منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ياسمين الشيباني: الولايات الليبيه اللامتحده

اذهب الى الأسفل

ياسمين الشيباني: الولايات الليبيه اللامتحده

مُساهمة من طرف الشابي في الجمعة 23 أكتوبر - 22:10

هاهي تطبق فوضاهم الخلاقة في ليبيا والتي قالوا بانهم سوف يأتون بشرق اوسطي جديد
والتي كانت عبر مايسمي بثوراتهم اللا ربيعية والتي بها يتم تقسيم و تفتيت الدول العربيه والاسلاميه الى دويلات على اساس ديني و مذهبي و طائفي.
ها أنا أراه  في ليبيا المنكوبه والمغدور بها من ابنائها الذين جندهم الغرب لسرقتها وبث الفتنة فيها لنري مانراه اليوم من دم وقتل لبعضهم في ليبيا.
مانراه من اقتتال بين مرتزقة الناتو مرتزقة الغرب وجعلوا منهم خنجر غدر في خاصرة ليبيا اليوم .
جعلوا من الليبين بين مشرد داخل ليبيا وخارجها واسير في سجون أوباش الارض وبين كل من يرفضهم . جعلوا من ليبيا شرق وغرب وجنوب جعلوا منها مناطق يحتلها الدواعش ومناطق تحتلها ميليشيات عنصرية قاتله ومناطق منسية لانها ترفض ان تكون مع هذا او ذاك . بات لا يخفي علي كل ذي بصر وبصيرة ما وصلت اليه  ليبيا أرضا وشعبا من موت وإراقة دماء واستباحت أعراض وانتهاك حرمات حتي لا يكاد يمر يوم لا تزهق فيه روح او تنتهك فيه حرمات او تنهب فيه أرزاق. ولن ينكر هذا الا من أخذته العزة بالإثم ممن لإزالوا يكابرون انهم وفبرايريهم لم يجلبوا الا العار. وحيث أننا شهود عيان ولسنا شهود عميان من اتباع فبراير ولن نخشي في الحق لومة لائم مادمنا نشاهد هذه الكوارث التي حلت بأرضنا بسبب فبراير التي جعلت من ليبيا سخرية يتحكم فيها العملاء بسبب فبراير اصبح يتدخل في ليبيا انجاس الارض من الغرب والعرب وأشباه الرجال. ليبيا التي كانت تعيش قبائلها تحت راية واحدة .وطن واحد فمنذ ان حلت فبراير برغم دعواتهم بان ليبيا واحدة، بات لكل مدينة علم فالأمازيغ لهم علمهم  و أهل برقة علم وأهل فزان علم ،،مناطق في ليبيا فبراير اصبحت تمثل دوله تفتح فيها القنصليات وتقام المؤتمرات والندوات وتصدر وتستورد تقتل وتستبيح كيفما تشاء ،،ليبيا اليوم حوارات لم تأتي الا بالانقسام والتشرذم وربما حرب أهلية حامية الوطيس قادمة يراق فيها مزيد من الدماء وزيادة فيالشقاق .
ليبيا أصبحت دوله قزميه تتحكم فيها الأطماع والأهواء وأشباه الرجال .
أيها الليبيون أنكم تدمرون ماتبقي من ليبيا بصمتكم فليبيا تمزق وتقسم وبصمتكم ستزداد معاناتكم فقرا وتهجيرا وضياع حقوقكم  ..
أيها الليبيون لن ترحمكم الأجيال القادمة وسوف تحاسبكم علي فعلتكم هذه .فلما لا ننهي كل هذِه الزوابع وصراخ الحاقدين المتربصين بهذا الوطن الذي بات لايعرف الراحة بسببهم فهم دمروا كل شي عبثوا بكل شي بالنسيج الاجتماعي وبثوا سمومهم وشوهوا الروابط والاواصر بينكم  وتصبح بلدكم التي كُنتُم تعيشون دون حواجز تجوبونها دون قيود في أي وقت وفي اي لحظة ستكون ولايات ويمنعكم من دخولها الاوباش والدواعش الذين دمروها واوصولها لهذا
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30247
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى