منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

النداء الأخير

اذهب الى الأسفل

النداء الأخير

مُساهمة من طرف عبدالحق1 في الخميس 13 أغسطس - 14:34

نداء أخير 


أوجه مقالي هذا الي كل من شارك في المنطقة الشرقية في الأحداث المؤلمة والدامية والتي حركها الجهل بالسياسة الدولية (الغربية بالذات) والتي تقودها أمريكا ووصيقتاها بريطانيا وفرنسا.


لقد طرحت كوندليزا رايس- عندما كانت وزيرة للخارجية الأمريكية - مشروع (الفوضى الخلاقة) وهي في الشكل العام تحث مواطني دول العالم الثالث بالذات الي التمرد على حكوماتهم في الشرق الأوسط خاصة بحجة انهم حكام يهيمنون على بلدانهم بللملكية والإمارة والمشيخة .. وحتي إن وجدت أنظمة جمهورية فانتخاباتها تتعرض للتزوير.. وأن معظم رؤساء الجمهوريات في هذه الدول لهم الحق في خوض الإنتخابات طيلة حياتهم ونادرا ما يفقد أحدهم الرئاسه قبل الموت 


والأدهى من كل هذا أنهم ضربوا بعض الأمثلة بدولتين أو ثلاث من هذه المنطقة (الشرق الأوسط) وهي عربية بشكل محدد.. وكأن العرب طغاة وجهلاء.. وتناسو (الغرب) أن لنا عادات موروثة من عروبتنا وإسلامنا ونبينا صلى الله عليه وسلم الذي خصه الله سبحانه وتعالى بأن يكون هو أخر الأنبياء والرسل.. وأن طبيعة أخلاقياتنا طاعة مشائخنا وشيوخنا وكبرائنا الذين تربوا على الطريقة البدوية.. الجميع من سن الصبا الى الممات يحترمون الأكبر سنا والأكثر علما والأقوى تمسكا بشعائر الإسلام الحقيقية - وليست تلك التى أعاد المستشرقون صياغة طرقها في العبادة والهيمنة على الأخرين والعقوبات التى تعدت حدود تعاليم الدين الحنيف - فلم نسمع بوجود بتر رأس المتهم عن جسده في ديننا وحتي بعض الأحكام مثل قطع اليد والجلد ورجم مرتكب جريمة الزنا من الجنسين حتى الموت وضعت لها شروط صعبة جداً للتأكد من صحتها من عدمها 


لقد أرادت الدول الغربية محاربة الدين الأسلامي وتشويهه لأنهم في قرارة أنفسهم ومن خلال بعض المستشرقين تأكدوا أنه أدق الأدين قرباً للإنسان ولكنه يحرم بعض الممارسات التي جبلت الشعوب الغربية على ممارستها وحرمها الإسلام مثل شرب الخمر والقمار والزنا وعدم الإكتراث بطاعة الوالدين وطاعة ولي الأمر.. إلـخ مما نص عليها القرآن الكريم بوضوح، كما أن الواعز السياسي لهاذه الشعوب (الغربية) يتمثل في ضرورة الإستحواذ على الثروات الطبيعية لدي الدول النامية أو مايسمونه العالم الثالث والشرق الأوسط بالذات وخصوصاً العربية.


ومن المعروف أن هذه الممارسات الأنانية ورثها الغرب عن اليهود... وجعلوا لها مدارس خاصه لتعلمها إقتداء بما أسموه ذكاء اليهود في الحياة الدنيا (أنا ومن بعدي الطوفان)) 


وبهذه المقدمة الطويلة نوعاً ما والتي أرى بأنها الأجدى لإيضاح مابعدها  فإنني أعيد فأصرخ في وجه أبناء بلدي (أي بلد عربي) بأن فكر معمر القذافي شهيد الإسلام وأحد شهداء العرب قد وجد الحل عن طريق النظرية العالمية الثالثة المستقاه من القرآن الكريم وإجتهاد الصحابة  الأجلاء رضى الله عنهم وهى النظام الذي يجعلنا بعد حين من الدهر في مقدمة العالم إقتصادياً وعسكرياً وسياسياً.. والسبب الذي إستهدف فيه الغرب هذا الرجل هو توقع ساساتهم من بني صهيون بخطورة تطلعات معمر القذافي وفقاً للنتائج التي بدأت تلوح في الأفق عن وحدة أفريقيا أسوة بأمريكا الشمالية (الولايات المتحدة الأمريكية) والتي تسيطر على العالم الأن ولاتريد أن تعترف بأن يكون غيرها هو الأقوى حسب منظورها.. بل أن النظرية العالمية الثالثة هى النتاج الفكري الإنساني الذي يتمكن من خلق دول ذات سلطة جماهيرية كاملة يشارك فيها كل مواطن حسب قدرته دون إبعاده من ممارسة السلطة الشعبية وبذالك سيعم التفاهم والتعاون بين الشعوب بلا إكراه ولا حقد ولا إستحواذ بل التوافق على الرأي الأصلح للجميع كما تراه الجماهير وليكون العالم (قد يكون في المستقبل البعيد) أمة واحده حتى وإن تعددت فيها الأديان والأعراق من خلال نظام السلطة الشعبية في كل شارع وقرية ومدينة 


من هذا الطرح فإنني أتمني من العرب العقلاء والتي مرت عليهم موجة مايسمي بالفوضى الخلاقة أو كما يحلو لهم بالربيع العربي أن يصححوا خطورتها علينا ويتخذو من شعب مصر مثلاً يحتذى فالمواطن المصري تراه بتناول رغيف الخبز بعد أن يقبله ولو كلفته بعمل وناولته أجره نقداً تراه أيضاً يقبل المبلغ ويحمد الله بالإضافة الى أنه بعرف الله الخالق ويعبر عن رزقه بتقبيله وكأنه يقبل بد الله الذي منّ عليه بالرزق.. وفوق هذا كله قد لايعرف القراءة ولا الكتابة ولكنه يحمل بين جوانحه حباً لوطنه يصعب وصفه.. وكـل ماتتقول في مصر امامه يبدي إمتعاضه ويردد (ياعمي.. دي مصر أم الدنيا !) أفلا نتعض؟ 


عودوا إلى الوراء، صححوا مساركم، إحقنوا دمائكم تناسوا أضغانكم، إبنوا وطنكم، ليست الجماهيرية الليبية فحسب بل إجعلوا من أقطار العرب وأقطار إفريقيا مواقع جماهيرية لتكونوا أكبر جماهيرية في التاريخ.


أصلح الله حالنا وأحوالنا وعقولنا والسلام 

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
flag2  flag2

عبدالحق1
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1081
نقاط : 6084
تاريخ التسجيل : 16/03/2012
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النداء الأخير

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الخميس 13 أغسطس - 21:26

نداء في الوقت المناسب ومازال هناك عقول تعي هذه المءمرة نرجوا ان تتحرك وتساعد على ايقاف هذه الدماء التي ماتزال تنزف
شكرا اخي عبدالحق1
ومازلنا نامل خيرا في حكماء وعقلاء الشرق ووطننا الحبيب

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32231
نقاط : 46849
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى