منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

مصطفي الزائدي: ما العمل ؟؟

اذهب الى الأسفل

مصطفي الزائدي: ما العمل ؟؟

مُساهمة من طرف الشابي في الأحد 4 أكتوبر - 21:06

مؤامرة فبراير صارت مكشوفة للجميع ، الا من عميت بصيرتهم ، او اولئك الادوات الذين استخدموا في تنفيذها عن سابق ادراك واصرار.
السؤال الدائم ، ما العمل ؟؟
يطرحه الجميع من يعمل بيده ولسانه ومن يكتفي باضعف الايمان ، وحتي اولئك المتفرجين الذي يمارسون هواية تقييم الاخرين ، ويمنحون صكوك الغفران !!
لكن المؤامرة تتمدد علي الارض ،ويتسع شركها ، والشعب الصامد الصابر ياخذ منه الانهاك كل مأخذ .
ما العمل ؟؟
هل نكتفي باعداد العدة للحرب ؟ علي اساس ما مرر بالقوة لن يسقط بدونها ؟؟ هل نتحلي فقط بمزيد الصبر ونتحمل الصفع ؟ ونبدل خدينا بين ايادي الصافعين ؟؟
هل ننتظر ذلك الغائب الاتي بجيوش جرارة ليثأر للناس ؟
هل نستسلم لليأس ؟؟
هل ننتظر برنارد ما !! يحضر خلطة سحرية فتعيد الامور الي نصابها ؟؟
هل نتمسك بالوهم ، وننصت الي اولئك الذين لا يعجبهم العجب ولا الصيام في رجب !!
ما العمل ؟؟
ما يجري في بلادنا ليس حدثا معزولا ، وليس سابقة بلا سوابق ، لنفتش في تجارب الشعوب والامم التي تعرضت لمثل ما تعرضنا اليه .
القاعدة الدائمة الشعوب تتنصر !!
تنتصر عندما تقاوم ، تقاوم بكل الوسائل ، الشعوب الموحدة فقط تنجح في المقاومة .
اذا ، العلة في توحيد الشعوب لخوض المقاومة ،لكي تنتصر .
لذلك كان اعداء الشعوب ينعمون بالاستقرار الطويل عندما ينجحون في تقسيم الشعوب وتفريقها !!
نحن نردد دائما مقولة المستعمر " فرق تسود " لكننا لم نتمعن فيها .
يقول المثل الليبي" الكلام بدون معني سفاهة " وليس كل المعاني فوق السطور .
حسن النوايا وحده لا يكفي في المشاريع الوطنية ،.
نشر الفرقة وتحويل ساحات الصراع مهما كانت مبرراته الظاهرة خدمة جليلة للعدوا ، علم اصحابها او لم يعلموا.
التحجج بالوطنية والحرص علي الوطن في تناول الاخرين هو احد الوسائل التي يستخدمها العدو للتفرقة بين افراد الشعب .
رسالتي الي كل النخب الوطنية الاجتماعية والثقافية ،هذا وقت يتطلب وحدة الصف الوطني خاصة اذا كان الهدف واحد وهو استعادة الوطن .
وان نبتعد عن الانانية الفردية والجماعية لانها المدخل الذي يمكن لاستمرار المؤامرة .
وهذا يتطلب الثقة في النفس وفي الاخرين الذين يشاركونا نفس الهدف .
الازمة الليبية تحتاج لجهود الجميع ولن يتمكن فرد او قبيلة او حزب من صياغة ليبيا الجديدة مهما كانت قوته واي كانت اهدافه ، ولنا في السنوات الماضية الدليل .
انها دعوة للجميع " ان هاتو ايديكم وانسوا احقادكم " لنعمل معا ضد المؤامرة ولبناء ليبيا جديدة مستقلة .
مصطفي الزائدي
٤.١٠.٢٠١٥
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30349
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصطفي الزائدي: ما العمل ؟؟

مُساهمة من طرف صناع الامجاد في الإثنين 5 أكتوبر - 14:50

لايمكن تحرير ليبيا بالقبائل او الكيانات السياسية المصلحية الضيقة . ليبيا ستتحرر بالناس البسطاء الوطنيون الحقيقيون لانهم هم اصحاب الحقوق المهضومة وهم الضحية المجني عليها . اما الكيانات السياسية اصحاب المصالح لايمكنهم تحرير ليبيا فهم من شارك سواء بطريقة مباشرة مثل الخونة والعملاء او بطريقة غير مباشرة مثل القطط السمان اصحاب الكروش الكبيرة والمرتشين اللذين اكلوا حقوق الناس البسطاء وتحايلوا عليهم . هؤلاء ولوا كونوا كيانات سياسية او جبهات تحرير وهمية لقرن من الزمن لايمكنهم ذلك .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شباب وسواعد الفاتح العظيم ..نعيش بحرية وكرامة وشرف..ونموت واحنا واقفين بعزة وكرامة ..
avatar
صناع الامجاد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 997
نقاط : 5488
تاريخ التسجيل : 18/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى