منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ماذا يريدون على الحدود الليبية ..؟

اذهب الى الأسفل

ماذا يريدون على الحدود الليبية ..؟

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الجمعة 24 يوليو - 15:35

فجأة و دون سابق إندار تلتهب الحدود الليبية الغربية و الجنوبية لتبقى الحدود الشرقية على شفى حفرة..؟
جرت العادة أن أي تحرك للمسلحين و تحريك للسلاح داخل ليبيا لن يكون إلا بتخطيط خارجى و تنفيد داخلى و السؤال المطروح لماذا إختاروا هذا الوقت تحديدا ليشعلوا لهيب النار الذى إمتد إلى الحدود الليبية ..؟
لعبة الحدود عرفناها و خبرناها فى ليبيا منذ بداية فورة فبراير و قصة مخيمات النزوح ، هي لعبة كرروها بشكل واسع فى سوريا ، و أي بلد تنتهك حدوده الجغرافية يكون فى خطر محدق بقصد التقسيم .
مدينة الجفرة مصدر السلاح و الثمن لمن يدفع أكثر هي اليوم محطة أنظار من قبل تنظيم داعش الإرهابى ، سبها عاصمة الجنوب هي دائما فى إقتتال داخلى دورى لا يتوقف بين التبو و الطوارق ، و بين الآهالى و الوافدين الجدد ، كما أن تونس تبنى فى جدارها الواقى و الجزائر سبق لها نشر عشرات الألاف من جنودها على طول الحدود الممتدة بينها و بين ليبيا .
لليبيا أصبحت و مند عدوان النيتو دولة مستباحة يدخلها كل من هبّ و دبّ ، و الجديد هذه المرة هو تزامن إشتعال النار عبر كل الحدود الليبية مع دول الجوار ، فما الذى يُراد لهذا البلد الجريح ..؟
أنظروا إلى سوريا اليوم .. طائرات حلف النيتو تعربد فى أجوائها منذ مذة بدعوى محاربة التنظيم الإرهابى داعش الذى أنشأته الإستخبارات الغربية و العربية ، و إنضمت إليها مؤخرا الطائرات التركية ليكتمل المشهد الضبابى ، شيء ما يُخطط لسوريا شمالا و جنوبا بقصد فرض أمر واقع جديد بعد الصمود الأسطورى الذى أبداه الجيش العربى السورى فى وجه المؤامرة .
و اليوم إنتقلوا بالخطة نحو ليبيا ، شيء ما يُحضر للبلد بعدما إستفاق الأغبياء السدج من سكرتهم حينما إعتقدوا فى البداية أنها ثورة ، صار كل ليبي من هذا الطرف أو من ذاك الطرف يعلم علم اليقين أن ما حدث فى ليبيا عبارة عن مؤامرة دنيئة إستهدفت البلد و البشر و حتى الحجر ، و أن أسوأ الناس الذين  أنجبتهم ليبيا فى تاريخها الحديث هم الذين تحالفوا مع الشيطان لإسقاط نظام الشرعية ليصلوا إلى الحكم ، لأجل ذلك إستبق الأسياد الأحداث بفبركة أحداث أمنية على الحدود بعدما نجحوا فى نشر الفوضى الحلاقة داخل ليبيا.
على هذه الفوضى أن تتحول إلى تقسيم المقسم و إلى واقع جديد ، و عليها أن تنقل رجسها إلى دول الجوار أما ما خفي كان أعظم ..!؟
flag2 flag2 flag2 flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 630
نقاط : 6259
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى