منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الدكتور مصطفى الزائدي :معاول الهدم !! ليبيا الحرب الدعائية سيدة الموقف !!

اذهب الى الأسفل

الدكتور مصطفى الزائدي :معاول الهدم !! ليبيا الحرب الدعائية سيدة الموقف !!

مُساهمة من طرف الشابي في الخميس 8 أكتوبر - 17:50

مؤامرة فبراير قامت علي اكاذيب، صدّقها بعض المغفلين وقاومها الشعب ، من قبيل قتل المدنيين والاغتصابات والمرتزقة ..ادعاءات ،ابوشويقير وسرقيوه وايمان العبيدي وجوقة غوقة ودوغة والشامس والقماطي ومن في حكمهم ممهورة بدموع شلقم كانت مادة الحملة الاعلامية الكونية التي اسقطت النظام الشعبي في ليبيا !
الهدف كان دائما تشويه صورة القيادة الثورية والتشكيك في مواقفها ،و كسر الروح المعنوية للشعب ، وتحطيم ارادة المقاومة لديه .
البعض لا زال يتبع نفس المنهج ، ربما لانهم من توابع المؤامرة، يدرون او لا يدرون .. ودون الخوض في التفاصيل ، اشير الي منشور قصير للمناضل الدكتور المبروك ابوعميد " علي المشككين في موقف ورشفانة من ليون ان يراجعوا بيان المجلس الاعلي لورشفانه وكفي " علقت على المنشور ان مواقف ورشفانة الوطنية معلومة لليبيين منذ 1911 الي 2011 ، ورجوته ان لا يعير اهتماما للمشككين لانهم معاول هدم يستخدمها العدو لضرب الوحدة الوطنية ، احد المتعسفين في التحليل ، النافذين ربما في فهم ما يدور في الصدور وما تحمله الانفس !! قولني ما لم اقل " الزائدي انما يقصد ان ورفلة والقذاذفة معاول هدم للوطن !! " وتبعته حملة منسقة من موتورين من كتبة الاسماء الكودية ، بقصد سيء او عن جهل ، يا سبحان الله !!كيف قادته عبقريته الي هذا الاستنتاج الخطير ، فلا ورفلة او القذاذفة شككت يوما في مواقف ورشفانة ، ولا المناضل ابوعميد اشار تصريحا او تلميحا لها ، ولا دار في خلدي يوما ان القبائل التي تتحمل مع القبائل الاخري مسؤولية الدفاع عن الوطن يمكن ان تشكك بشكل جماعي في مواقف بعضها البعض .
بالنسبة لي انا اكتب ما اكتب عن قناعة تامة وليس لإرضاء او استرضاء احد ، وليس للبحث عن مكان او مكانة ، لكن الهدف توعية شعبنا بما اعتقد انه صواب وقد يكون به خطأ او قصور .
وبالنسبة لي ايضا الصراع في ليبيا صراع سياسي وهو في اساسه عدوان اجنبي يستهدف ليبيا بكل قبائلها وجهاتها ، ولتصفية ليبيا من شعبها واستغلال ثرواتها .
وبالنسبة لي الليبيون جميعا ينتمون الي قبائل وطنية شريفة ، وفي كل القبائل هناك خونة وعملاء ساهموا بدرجات متفاوتة في تمكين العدو من بلادنا ، لا فرق عندي بين شلقم وجبريل ومحمود عبد العزيز والفورتيه وبادي وتربل وبوشنه والبراني وعبدالسلام النداب والساعدي عبد السلام وكوسا وغيرهم من قائمة الخونة والعملاء .
وبالنسبة لي علاقة زنابيل الحديد القذاذفة ، وابناء الرصيفة ، والمقارحة والحساونه والزوائد ، والطوارق والحاسة وترهونة والزنتان والصيعان والرجبان والعجيلات والنوايل واولاد صقر والبلاعزة والنواحي الاربعة والحاسة والمشاشية والاصابعة وزليتن والعربان بقبيلة الابطال، السبع طبول كتبتها دماء الشهداء التي اختلطت على ارض ورشفانة المطهرة بجهاد ابنائها .
اذا وجدت شخصا يتقيأ ، فاعلم ان به داء ، فادعوا له بالشفاء .
اللهم احفظنا من داء الحقد ، وبلا الكذب ، وآفة الفتن .
اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكل المسلمين
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
وحسبي الله ونعم الوكيل
مصطفى الزائدي
8.10.2015
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30287
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى