منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ليس دفاعا عن قبيلة القدادفة

اذهب الى الأسفل

ليس دفاعا عن قبيلة القدادفة

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الإثنين 17 أغسطس - 18:21

و ما الذى تنتظرونه من قبيلة إستهدفتها شياطين الإنس فوق الأرض و شياطين الإنس فوق السحاب ..؟
قبيلة القدادفة اليوم بين شهيد و سجين و لاجئ و مهجر و مطارد و محكوم عليه بالإعدام ، القبيلة دفعت أغلى الأثمان فى الجماهيرية ليس لأنها محسوبة على الشهيد معمر القدافى فقط و لكنها لأنها قاومت و صمدت طويلا فى وجه عدوان النيتو ، القبيلة أُبدت على يد ثوار النيتو و أسيادهم المجرمين .
ما الذى كنتم تتوقعونه ممن تبقى من هذه القبيلة كي تفعله فى مدينة سرت المجاهدة مؤخرا و لم تفعله أيها الأوغاد ..؟
هذه القبيلة الحرة الشريفة ضحت بشبابها و نسائها و شيبها بأحرارها و حرائرها ضحت بالنفس و النفيس من أجل ليبيا ، و اليوم يأت بعض الأوغاد ليشككوا فى النوايا الوطنية لآبناء القبيلة من باب المثل المصرى الذى يقول : العيار اللى ما يصبش يدوش.
لا يمكن اليوم أن نطالب قبيلة القدادفة بأكثر مما قدمته و مما فعلته طوال ثمانية أشهر من العدوان ، بل طوال الأشهر التى أعقبت سقوط طرابلس و سقوط المدينة بيد جردان النيتو من المزاريط .
عندما ضربوا ليبيا ضربوها فى نسيجها الإجتماعى و القبلى ، و هو المستهدف الأول اليوم فى مدينة سرت المجاهدة يريدون خلق فتنة بين أبناء قبائل سرت و تحديدا بين أبناء القدادفة و الفرجان و ضرب هذا بذاك من باب فرق تسد حتى لا تقوم قائمة لأسس التضامن بين أبناء المدينة الواحدة عندما تحتاجهم المدينة .
كل قبيلة من قبائل ليبيا فيها الصالحين و فيها الطالحين ، بما فى ذلك قبيلة مصراتة المستفيد الأول مما يحدث اليوم فى ليبيا فيها أيضا الصالحين ، و علينا التوافق مع الصالحين و محاربة الطالحين ، و بالتالى القول أن سلفي قبيلة الفرجان ما إنتفضوا ضد الدواعش إلا بعد مقتل إمام مسجد قرطبة و لم تكن إنتفاضتهم نصرة للحق بدليل أنهم لم يتحركوا إلا بعد جريمة داعش فى حق الإمام السلفى ، هذا الكلام فيه الكثير من المبالغة التى هدفها إيقاظ نار الفتنة النائمة لأن الدواعش لا يفرقون بين القبائل و لقد رأينا أمثلة عن ذلك فى كل من العراق و سوريا أخرها مجزرة تنظيم جبهة النصرة فى مدينة إدلب السورية فى حق الدروز الذين وقفوا على الحياد و مع هذا لم يرحمهم الإرهابيون .
هناك نظرية أخرى تقول أن ما حصل فى سرت كان نتيجة إتفاق بين مصراتة و الدواعش حتى إذا ما إنتفض من بقي قبيلة القدادفة المجردة من السلاح يتم إبادة الجميع ، و لقد شاهدنا نجاح الخطة المعدة سلفا بين المزاريط و الدواعش عندما تم سحب سلاح قبيلة الفرجان بعد تلكم المجزرة ، و لم يبقى إلا بعض السلاح فى يد قبيلة اولاد سليمان بالمدينة و سوف يسحبونه منها تحت أي دريعة ، هدفهم هو تجريد كل سكان المدينة من السلاح حتى يسهل التحكم فيهم.
معظم أبناء قبيلة القدادفة اليوم لا يتواجدون فى سرت هم اليوم مشتتون فى الداخل الليبى و متفرقون فى الخارج ، و لم يبقى فى المدينة سوى القليل من الحرائر اللواتى يحرصن على قبور أزواجهن و أبنائهن و إخوانهن و أبائهن الذين إستشهدوا أثناء عدوان النيتو و يعشن أوضاع إجتماعية و اقتصادية مزرية .
أما الذين شاهدناهم يخرجون فى تظاهرات سرت نصرتا لرجال الوطن فهم تقريبا كل الآهالى ، لم يبقى إلا القليل و لم يصمد فيها إلا القليل فى مدينة قُتل أبناؤها و دُمر بنيانها و سُجن رجالها و هُجر شبابها .
ستعود المدينة إلى ما كانت عليه عندما يعود إبنها البار سيف الإسلام القدافى إليها معززا مكرما و منتصرا.
أما أولئك الأوغاد الذين مازالوا يتحدثون عن قبيلة القدادفة سواء عن سبق إصرار و ترصد أو عن جهل فنقول لهم قبل أن تتحدثوا عن قبيلة القدادفة مضمضوا أفواهكم ثلاثة مرات.
رحم الله شهداء قبيلة القدادفة و كل شهداء الجماهيرية .
flag2 flag2 flag2 flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 630
نقاط : 6141
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليس دفاعا عن قبيلة القدادفة

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين 17 أغسطس - 22:33

ماماتش ولكن العرب قتلوه.....ليس دفاعا ولكن تلميعا وتبريرا


لما تطلعت للموضوع حسيت للحظه ان ورفلة وترهونه والعجيلات وتاورغاء والصيعان والمشاشيه والرياينه انهم استهدفوا من ملائكة الرحمان،، ،
يا اختي القبائل الليبية والمناظق الليبية والاحرار بصفه عامه حتى من مصراته ومناظق كامله في مصراته كتب هجرت وكتب على البيوت"العائدون" ولو كل منظقة خاضت حرب وشردت او حتى كل شخص وترك القضيه بمبررات بايخه وهي "نحنا قدمنا ونحنا شردنا ونحنا ونحنا "اذا نترك البلاد ع حال سبيلها واقل صداع ،

يا اختي نحنا علقنا فشلنا وبرادتنا وخوفنا على شماعات والله اشد قبح من شماعة الازلام عند الجردان،داعش تريد تمزيق النسيج الاجتماعي؟ولكن انا عندي قدره اني نمزق مخططاتها وننبد الفتنه القبليه والحسبانيه الجهويه وما اعتقد لو تم دعم الفرجان مع اني انا اراها معركة كل الليبيين وليس من الضروري النظر بمنظار انها حرب الفرجان ولولا الشيخ السلفي وووو"نعتبرها شراره يا اخي"

والقدادفه بقى منهم الشرفاء في ارض الوطن ولهو واجب عليا انا واحد من الليبيين اني ارفع لهم القبعه لانهم لم يهربوا مثل الباقي اصحاب النفود والملايين ولصعوا رؤوسنا في الماضي..ولكن مقارنه ببعض القبائل البسيطه لقدمت الرخيص والغالي.............


ويا اختي الشي الاهم نحنا من يوم النكبه انقسمنا عائلتين ولهي عائله حرة وعائلة عميله خائنه وعن نفسي ونحمد الله ع نعمة حسن الاختيار"وكيف شدت معاي وحت طحلوب ماني عارف الحق"لاني دائما نشتم في الدوله من العوج والغلط لصاير من القطط وغيرهم


مافي قبيلة ومنظقه الا وفيها الاحرار والحردان وبنفس المستوى وعادي جدا ممكن اسم قبيله او منظقة كلها طحالب وحنسكتك بالادله ولكن لسوء حضنا اعطينا رؤوسنا لاشخاص حرام نعطيه يقود سياره والتوجيه بدائي نظام الشراع واي ريح ترفعنا للاسف ومن هالاشخاص ادمنية صفحات الفيس ليرفعوا فينا ميف مايحبوا وهم من بت القبلية والجهويه ومع الشعب جديج ع الفيس والاخبار تلقاهم مؤمنين بصفحات الفيس،ونعطيك دليل..في كم من مره يتم تعليق اعلام خضراء في بعض المناظق ومنها منظقتي ولكن تلقى اخبار الفيس تنبه انه فخ من الجردان،بخيث انه بعفويه والعكس تعلق اعلام في بعض القبائل بنية الفتن ووجود مبرر للحرب مثل ماصار في الزهراء بورشفانه قبل سنتين او قبل قسورة"ايام القوات الشعبيه لقال عليها حمزه التهامي"وتشبحي وقتها اخبارر الفيس التهلهيل والتكبير..شفتي الفتن والقبليه عند المحسوبين علينا"ويطول الحديث"

الف رحمة على شهداء القدادفه وشهجاء الجماهيريه وفك الله اسراهم واسرى كل القبائل وانا واحد من الناس لمانسوى حبة تراب تحت اقدام كل اسير وفوق قبر كل شهيد والى يومنا هدا لازلت ع المبداء وهو"روحي فداء كل مهجر وكل اسير وكل ام واخت وزوجة شهيد وامانه في عنقي"والله لولا الهدف السامي لبين عيوني ماندخلها السلاطه مع هالخلايق
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليس دفاعا عن قبيلة القدادفة

مُساهمة من طرف Zico في الثلاثاء 18 أغسطس - 6:08

الموت ولا خيانة الوطن كتب:ماماتش ولكن العرب قتلوه.....ليس دفاعا ولكن تلميعا وتبريرا


لما تطلعت للموضوع حسيت للحظه ان ورفلة وترهونه والعجيلات وتاورغاء والصيعان والمشاشيه والرياينه انهم استهدفوا من ملائكة الرحمان،، ،
يا اختي القبائل الليبية والمناظق الليبية والاحرار بصفه عامه حتى من مصراته ومناظق كامله في مصراته كتب هجرت وكتب على البيوت"العائدون" ولو كل منظقة خاضت حرب وشردت او حتى كل شخص وترك القضيه بمبررات بايخه وهي "نحنا قدمنا ونحنا شردنا ونحنا ونحنا "اذا نترك البلاد ع حال سبيلها واقل صداع ،

يا اختي نحنا علقنا فشلنا وبرادتنا وخوفنا على شماعات والله اشد قبح من شماعة الازلام عند الجردان،داعش تريد تمزيق النسيج الاجتماعي؟ولكن انا عندي قدره اني نمزق مخططاتها وننبد الفتنه القبليه والحسبانيه الجهويه وما اعتقد لو تم دعم الفرجان مع اني انا اراها معركة كل الليبيين وليس من الضروري النظر بمنظار انها حرب الفرجان ولولا الشيخ السلفي وووو"نعتبرها شراره يا اخي"

والقدادفه بقى منهم الشرفاء في ارض الوطن ولهو واجب عليا انا واحد من الليبيين اني ارفع لهم القبعه لانهم لم يهربوا مثل الباقي اصحاب النفود والملايين ولصعوا رؤوسنا في الماضي..ولكن مقارنه ببعض القبائل البسيطه لقدمت الرخيص والغالي.............


ويا اختي الشي الاهم نحنا من يوم النكبه انقسمنا عائلتين ولهي عائله حرة وعائلة عميله خائنه وعن نفسي ونحمد الله ع نعمة حسن الاختيار"وكيف شدت معاي وحت طحلوب ماني عارف الحق"لاني دائما نشتم في الدوله من العوج والغلط لصاير من القطط وغيرهم


مافي قبيلة ومنظقه الا وفيها الاحرار والحردان وبنفس المستوى وعادي جدا ممكن اسم قبيله او منظقة كلها طحالب وحنسكتك بالادله ولكن لسوء حضنا اعطينا رؤوسنا لاشخاص حرام نعطيه يقود سياره والتوجيه بدائي نظام الشراع واي ريح ترفعنا للاسف ومن هالاشخاص ادمنية صفحات الفيس ليرفعوا فينا ميف مايحبوا وهم من بت القبلية والجهويه ومع الشعب جديج ع الفيس والاخبار تلقاهم مؤمنين بصفحات الفيس،ونعطيك دليل..في كم من مره يتم تعليق اعلام خضراء في بعض المناظق ومنها منظقتي ولكن تلقى اخبار الفيس تنبه انه فخ من الجردان،بخيث انه بعفويه والعكس تعلق اعلام في بعض القبائل بنية الفتن ووجود مبرر للحرب مثل ماصار في الزهراء بورشفانه قبل سنتين او قبل قسورة"ايام القوات الشعبيه لقال عليها حمزه التهامي"وتشبحي وقتها اخبارر الفيس التهلهيل والتكبير..شفتي الفتن والقبليه عند المحسوبين علينا"ويطول الحديث"

الف رحمة على شهداء القدادفه وشهجاء الجماهيريه وفك الله اسراهم واسرى كل القبائل وانا واحد من الناس لمانسوى حبة تراب تحت اقدام كل اسير وفوق قبر كل شهيد والى يومنا هدا لازلت ع المبداء وهو"روحي فداء كل مهجر وكل اسير وكل ام واخت وزوجة شهيد وامانه في عنقي"والله لولا الهدف السامي لبين عيوني ماندخلها السلاطه مع هالخلايق
Thump up

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه




يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه




استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10443
نقاط : 16134
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى