منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الحراك الشعبي لإنقاذ ليبيا:كلهم من طينة واحدة..

اذهب الى الأسفل

الحراك الشعبي لإنقاذ ليبيا:كلهم من طينة واحدة..

مُساهمة من طرف الشابي في الأحد 12 يوليو - 15:57



الخونة الفبرايريين الذين استقووا بالأجنبي عام 2011 وجلبوا الإستعمار والدمارلليبيا ، هم نفس الخونة الفبرايريين الذين يتصارعون الآن على ماتركه لهم المحتل الأجنبي من فتات! ، ومايُسمى زوراً مجلس النّواب الليبي وسلفه المُسمى زوراً الموتمر الوطني العام هما وجهان لعملة واحدة! ، فلا تغرنكم لعبتهم بإلقاء المسؤولية واحدهم على الآخر، فهم وزعوا بينهم الأدوار، ويدركون أنهم في مركب واحد ومهما بدوا مختلفين على شاشات التلفزيون فإنهم على باطلهم مجتمعون!.

الثورة الشعبية الشاملة هي الحل ولا حل سواه.. وهذه القناعة سيصل إليها الليبيون في شرقي الوطن ووسطه وغربيه وجنوبيه.. وسيكتشفون جميعاً أي خدعة سوداء ضللتهم واُريد أن تنطلي عليهم وتبيدهم ولا تبقي منهم نفراً ولا تذر.. وليس يوم اليقظة الشاملة ببعيد ، وسيصل عموم شعبنا إلى قناعة محددة راسخة أن الحل والإنقاذ والخلاص في التخلص من الفبرايريين الخونة عملاء الإستعمار والقضاء على عمليتهم السياسية القذرة وكنسها وتطهير أرض ليبيا من اللقطاء المخادعين السارقين الأراذل الساقطين الخائنين ، وهؤلاء المشاركون في اللعبة السياسية القذرة التي صممها حكام الغرب الصهيوصليبي ، هؤلاء القتلة المتاجرون بدماء الليبيين ، هؤلاء الذين لجامهم في أيدٍ خارج الحدود ، والسائرون بوطننا وشعبنا إلى الهاوية.

فلا مكان للغرباء واللقطاء في ليبيا ، والجواسيس والخونة والعملاء شعبنا يعرف مكانهم الطبيعي المناسب لقذاراتهم ، لن يبقى منهم أحد.. وإذا قرر الشعب فلا رادّ لقراره ، ولا غالب على أمره.
وإن غداً لناظره قريب.
تجمع الحراك الشعبي لإنقاذ ليبيا
الأحد الموافق 12 ناصر(يوليو)2015
https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=475693119256031&id=100004460417585
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30233
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى