منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

بيان المجلس الإجتماعي لقبائل الخمس حول مؤتمر القبائل المزمع عقده بمنطقة سلوق

اذهب الى الأسفل

بيان المجلس الإجتماعي لقبائل الخمس حول مؤتمر القبائل المزمع عقده بمنطقة سلوق

مُساهمة من طرف الشابي في الثلاثاء 29 سبتمبر - 10:57


- مؤتمر سلوق ولجنته التحضرية يكرسان التقسيم الإستعماري الفيدرالي للوطن
- مؤتمر سلوق لايمثل جميع المكونات الإجتماعية ومن حضروا أغلبهم لايمثلون قبائلهم
- مؤتمر سلوق يكتنفه الغموض ويتزامن مع إقتراب الإعلان عن حكومة ليون العميلة التي تسعى لبيع الوطن
- منطقة الخمس تتمسك بوحدة الوطن وترفض أي تدخل خارجي في شؤون الوطن ، ومن حضر الإجتماع بإسم الخمس لايمثل إلا نفسه

avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30411
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان المجلس الإجتماعي لقبائل الخمس حول مؤتمر القبائل المزمع عقده بمنطقة سلوق

مُساهمة من طرف gandopa في الثلاثاء 29 سبتمبر - 12:09

الوطن يحتاج لكل جهد مهما كان، فلا ينبغي توجيه الاتهامات عشوائيا دون اي دليل.
فالخونه انكشفوا وهم معروفين ومهما حاولوا فلن يقدروا على تمرير المخطط، مادام القبائل الحريصه حاضره.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8739
نقاط : 19125
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان المجلس الإجتماعي لقبائل الخمس حول مؤتمر القبائل المزمع عقده بمنطقة سلوق

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء 29 سبتمبر - 20:58

هو هدا واااضحه وضوح الشمس،اي جسم اي مؤتمر مافيشي كلاب الدم والقطط وبزق الليف ف سيحاارب ولو فيه خير للوطن والمواطن وهدي حقيقه معروفه.....
.تي باهي يامحلس اجتناعي الخمس انتم اكتفوا ببيان توضحوا فيه ان من يمثل الخمس لاينفع ولايضر مش تفتحوا اسطوانة ام بسيسي وتخشوا في تفاصل وتكهنات ....


هو توا ع اساس المجلس الاجتماعي يمثل الخمس وقادر على الا الحكم مع نفسه مع اللي نشوفوا فيه وهو"ورب محمد مع اللي نشوفوا فيهم من دروع وغيره وكتائب مصراته 70%خمس وزليطن....


مليحه لايمثلوا الا انفسهم"حسسني ان لحضروا في مؤتمر العزيزيه يمثلوا في قبائلهم...

كرهونا في القضيه وفي الوطن وفي حتى انفسنا من حركات المراهقين .....


فروخ يانلعب يانزبل،هي واخدينهاا
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان المجلس الإجتماعي لقبائل الخمس حول مؤتمر القبائل المزمع عقده بمنطقة سلوق

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 29 سبتمبر - 21:24

اخي الموت لاتحرق اعصابك ولاتعيط وتجري حفيان في هاليل
الامر واضح انهم يريدون احباطنا بهذه الترهات من اجل فقدان الامل في هذا المؤتمر
على كل بأذن الله المؤتمر سوف ينعقد وعلى قول المثل
القافلة تسير وحشاكم الكلاب تنبح

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32248
نقاط : 46993
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السلام عليكم

مُساهمة من طرف د.محمد جبريل في الأربعاء 30 سبتمبر - 10:51

1- لا يوجد جسم يسمى المجلس الاجتماعي الخمس، وقد تبرا ت فعاليات الخمس من هذا البيان
2 - نحن لسنا وحدنا في الوطن وقصة المناطق الثلاثة  كانتو والقعا مفروضا ويستعمل وهي لا تعني التقسيم
3 - الموقف كان يتطلب المناورة وقبول اشياء مقابل رفض اشياء اسوى ، مثلا نحن رفضنا علم فبراير  وكانت المقاومة لنا شديدة ، لدرجة ان احد المتحدثين الفبرايريين اغمي عليه عندما اصرت القاعة على رفض الاعلام.
3 - قال لك غموض! قل له اعيد قراة البيان يتضح الموقف الوطني والثوري في المؤتمر 
4 - قال لك من حضر لايمثل الا نفسه !
قل له مثلا هل الشيخ على مصباح رئيس المجلس الاجتماعي  لمقبائل ومدن فزان لا يمثل الا نفسه؟
وهل المبروك بوعميد رئيس المجلس الاجتماعي لورشفانه لايمثل الانفسه ؟
هل خليفه النمري رئيس المجلس الاجتماعي العجيلات لا يمثل الا نفسه ؟
هل حسين الحمروني رئيس المجلس الاجتماعي النوايل لا يمثل الا نفسه ؟
وهل مشائخ المنفى والعبيدات والعواقير والجوازي والمغاربة والعريبا والمسامير واولا الشيخ وغير هم لا يمثلون الا انفسهم ؟
5 - اما المقف من ليون فنحيل العقلاء الى فقرة من بيان اللجنة التحضيرية 
"  و – الإيمان بأن الحوار هو السبيل الوحيد لحل المشكل الليبي، مع رفض أي حل يأتي من خارج ليبيا، أو يصاغ خارجها، بل إن الحل الصحيح والعادل والمقبول هو ما يتوافق عليه الليبيون على أرضهم."

-------------------------------
نحن قررنا التركيز على القاعة فقفلنا اذاننا عن الاذاعات واعيننا عن النت  فكانت النتائج التاريخية التي تحققت 
من ناحية اخرى من ضدد المؤتمر هم فجر ليبيا وهي تستخدم التضلايل والتخويف لمنع الناس من المشاركة 
لكن الحق سيعل
avatar
د.محمد جبريل
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 872
نقاط : 4666
تاريخ التسجيل : 25/12/2014
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان المجلس الإجتماعي لقبائل الخمس حول مؤتمر القبائل المزمع عقده بمنطقة سلوق

مُساهمة من طرف صناع الامجاد في الأربعاء 30 سبتمبر - 15:20

اي تحرك مكون من الناس البسطاء رقاد الريح مهما كانوو في توجهاتهم في السنوات السابقة . اليوم الكل يعرف ان فبراير مؤامرة ونكبة علي ليبيا الوطن سراً وجهراً ..لاداعي للانزلاق وراء التجادبات المقيتة التي لاتسمن ولاتغني من جوع .
المهم اي واحد شخص بسيط جاهل متعلم المهم انسان بسيط يعيش داخل ليبيا وليس لديه اي اتصال باي اداة استعمارية .نشد علي ايدي هذا التحرك .
اما اي تحرك يحوي الكلاب الظالة والعملاء والخونة . والقطط السمان واصحاب المصالح الشخصية واصحاب الكرووووش التي لاتمتلئ ابداً . فهذا تحرك مرفوض وفاشل ولن ينجح .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شباب وسواعد الفاتح العظيم ..نعيش بحرية وكرامة وشرف..ونموت واحنا واقفين بعزة وكرامة ..
avatar
صناع الامجاد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 997
نقاط : 5550
تاريخ التسجيل : 18/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صدقت

مُساهمة من طرف د.محمد جبريل في الأربعاء 30 سبتمبر - 18:56

صناع الامجاد كتب:اي تحرك مكون من الناس البسطاء رقاد الريح مهما كانوو في توجهاتهم في السنوات السابقة . اليوم الكل يعرف ان فبراير مؤامرة ونكبة علي ليبيا الوطن سراً وجهراً ..لاداعي للانزلاق وراء التجادبات المقيتة التي لاتسمن ولاتغني من جوع .
المهم اي واحد شخص بسيط جاهل متعلم المهم انسان بسيط يعيش داخل ليبيا وليس لديه اي اتصال باي اداة استعمارية .نشد علي ايدي هذا التحرك .
اما اي تحرك يحوي الكلاب الظالة والعملاء والخونة . والقطط السمان واصحاب المصالح الشخصية واصحاب الكرووووش التي لاتمتلئ ابداً . فهذا تحرك مرفوض وفاشل ولن ينجح .
صدقت يا صناع الامجاد 
وتأكد ان لا وجود للكلاب الضالة او الخونة او العملاء او الزنادقة
-----------------------
الجماهيرية هي الوطن وتتسع للجميع 
شعار المؤتمر 
من اجل اعادة ليبيا وطنا للجميع آمنا ومستقلا ومسؤولا والسيادة في لشعبه
اليست هذه مبادئ جماهيرية؟
 ارجوكم تمعنوا في العبارة تكتشغوا الحقيقة
avatar
د.محمد جبريل
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 872
نقاط : 4666
تاريخ التسجيل : 25/12/2014
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى