منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

مؤتمر للقبائل الليبية بسلوق أواخر سبتمبر

اذهب الى الأسفل

مؤتمر للقبائل الليبية بسلوق أواخر سبتمبر

مُساهمة من طرف الشابي في الإثنين 31 أغسطس - 12:24

تشهد مدينة سلوق شرق ليبيا، مؤتمرا عاما للقبائل الليبية اواخر شهر سبتمبر المقبل، حيث قال عبد الحميد الكزة، نائب رئيس المؤتمر ورئيس اللجنة التحضيرية، ان اعضاء اللجنة التحضيرية سيجتمعون يوم 10 سبتمبر المقبل من اجل وضع ترتيبات المؤتمر.
واضاف الكزة في تصريح للبوابة نيوز، اليوم الاحد، ان كل القبائل الليبية ستشارك في المؤتمر الذي يهدف الى وضع تصور عملي لاجراء مصالحة شاملة بين كل الليبيين، مشيرا الى اهمية دور القبيلة في ايجاد مخرج من الازمة التي تعصف بالبلاد منذ اربع سنوات، فالقبيلة هي المرجعية الرئيسية لكل ليبي، ويهدف المؤتمر إلى مساندة السلطات الشرعية في ليبيا متمثلة في البرلمان والجيش، إضافة إلى خلق جسم سياسي يمثل كل القبائل تحت مسمى (مجلس القبائل الليبية)، للمشاركة في حل الازمة الليبية وعودة الامن و الاستقرار.
واكد رئيس اللجنة التحضيرية: ان اية قبيلة توالي مليشيات فجر ليبيا لن تشارك في الملتقى ما لم تنسحب من هذا الكيان الميليشياوي، الذي يضم عدد كبير من العناصر الارهابية.
https://www.albawabhnews.com/1473160
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10306
نقاط : 30040
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مؤتمر للقبائل الليبية بسلوق أواخر سبتمبر

مُساهمة من طرف ابن مليون ونصف مليون في الإثنين 31 أغسطس - 19:28

يقول المثل اتفقى العرب على ان لا يتفقى الى متى تبقى اجتماعات القبائل بدون حل اخير من اجل انقاض ما تبقى لانقاضه في ليبيا الجريحة ...الله ينعل كل من كان سبب المأسات وعلى راسهم جردان والخونة عملاء الناتوا ...
avatar
ابن مليون ونصف مليون
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 682
نقاط : 3893
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مؤتمر للقبائل الليبية بسلوق أواخر سبتمبر

مُساهمة من طرف Zico في الإثنين 31 أغسطس - 22:11

يا أيها المشرفون والمنسقون واعضاء ومشاركي هذا المؤتمر وكل مؤتمر أنتهى زمن القيل والقال وجاء زمن الافعال أما أن يكون لكم دور في حلول جدرية ولها اثرها وثمارها المباشرة حيث أن كل الأنظار متجهة لكم الأن أو دعوا الفضلاء يعملون دون تعليق آمال على خطابات وكلمات رنانة لا تجد لها اصداء إلا عندكم فقط والأمل يبقى أولاً وآخراً في الله وحده.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه




يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه




استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10443
نقاط : 16138
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مؤتمر للقبائل الليبية بسلوق أواخر سبتمبر

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين 31 أغسطس - 23:22

لايجب التسرع في مثل هذه المواضيع ويجب التريث في عقد الاجتماعات والافضل في شهر مايو 2016يكون افضل اقلها الشعب يكون انتهى والبلاد انتهت،عاد بصراحه بالسرعه هدي بعد شهر الا ايام بسيطه مايجي عاد....

ياقلة طرطاقه وخلاص،انا هالمؤتمر القبائل نشبح فيه كيف البرلمان والمؤتمر مجرد حبر ع ورق ولا يمثل اغلب الشعب والقبائل لانه جسم هلامي لم يخرج بربع قرار ولم بفعل اي شي سوى قيل وقال واجتمع ونسق ع اجتماع
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مؤتمر للقبائل الليبية بسلوق أواخر سبتمبر

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين 31 أغسطس - 23:25

جيش قبائل لايتبع مؤتمر قبائل وشرطه عسكريه بلا جيش وشعب بلا بلاد وجيش بلا وطن ولازال تسمع غرائب العالم في ليبيا
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى