منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

بيان الحركة الوطنية الشعبية الليبية .. [ بخصوص الأحداث الحالية في مدينة الرباط الأمامي/سرت 14/08/2015 ]

اذهب الى الأسفل

بيان الحركة الوطنية الشعبية الليبية .. [ بخصوص الأحداث الحالية في مدينة الرباط الأمامي/سرت 14/08/2015 ]

مُساهمة من طرف الشابي في الجمعة 14 أغسطس - 21:21


إن الحركة الوطنية الشعبية الليبية وهي تتابع التقاتل المأساوي الذي يجري في مدينة الرباط الأمامي سرت، واستهداف أهلها الأحرار من قبيلة الفرجان المجاهدة وإخوتهم من أهالي المدينة، وخصوصاً في المنطقة السكنية الثالثة، من قبل تنظبيم داعش الإرهابي فأنها تؤكد على الآتي:
- إنها تحمل نكبة فبراير، وحكومات فبراير المتعاقبة، وميليشيات فجر ليبيا مآسي المدينة وذلك بتحالفهم مع عصابات داعش الإرهابية وتسليحها وتغليبها على قوات الشعب المسلح التي كانت تحمي الوطن والشعب لعقود من الزمن.
- لقد نبهت الحركة إلى أن مدينة سرت تم تجريدها من السلاح وذبح أولادها بالمؤامرة الفبرايرية، وسجن أحرارها، حتى أصبحت مفتوحة أمام الإرهابيين من كل أصقاع الأرض بعد أن كانت حصناً للوطن وقلعة ضد الإرهاب.
- إن المخطط الفبرايري-الناتوي يهدف إلى استشراء إرهاب داعش في مدينة سرت حتى يمتلك الحجة السياسية والإعلامية للتدخل المباشر في كل الأرض الليبية تماما كما فعل في أفغانستان والعراق وسوريا.
- إن مشاهد القتل والإعدامات والتهجير التي تتعرض لها سرت هذه الأيام هي عار آخر يضاف إلى سجل فبراير، وتتحمله رموز فبراير السياسية فرداً فرداً وتنظيماً تنظيماً.
-تطالب الحركة الوطنية كل الشخصيات الليبية الوطنية، بتعدد مشاربهم السياسية، أن يوحدوا جهودهم من أجل قطع الطريق على كل من الإرهاب الداعشي، والإرهاب الفبرايري المتمثل في ميليشيات فجر ليبيا وأحلافهم في كل أرض الوطن والوقوف صفاً واحداً مع أهلنا في سرت وتاورغاء ودرنة وبنغازي وترهونة وسبها، وفي بقية المدن الليبية الغالية التي تتعرض لتهديد الإرهاب والانتقام كل يوم.
- تضع الحركة المجتمع الدولي، ومنظمات حقوق الإنسان الإقليمية والدولية، أمام مسؤوليتهم التاريخية في سلامة وأمن أهالي مدينة سرت، وتطالب بضرورة تمكين الشعب العربي في ليبيا من تقرير مصيره، واختيار مستقبله، دون مصادرة لهويته، أو إرادته، بقوة السلاح أو بالتدخل الدولي المشبوه.
- الحركة الوطنية الشعبية الليبية مستمرة في بناء جسور التواصل مع أهلنا في مدينة سرت وفي باقي المدن الليبية من أجل الدفاع السياسي عن حقوق النازحين، والمهجرين، والشهداء، والمعتقلين، وكافة المتضررين من نكبة فبراير، ومحاولة التوافق على حلول جذرية يقررها الليبيون جميعاً ضداً على الميليشيات والعصابات والحكومات المتصارعة على السلطة والثروة.

وإلى الأمام ... والكفاح الثورى مستمر
الحرية للوطن ... والسيادة للشعب
~ الحركة الوطنية الشعبية الليبية
14 من شهر هانيبال /اغسطس 2015 م .
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10310
نقاط : 30164
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان الحركة الوطنية الشعبية الليبية .. [ بخصوص الأحداث الحالية في مدينة الرباط الأمامي/سرت 14/08/2015 ]

مُساهمة من طرف زائر في السبت 15 أغسطس - 1:21

اوبااااااهي الحل وين وكيف؟ ومعاد تهمنا المقدمات والتحليلات والقلاقل ونريد حل فعلي ومن الاخير ماعدا الحلول البايخه كيف انتفضوا بأغصان الزيتون ومظاهرات سلميه وعصبان مدني والمناشير
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان الحركة الوطنية الشعبية الليبية .. [ بخصوص الأحداث الحالية في مدينة الرباط الأمامي/سرت 14/08/2015 ]

مُساهمة من طرف زائر في السبت 15 أغسطس - 1:39

اعطونا حل ياجماعه هرمنا من الانتقادات والطعن والخنوع..الناس كل يوم العشرات تموت وتدبح وتعتقل وتهحر وكل ثانيه الوطن يغتصب ويضيع في الضباب وكل يوم عدو بشكل ،شنوا الحل؟؟؟؟فبراير فاسده وهذا مايختلف عليه اثنين..القاعده والدواعش وفبراير نمبة البلاد ومتفقين ع الوطن ..
البلاد ضايعه وتماااام ومصراته صناعة داعش وداعش صناعة مصراته ومصراته تقود في بني صهيون وبني صهيون يقودوا في امريكا وامريكا تقود في داعش ..اخ ونعرفوه كله ونبوا الجديد والمفيد والحل في البلاد والعباد لتصلب وتحاكم بالباطل ؟؟
وحتى لقاعدين خارج ليبيا شنوا حجتكم؟؟نصف مساحة ليبيا تستطيعوا العيش فيها سوى بن وليد وورشفانه وترهونه والجنوب والجميل ومدن الجبل نفوسه ولا انتم افضل من التريس لقاعده في المناظق هدي ولهما المطلوبين رقم واحد...
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى