهجره غير الشرعيه .. من خلال تصريحات غربيه وغريبه ؟؟!!
وشدد قذاف الدم، على أن الوضع الحالي والإنقسام حول حكومة ليون ما حدث أخيراً يشكر عليه السيد ليون .. لأن هذا الطرح الذي أرده فرضه علي الليبيين وحّد الخصوم .. وأصبح نقطة التقاء وأوجد لدينا قناعه بأن الحل يأتي من داخل الوطن .. ليبي ليبي .. وأنصحهم بعدم التدخل في ليبيا لأن هذا التطاول أصبح يستفز كل الليبيين .. والأن سقط القناع وأصبحنا نلتقي مع الخصوم .. لأننا كلنا ضحايا وعلينا جميعاً أن تصحيح الأخطاء .. وندعوا لحراك جديد يضم كل الليبيين لأن المعركة الأن ليست علي سلطه وإنما لإنقاذ الوطن الذي ينزف صباح مساء .
وشدد قذاف الدم علي إن الناتو يتحمل المسئولية الأخلاقيه والسياسية والإنسانيه .. وكما قال المسيح " من أفسد شيْ فعليه إصلاحه " وإذا ما أرادوا أن يستمعوا لنا لأننا نحن أدري بالواقع الليبي .. ولأننا لدينا من التقاليد والأعراف الإجتماعيه والقبليه بأن نجد طريقه للخروج من هذه الأزمه وأن نطوي هذه الصفحه .. وأنا هنا أعبر عن الأغلبيه 6 ملايين ليبي ضد الحرب .. وكل دمار وتخريب ونهب فهو من ثروة الليبيين .. ومن يسقط هنا أوهناك هو أبن الوطن وهذا الطريق لن يؤدي إلا إلي مزيد من الدمار ولا مصلحه لليبيين فيه من الطرفين .. وهذا الوضع الهش هو الذي أدي إلي الهجره غير الشرعيه .. وإنتشار مافيا الليبيين .. تجار الحبوب والهيروين .. وبات يسيطر علي مدنا وقرانا قيادات أجنبية لا علاقة لها بليبيا .. وباتوا ينشرون أفكاراً لا علاقة لها بالإسلام .. بل تدمر الأمه الإسلامية .. وباتوا يحملون أفكاراً لا تخدم أحد .. وأصبحت ليبيا تهدد البحر المتوسط وجيرانها ما لم نسارع في إيقاف هذا الدمار .
وحول الدور الروسي، قال قذاف الدم،إذا كان من حق الدول الغربيه أن تتدخل فلا بد من روسيا أن يكون لها دور.. والأمور بعد أربع سنوات باتت تخرج عن السيطره .. وقد تشتعل النار في دول قريبه منا .. وعندها تحدث كارثه في العالم .. لن تستقر مصر أو الجزائر أو تونس .. ما لم تستقر ليبيا .
وأضاف قذاف الدم أؤكد بأننا قادرين إذا تجمع الليبيين .. وإذا كان هناك حوار جاد وتحت راية بيضاء .. راية السلام والأمن لليبيا وليست محل خلاف .. وهذا يعني السلام لليبيين لسنا في حاجة لأحد .. قادرين علي حسم الأمر .. فلدينا جيش وبنيه إجتماعية وقدرات وقيادات سياسيه وشرطه تعيد الدوله.. وتتوافق علي شكل النظام الجديد دون إقصاء أو غبن .. لأن حوار ليون يقصي أكثر من ثلثي الشعب الليبي .. وهذا خطأ كبير ويلام عليه .
مضيفاَ أن نظام ثورة الفاتح لم يكن حزباً سقط .. وليست عائله كانت تحكم .. إنما بنيه إجتماعية فهو الجيش والشرطه والقبائل .. ولذلك نحن نمد أيدينا من موقع القوي وحرصاً علي الوطن .. لا نريد إرجاع النظام القديم بالقوة ولا بالإنتقام .. نريد وطن لكل الليبيين ونريد أن يعودوا 2 مليون مهجر .. وعشرات الألاف من السجناء والأسري من الرجال والنساء .. فالسجون تحت سيطرة العصابات .. أما إذا أستمر هذا الوضع وهذا السلوك الأممي الغير منصف لن يعدم الليبيين وسيلة لإنقاذ بلدهم .. وإستخدام كل الوسائل والدخول في تحالفات وعندها سوف لا يلأم أحد إذا ما إستنفذنا كل الوسائل السلميه وانا أحذر من ذلك .. ولذلك نحن نمد أيدينا بالسلام قبل فوات الآوان " لا سمح الله ".. هناك سؤ فهم كبير ومحاوله لفرض أمر واقع وهذا مرفوض من كل الأطراف .. فما بني علي باطل فهو باطل .
وأضاف قذاف الدم أنه يجب ألا يكون هناك إقصاء لأحد .. وجميع الأطراف الليبيه مستعدة لتقديم تنازلات .. فما نحتاجه ليس حكومة توافقيه لطرف واحد .. نحن بحاجة لحكومة محايدة لكي تقوم بواجبها .. والإشراف علي الإنتخابات بنزاهة ونكون محل ثقة للجميع.. فالحكومة المطلوبه يجب أن تكون ليست طرف في الصراع وأيديها ليست ملوثه بدماء الليبيين .. ولم يشاركوا في هذا الخراب والدمار .. ويكون لديها خبره وقدره علي قيادة هذه المرحله مثل المهندس " جادالله عزوز الطلحي " أو " عبدالله سالم البدري " امين عام منظمة أوبك .. يحظوا بإحترام الليبيين .. والأن يجب أن نحتاط فالطائرات تنقل عبرتركيا من سوريا فلسطينيين وباكستانيين ومصريين يأتوا إلي ليبيا ويعدوا العده لتوسيع دائرة الصراع لنقله الي ليبيا وما حولها وهذا سيطيل من أمد المواجهات في ليبيا .. يزيد من الآم الليبيين.
مؤكداً بأن ما يحدث في المنطقه بالكامل من بغداد إلي جبل الشعانبي علي الحدود الجزائريه هو مخطط واحد لتدمير الوطن بالكامل والحبل علي الجرار .. لن ينجوا أحد فالمعطيات التي ضربت بها ليبيا وسوريا والعراق واليمن متوفره في كل الدول العربيه .. وإن إستفادت منها هذه الدول بشكل مؤقت سوف تسحق كغيرها.
فهذه الحرب هي علي الخط الأخضر الذي هو الإسلام بعد أن دمر الخط الأحمر الشيوعي .. وللأسف من يشاركون فيه منا هم ضحايا سواء إن كانوا دولاً أو أفراد أو دواعش .
ودعا قذاف الدم كل القوي المتصارعه أن تعيد النظر والمواقف لإنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل فوات الآوان فالمطلوب الأن إنقاذ ليبيا .. فماهية الصراع حماية البلد من كل الأطراف وفي مرحله لاحقه يكون من حق أي أحد أن يتقدم للصراع الساسي المشروع .
وأختتم قذاف الدم بقوله أن بعد هذا الدمار يجب الإفراج الفوري علي كل الأسري لأنه لم نعد نعرف من يحاكم من في هذه الحاله ؟؟!! فما حدث في أربع سنوات من قتل وذبح وتعذيب وتهجير ونهب يفوق ما حدث في ليبيا منذ عهد شيشنق .. ولذلك يجب الإفراج الفوري عن كل الأسري .. وعودة جميع المهجرين إذا أردنا ليبيا الجديده الموحده .. ونبني وطناً لا غبن فيه لأحد.. وهانحن نمدأيدينا من أجل ذلك .
حما الله أمتنا
http://arabic.sputniknews.com/interview/20151025/1016088454.html



avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30357
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قذاف الدم : من هم في الواجهه اليوم يضحون بالوطن من أجل أنفسهم

مُساهمة من طرف هبوب الريح في الإثنين 26 أكتوبر - 19:06

روح تيزقو توه عرفت ليبيا مصح وجهك

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
flag2 الله اكبر من الناتو flag2
avatar
هبوب الريح
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 798
نقاط : 5995
تاريخ التسجيل : 19/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى