منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الدكتور مصطفى الزائدي:لماذا سُرب شريط تعذيب الاسري في هذا التوقيت ؟

اذهب الى الأسفل

الدكتور مصطفى الزائدي:لماذا سُرب شريط تعذيب الاسري في هذا التوقيت ؟

مُساهمة من طرف الشابي في الإثنين 3 أغسطس - 16:59

لماذا سُرب شريط تعذيب الاسري في هذا التوقيت ؟ اسئلة يطرحها البعض ، بالتأكيد، ليس لي علم الجواب اليقين ، فلاشك بوجود عناصر وطنية اخترقت العصابات وتعمل من داخلها لفضحها واحباط اعمالها ، لكن ربما سربت العصابات التسجيلات عن قصد ، لإرهاب الناس وبث الذعر في قلوبهم ، ليقولوا للعالم بانهم ليسوا بخائفين و غير مكثرتين بما تقولوه منظماته في ما يتعلق بحقوق الانسان !!، وانهم قادرون على فعل أي شيء يروق لهم .
ولقد علمنا انه بعد صدور احكام المحكمة الصورية الجائرة ، تعرض المحكومين لتعذيب شديد وارغم بعضهم على الاتصال بذويهم للطلب اليهم بإيقاف الانتفاضة الشعبية التي عمت المدن والقري رغم بطش المليشيات .
من وجهة نظري المتواضعة ودون الاخذ بهذا السبب او ذاك ، ان الامر يعكس حالة اضطراب وخوف شديدين لدي العصابات الاجرامية مما هو ات ، هم يعلمون ان عمر الظلم قصير وان طال ، وان بعد العسر اليسر ، وان الشعوب قادرة على كسر القيود وقهر الطغيان دون الاستعانة بالعدو كما فعل الظالمون وروجوا انهم يحاربون طغيان مزعوم فأسسوا لطغيان حقيقي اهلك الزرع والضرع وعبث بالأرض والانسان .
رسالتي الدائمة الي قادة من تبقى من فبراير ان يعيدوا قراءة الامور وتقييم الاحداث وان يحسنوا قراءة المستقبل بعيدا عن الغطرسة والتكبر ، فلا امان لهم الا مع شعبهم ، ولن يفلحوا في النفاذ بجرائمهم بارتكاب مزيد الجرائم ، الشعوب تغفر لأبنائها ولا ترحم اعدائها . هذا ليس كلام مبطن معسول ،بل هو دعوة صادقة من القلب لمن يريد ان يشتري نفسه واهله ووطنه
مصطفى الزائدي
3.8.2015
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10306
نقاط : 30034
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدكتور مصطفى الزائدي:لماذا سُرب شريط تعذيب الاسري في هذا التوقيت ؟

مُساهمة من طرف الشابي في الإثنين 3 أغسطس - 17:05

Dr. Moussa Ibrahim (د. موسى إبراهيم)
الجبناء الذين يمتدون بأيادي الظلم والطغيان علـى الأخ اللواء الساعدي معمر القذافي، والألوف المؤلفة من المعتقلين في زنزانات فبراير المظلمة، لا يمكن أن يكونوا مؤمنين بالله، أو بالإنسانية، أو بالوطن. هؤلاء هم مسوخ فبرايرية-ناتوية بغيضة خرجت من بطن الشيطان لتتحالف مع طواغيت الغرب الحاقد ضد ثورة الفاتح العظيم ومبادئها وضميرها ورجالها.
الظلم الذي يتمادى لن يستمر، إقرؤوا التاريخ، وادرسوا أحداث الزمان القريب والبعيد: فبراير بكل ميليشياتها المرتعدة، ورموزها القذرة، ومثقفيها الجبناء، وحلفائها المرتعشين... ستسقط وسترتفع قامة الشهيد، والأسير، والمهجر، والصابر في بيته، وتعود ليبيا خضراء كشجرة نخل سامقة، أو زيتونة مباركة.
أما الساعدي معمر القذافي فإن الله في قلبه الحي، يذود عنه، ويزرع في جسده السلام والطمأنينة، وهو في محنته علامة أخرى مضيئة من علامات المجد لهذه الأسرة التي صارت أسطورة الزمان، لا تتكرر، أسرة البطل الاستثنائي معمر القذافي.
"قُلْنَا يَا نَارُ كُونِي بَرْدًا وَسَلَامًا عَلَىٰ إِبْرَاهِيمَ " صدق الله العظيم
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10306
نقاط : 30034
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدكتور مصطفى الزائدي:لماذا سُرب شريط تعذيب الاسري في هذا التوقيت ؟

مُساهمة من طرف الشابي في الإثنين 3 أغسطس - 17:08

اعتقد تسريب فيديو تعذيب الساعدي معمر القذافي في هذا الوقت ورائه قصد وهو تشتيت الليبين الذين خرجوا في شتي المدن الليبيه ضد الأحكام الظالمة
واحباط معنويات كل الشرفاء الذين خرجوا دون خوف او تردد منهم في المظاهرات التي تعم جل المدن الليبية ضد الاحكام ،،،
ونحن ندرك تمام الإدراك ان خونة الوطن ليسوا ملائكة وإنما هم شياطين الارض ..
ندرك تمام الإدراك مايحدث لأسرانا الشرفاء في سجون الاوباش وهذا الامر والله لن يعيبهم في شئ او يشوه صورتهم أمامنا وأمام أجيالنا القادمة مهما فعلوا بهم ،،، وأن ماقاموا به ويقوموا به اذناب الاستعمار دليل علي خستهم ودناءتهم ..
فقد قال تعالي في كتابه ((وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ * إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ وَتِلْكَ الأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاء وَاللَّهُ لاَ يُحِبُّ الظَّالِمِينَ)) وإنما يزيدنا حبا لهم وثقة بالله فالحق معهم
ايها الصابرين الشرفاء المؤامرة لازالت مستمرة ،،،من الخونه
استمروا في غضب التطهير يامن قدمتم قوافل الشهداء من أجل عزة وكرامة ليبيا ضد الناتو وعملائه ،،
استمروا فأن الله يري ،،،
والمجد والعزة لكل الاسري الشرفاء ،،
،،،،،،،،
ياسمين الشيباني
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10306
نقاط : 30034
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى