منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

مادامت ورفلة بنى وليد حاضرة .. تمام سيدى

اذهب الى الأسفل

مادامت ورفلة بنى وليد حاضرة .. تمام سيدى

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الثلاثاء 11 أغسطس - 13:04

عرضوا عليهم القمر و الشمس على أن يتركوا ليبيا فأبو ا و قالوا لهم : والله يا ليبيا لو وضعوا لنا الشمس فى يميننا و القمر فى يسارنا على أن نترك هذا البلد و هذا المبدأ ما تركناه حتى يقضى الله أمرا كان مقضيا .
لو قبلت ورفلة بنى وليد بعملية المقايضة و باعت و إشترت كما فعل المتسلقون لكان وضعها اليوم أحسن ، لو قبلوا الخيانة و العمالة و التبعية لما إستقال مجلسها المحلى نتيجة نقص الموارد المالية ، فقط لو قبلت ورفلة بنى وليد بسياسة الأمر الواقع و قبلت بالمناصب و المكاسب التى عُرضت عليها بعد سقوط نظام الشرعية لتغير حالها للأحسن و لما كان القرار سبعة الذى ذهب ضحيته العشرات من خيرة أبنائها و لما دُمرت المنازل ، لو قبلت ورفلة التحالف مع الشيطان أثناء عدوان النيتو لأمتلكت اليوم الحكم و الجاه و السلطان و المال و كل شيء فى ليبيا .
لو قررت ورفلة اليوم ترك المبدأ و هجر القيم و معاكسة الأخلاق و اللحاق بقطار فبراير و فتح صفحة جديدة مع نكبة فبراير و القبول بنتائجها لتغير حالها و مكنوها من كل المزايا و المكاسب و المناصب برضى الجميع .
لقد عرضت الزنتان على ورفلة فى أخر حوار قبلى جمعهما مؤخرا اللحاق بركب فبراير عندما طلبت ورفلة منها ضرورة إطلاق سيف الإسلام القدافى ، لكن ورفلة المبادئ و الرجولة و الشموخ رفضت العرض و صممت على الوفاء و الإخلاص للقيم المثلى التى تحكمها منذ قرون .
قالت لهم الزنتان إن وضع مدينتكم بنى وليد يشبه وضع مدينتنا فلما لا تنظمون إلينا و تلعنون أيام النظام السابق و نتقاسم الجمل بما حمل ، فردت ورفلة بنى وليد : هيهات منا الذلة ، فصار الفرق واضح بين مدينة خانت و مدينة قاومت.. مدينة ذكرها إلى مزبلة التاريخ و مدينة يذكرها لنا التاريخ بأمجاد لا تمحى .. مدينة تعتبر أن طائرات حلف النيتو طير أبابيل و أهلها من أصحاب الفيل و مدينة تعتبر أن الله أكبر فوق كيد المعتدى و آهلها من أصحاب الرسول.
ورفلة الرجولة و البطولة سطرت إسمها بماء الذهب عندما قررت الوقوف فى وجه عدوان النيتو إنتصارا للوطن و للكرامة و للسيادة الوطنية ، ورفلة كانت ستتخد نفس الموقف ذلك بغض النظر عمن يحكم ليبيا فمابالك إذا كان الشهيد البطل بومنيار هو الحاكم لأن المبادئ لا تتغير بتغير المكان أو الزمان .
فى جمعة الغضب خرجت كل بنى وليد بشيبها و شبابها و أطفالها حاملة الراية الخضراء فى تحدى قلّ مثيله فى العالم وسط تعتيم إعلامى عربى و غربى و هذا ليس جديد عنا بحكم أن العدوان العسكرى على ليبيا سبقه قصف إعلامى رهيب ، لكن يكفى آهالى بنى وليد أن التاريخ قد سجل لهم ذلك الحضور و سطره بأحرف من ذهب ، يكفيهم فخرا أنهم كانوا الأسياد الأعزة الأكرمين ، يكفيهم فخرا أنهم من قبيلة ورفلة .
لورفلة ترفع القبعة ، لها ترفع التحية العسكرية ، لها ترفع الأيادى أن يحفظها الله و يحفظ كل أهلها .

flag2 flag2 flag2 flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 630
نقاط : 6149
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى