منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

د. جميلة المحمودي ‏وفريق‬ العمل :عاجل جداا

اذهب الى الأسفل

GMT + 9 Hours د. جميلة المحمودي ‏وفريق‬ العمل :عاجل جداا

مُساهمة من طرف الشابي في الأحد 26 يوليو - 21:46

حددت دولة المليشيات في طرابلس يوم التلاتاء 28 يوليو موعدا للنطق بالاحكام الباطلة ضد القيادات الوطنية للدولة الليبية ضمن مشهد توظيف القضاء المختطف في الصراع السياسي وجريمة تصفية الحسابات مع رجال الدولة االوطنين الشرفاء القابعين في السجون الخاصة التابعة لهذه المليشيات وقياداتها من تنظيم الاخوان المسلمين والجماعة الاسلامية المقاتلة.
ان الاحكام المرتقبة احكام انتقامية ستصل الى الاعدام والسجن المؤبد لهؤلاء الرجال الذين وهبوا دمهم وعمرهم وضحوا بالغالي والنفيس من اجل ان تظل ليبيا دولة مصانة ذات كرامة وسيادة ومن اجل ان لاتصل الامور بالوطن الحبيب الى ماوصلت اليه الان في ضل هذا المشروع التدميري من انهيار وتشظي وضياع لكل مقدرات ومكتسبات الشعب الليبي.
ان الواجب الوطني والمشرف واقل مايمكن ان يقدمه الليبين الشرفاء لاجل هؤلاء الابطال ومن اجل سمعة القضاء الليبي ايضا هو القيام بالتعبير ورفض التام لهذه الممارسات والاعمال الاجرامية واللاشرعية واللاقانونية.
وعلى جميع الشرفاء بالداخل وابناء ليبيا المهجرين والمتواجدين بكل دول العالم وبالساحة المصرية الخروج والتظاهر والمشاركة في الوقفات الاحتجاجية التي ستكون عقب صدور هذه الاحكام الباطلة من اجل ايصال صوت الحقيقة وكشف جريمة اختطاف القضاء الليبي من عصابات الاخوان والمقاتلة وعصابات الظلام.
النجد لكل الليبين الشرفاء الذين لم يرتضوا ان تكون ليبيا دولة تابعة ومدمرة بل دولة ذات سيادة خرة يفخر كل ليبي بالانتماء لها ويعتز بها وطن وارض وتاريخ
كونوا في الموعد ايها الاحرار ولانامت اعين الجبناء:
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30411
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى