منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

لم يبقى إلا القليل لتعود الجماهيرية لأهلها

اذهب الى الأسفل

لم يبقى إلا القليل لتعود الجماهيرية لأهلها

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الإثنين 21 سبتمبر - 19:58

ربّ ضارة نافعة
إحتجنا لأربعة سنوات من القتل و التدمير و التشريد و التعديب و إنتشار الفوضى و الفساد و الظلم و الجور حتى يعود أنصار فبراير إلى رشدهم و يعرفوا حقيقة المؤامرة و يدركوا ماذا إقترفت أياديهم ليتراجعوا و يعلنوا الندم .
اليوم كل الدلائل أصبحت موجودة على الأرض و لا نحتاج لإقناع أحد أن ما حصل فى ليبيا هو نتيجة مؤامرة دنيئة خطط لها أسياد ثوار النيتو و نفدها الخونة العملاء و قبل بنتائجها الجبناء .
اليوم لل يشبه أمسنا القريب عشية سقوط سرت و إعلان عصابة حلف النيتو عن قرارها بتوقيف عملياتها العسكرية فى ليبيا ، اليوم لا يستطيع " ساركوزى " و " كاميرون " و " كلينتون " إستعراض عضلاتهم فى الساحات العامة أمام مجموع الحمقى الأغبياء الذين صفقوا لهم ذات يوم أسود بعد سقوط نظام الشرعية حيث إمتلئت الساحات العمومية أنذاك بهم و بعارهم .
اليوم لم يبقى فى ليبيا إلا ثلاثة مجموعات مسلحة : مجموعة تابعة لمصراتة و مجموعة تابعة لحفتر و مجموعة تابعة للزنتان أما الدواعش و القاعدة و انصار الشريعة فهم يمثلون الوجه الأخر لمصراتة .
هؤلاء جميعا لا يملكون لا الشرعية و لا الشعبية التى إمتلكها القائد الزعيم معمر القدافى.. هؤلاء عراة حفاة أمام شعبهم بدون سلاح و إذا ما إبتعدوا عن سلاحهم ستنهشهم الجموع بعدما خبرتهم و عرفت حقيقتهم .
اليوم نحن أمام وعي جماهيرى واسع يشمل كل الليبيين بدون إستثناء حتى صغار المجرمين و قادتهم التابعين لتلكم المجاميع المسلحة .. اليوم صار الجميع يدرك أن الشهيد معمر القدافى كان ضحية إعلام كاذب و مفبرك و صانع للأحداث و لم يعد هذا الإعلام يستطيع تغطية شمس الحقائق و الوقائع بغربال التضليل الإعلامى لذلك نجده اليوم يغمس رأسه فى تراب التعتيم الإعلامى .
لقد إستهدفوا ليبيا دولتا و شعبا و نظاما و قائدا و لم يستثنوا أحد .
اليوم أؤلئك الذين مازالوا يعتزون بالإثم و يصرون على نجاح نكبة فبراير من جردان النيتو فى إنحسار و إنكسار و لا يغرنكم الحكومة المزمع إقامتها فهي لن تعمر طويلا .
اليوم لم نعد ننتظر سوى فى دنو ساعة الحقيقة أو لحظة التحصيل ، تحصيل حاصل هذا الوعي الجماهيرى الذى كلفنا سنوات من الضياع و الذى سيترجم نفسه فى شكل ثورة و إنتفاضة شعبية طال إنتظارها .
اليوم هناك تجويع ممنهج للشعب الليبى حتى من لم يثور ضد الظلم ثار ضد الجوع ليركبوا ثورة الجياع و ليصححوا مسار " الثورة " لكنهم لا يدركون أن الجائع الواعى أكثر خطورة من الجائع الهمجى .
الثورة الحقيقية قادمة قادمة .. حبّ من حب و كره من كره .
المسألة مسألة وقت و فقط و إن غد لناظره قريب .
دعوها فإنها مأمورة ...
flag2 flag2 flag2 flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 630
نقاط : 6451
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى