منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

16 قتيلاً في الاشتباكات ضد أنصار القذافي

اذهب الى الأسفل

16 قتيلاً في الاشتباكات ضد أنصار القذافي

مُساهمة من طرف الشابي في الثلاثاء 11 أغسطس - 20:27

العربية نت
أكدت مصادر طبية من مدينة سبها لـ"العربية.نت" أن ضحايا الاشتباكات بالمدينة وصلت إلى 16 قتيلا، من بينهم 10 مدنيين وأكثر من 20 جريحا.
وتتواصل الاشتباكات المسلحة في المدينة بين أنصار النظام السابق وميليشيات تابعة للمؤتمر الوطني منتهي الولاية باستخدام كافة أنواع الأسلحة داخل الأحياء السكنية خصوصا "أحياء الفاتح والمهدية والمنشية".
وبحسب مصادر محلية فإن أغلب أحياء المدينة بدت خالية من سكانها بسبب النزوح الجماعي جراء تساقط قذائف بشكل عشوائي على مساكن المواطنين.
ويسيطر أنصار النظام السابق على أجزاء في أغلب قرى ومناطق الجنوب الليبي بينما يجري قتال للسيطرة على مدينتي سبها وأوباري اللتين لاتزالان تخضعان لسلطة ميليشيات المؤتمر الوطني منتهي الولاية.
وفي شمال البلاد، قالت مصادر إن الهدوء الحذر يسيطر على مدينتي ترهونة (شرق العاصمة 42 كلم) والجميل (120 كلم غرب العاصمة) بعد معارك دامية بين أنصار النظام السابق وميليشيات المؤتمر، خلال الأيام الماضية أدت إلى سقوط ضحايا أغلبهم في صفوف الميليشيات.
وأفاد شهود عيان بتزايد التواجد العسكري للميليشيات في محيط مدينة ترهونة التي سيطر عليها أنصار النظام السابق وعلى معسكراتها بشكل شبه كامل في انتظار نتائج وساطات اجتماعية تجري في المدينة للتهدئة.
http://www.alarabiya.net/ar/north-africa/libya/2015/08/11/-%D9%84%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%A7-16-%D9%82%D8%AA%D9%8A%D9%84%D8%A7-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B4%D8%AA%D8%A8%D8%A7%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%B6%D8%AF-%D8%A3%D9%86%D8%B5%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B0%D8%A7%D9%81%D9%8A-.html
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30289
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: 16 قتيلاً في الاشتباكات ضد أنصار القذافي

مُساهمة من طرف الشابي في الثلاثاء 11 أغسطس - 20:35

منذ قليل قناة النبح:القوة الثالثة‬ تدخل ‏حي لمهدية‬ وسط المدينة
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30289
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: 16 قتيلاً في الاشتباكات ضد أنصار القذافي

مُساهمة من طرف مارس الخير في الأربعاء 12 أغسطس - 1:19

المثل يقول : على ما تقدر يا جحا 
عارفين اهل الجنوب طيبيين  ما عندهمش سلاح جيتوا تجرو لكن الموت حارة في سرت !!! ما تقدروش طلعتو جرذان قدام الدواعش .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
اللهم احفظ شعبي وبلادي 
avatar
مارس الخير
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1933
نقاط : 7108
تاريخ التسجيل : 15/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: 16 قتيلاً في الاشتباكات ضد أنصار القذافي

مُساهمة من طرف عبد الحميد الجزائري في الأربعاء 12 أغسطس - 6:21

ثيران الناتو سيندمون يوم لا ينفع الندم
avatar
عبد الحميد الجزائري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 842
نقاط : 3991
تاريخ التسجيل : 15/07/2014
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى