منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

لقد حصحص الحق

اذهب الى الأسفل

لقد حصحص الحق

مُساهمة من طرف عبدالحق1 في الأربعاء 30 سبتمبر - 19:03

سمعت أن الأخ سيد قذاف الدم الذي فك الله أسره قد وصل مدينة طبرق بسلامة الله يوم أمس في طريقه إلى جمهورية مصر العربية ، وقد توقف في طبرق للراحة من عناء السفر ، وسمعت أن الخائن ــ لا سلمه الله ــ سليمان اللا محمود ــ قدهب مهرولاً للقائه والإعتذار إليه عما تفوه به ـــ من فمه الأبخرـــ حول الشهيد الصائم القائد الأممي العقيد معمر القذافي ، وما قاله في حقه من نعوت يندي لها الجبين ، وما وصف به والدة الشهيد المرحومة عائشة ، وتكلم إفكا عن القائد وحدد نسبه بأنه من أصل يهودي ـــ حتي أوحي إلينا سليمان ـــ بأنه هو الممرضة التي أشرفت على ولادة معمر !!! وقد برهن  هذا اللامحمود أنه الدناءة تتحرك على رجلين ، كما أثبت أنه جبان إذ إنصاع بجبنه بتنفيذ ما طلب منه ـــبرميل قطر ـــ وكأنه عبد من عبيده مقابل شهوة في مال أوخوف من القتل .. ولم يندى جبينه ولم يخجل حتى إحتراما لشواربه التي عتقها بلا رجولة وجعلها كمخفف الصدمة لمقدمة سيارة السلك الدبلوماسي . فال الشاعر :                               وإذا أتتك مذمتي من ناقص ::فهي الشهادة لي بأني كامل

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
flag2  flag2

عبدالحق1
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1081
نقاط : 5848
تاريخ التسجيل : 16/03/2012
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لقد حصحص الحق

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الخميس 1 أكتوبر - 0:30

باهي يا خونا عبدالحق نتمنى ان يكون سيد قذاف الدم البطل بصقله علي وجهه ولا طرده ، وكان سلم عليه هنا الكارثة.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9978
نقاط : 15068
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لقد حصحص الحق

مُساهمة من طرف عبدالحق1 في الخميس 1 أكتوبر - 2:43

صباح الخير أخي بلد الطيوب ..لا أدري كيف كانت ردة فعل سيد حيال هذا المعتوه .. وقديكون تجاهله أفضل من الرد عليه سلباً أو إيجابا .. فهذه النفسية التي يحملها مثل اللامحمود هذا لا تساوي جناح بعوضة . . أشكرك أخي الكريم ,

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
flag2  flag2

عبدالحق1
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1081
نقاط : 5848
تاريخ التسجيل : 16/03/2012
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لقد حصحص الحق

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الخميس 1 أكتوبر - 3:24

مثل هؤلاء اللارجال دائمآ منبوذين وصحاح وجه ولكن شر أعمالهم يلاحقهم ولا مهرب لهم
فالعار اطول من العمر

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32186
نقاط : 46548
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هذا يعاني من عقد نقص كثيرة

مُساهمة من طرف د.محمد جبريل في الخميس 1 أكتوبر - 5:37

هذا يعاني من عقد نقص كثيرة 
اولها في نسبه لكونه ليس عبيديا بل حملت به امه سفاحا من مجند  مسوعي الذي تظهر ملامحه واضحه عليه
وثانيهما انه ليس خريج كلية وسط تنظيم من الضباط خريجو الكليات والاكاديميات العسكرية فكان يحاول ان بعوض النقص بانه كاتب ومثقف 
علاوة على انحرافه وتفكك عائلته
يكفي انه حقق مقولة القائد " قد تندمون يوم لا ينفع الندم "
فلا موقفه السابق انقص من قيمة القائد ولا موقفه الحالي يزيد فيه لان القائد شامخ بدونه


عدل سابقا من قبل د.محمد جبريل في الخميس 1 أكتوبر - 18:46 عدل 1 مرات
avatar
د.محمد جبريل
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 872
نقاط : 4304
تاريخ التسجيل : 25/12/2014
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ووضعت النقاط علي الحروف

مُساهمة من طرف عبدالحق1 في الخميس 1 أكتوبر - 9:29

كل العام وأنت بخير دكتورنا الحبيب ..لقد أصبت الحقيقة مباشرة .. وكما يقول المثل ( صاحب العلة ينخسنَا مرافقه ) . 















كل العام وأنت بخير دكتورنا العزيز ... لقد أصبت الحقيقة مباشرة .. وكما يقول المثل ( صاحب العلة ينخسنَا مرافقه ).

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
flag2  flag2

عبدالحق1
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1081
نقاط : 5848
تاريخ التسجيل : 16/03/2012
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى