منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

أسانج يكشف أسرار جديدة حول حرب إسقاط نظام القذافي عام 2011

اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours أسانج يكشف أسرار جديدة حول حرب إسقاط نظام القذافي عام 2011

مُساهمة من طرف جراح وطنية في السبت 12 سبتمبر - 12:05

رئيس الوزراء البريطاني كاميرون تورط في نهب 90 مليار جنيه من أموال الشعب الليبي 
قطر دفعت 50 مليون دولار مقابل أسرار الجيش الليبي
في كل يوم يمضي بعد مؤامرة تدمير ليبيا التي قادتها دول عربية تكشف تفاصيل جديدة حول تورط قطر ودول غربية في الثورة الليبية الفريدة من نوعها التي نجحت بفضل حرب شاركت فيها العديد من الدول لأجل إسقاط ديكتاتور لا يحبه شعبه كما صورته دول غربية وعربية تدعي الإسلام.
كشف رئيس منظمة ويكيلكس جوليان اسانج أن حرب إسقاط نظام القذافي في عام تمت لأسباب لا علاقة لها برغبة الشعب الليبي في التحرر ... حيث قال إن دويلة قطر المحتله التي ترعى حربا أهلية في سوريا وتدفع المال لأمراء الحرب في ليبيا ، منحت 50 مليون دولار لمنشق ليبي من اجل الحصول على كل أسرار الجيش الليبي وتسهيل ضربه.
ويبدو هنا أن الراحل القذافي كان حملا وديعا أمام مجموعة من الذئاب بعضهم إخوة في الدم ... 
كشف رئيس منظمة ويكيليكس جوليان أسانج إن القذافي هو من أفسد مشروع انضمام اسرائيل للمنظومة الأوروبية ، وهو من قام بإرسال سفينة مساعدات أنقرة وجعل إسرائيل تتورط في الهجوم عليها ما أدى إلي تأخير التحاق إسرائيل بالإتحاد الأوروبي
وقال فى تصريحات صحفية له أن سبب حرب ليبيا هي مطالبة القذافي للأتحاد الاوروبي بذهب مقابل النفط وليس عملة .. وأشار الى أن قضية أطفال الايدز المعروفة و التى اتهمت فيها خمس ممرضات بلغاريات وطبيب فلسطينى فى نهاية عام 1999 دبرت من اجل إخراج القذافي من افريقيا .
وقال ان بريطانيا تملك نحو 90 مليار جني استرليني من اموال ليبيا ، وأن بريطانيا منعت الجيش المصري من مساعدة القذافي .
وكشف رئيس وكيليكس عن مجموعة من التفاصيل الخاصة بمواقف الدول العربية والخليجية ، وقال ان تركيا ساومت الحلف الاطلسى الذى قام بعمليات عسكرية ضد الجيش الليبى وقت الثورة الليبية على الاشتراك فى السوق الاوروبية المشتركة مقابل الاشتراك فى حرب ليبيا .
واوضح ان قطر دفعت 50 مليون دولار لأحد القيادات مقابل سرقة منظومة اسرار تتعلق بمخططات انتشار الجيش الليبي وقواعده البرية والجوية ، وان دولة الأمارات تدين لليبيا بـــ47 مليار دولار استثمارات ليبية .
واضاف ان سويسرا سرقت 9 مليون يوروا من الحسابات البنكية الليبية و37 أخرين وساعدها فى ذلك شخص تابع للنظام وانشق بعد قسمة الأموال اثناء الازمة الليبية ليلتحق بالنظام الجديد في ليبيا وعين سفيرا في بلجيكا .
واشار الى أن سيارة المراسم الخاصه بالقذافي تم بيعها في ايطاليا بمبلغ 15.5 مليون يورو والمشتري صديق سابق له والبائع من مدينة ساحلية قرب طرابلس

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32186
نقاط : 46546
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى