منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

د. موسى إبراهيم:للتاريخ ليس إلا

اذهب الى الأسفل

د. موسى إبراهيم:للتاريخ ليس إلا

مُساهمة من طرف الشابي في الأربعاء 8 يوليو - 11:06


حين أعلنا للعالم أجمع، متسلحين بالدليل والبرهان القاطع، أن دويلة قطر، وبالتنسيق مع قوات الناتو، تقدم الدعم التسليحي المباشر للإرهابيين المتطرفين في ليبيا 2011 وأن هذا الدعم سيعود وبالاً على الغرب في المستقبل، أتهمونا بالكذب والتزوير، ورفضت الأمم المتحدة ساعتها أن تحقق في الواقعة الخطيرة، ورفضت كذلك الجامعة العربية، وهاجمَنا الإعلام العربي المزور للحقائق دون هوادة.
واليوم تنشر وسائل الاعلام الأمريكية، ولجنة الكونغرس الخاصة بالتحقيق في مصادر دعم الإرهاب الإسلاموي، نفس الأدلة ونفس التصريحات التي أدلينا بها من طرابلس في 2011 معترفة بأننا كنا على حق. بل ويستخدمون صوتي وصورتي باعتبارهما دليلاً جنائياً ضد حكومة قطر وشخصيات سياسية أمريكية نافذة.
وكان أبطالنا الأشاوس قد احتجزوا قاربين سريعين أمام شواطئنا البحرية في أواخر شهر ناصر/يوليو 2011 لأسلحة من الجيش القطري الجبان متوجهة نحو عملاء الناتو في المنطقة الغربية. والكونغرس الأمريكي اليوم يحقق في العلاقة المستمرة لقطر (بموافقة هيلاري كلينتون) في دعم الإرهاب في ليبيا.

سيسجل التاريخ سطراً سطراً أن معمر القذافي وأنصار ليبيا الخضراء كانوا أصحاب الحق، وأهل الكرامة الحقيقية، وفرسان الحقيقة، ورجال الصدق والبراهين، وليسوا كعملاء الناتو في شرق ليبيا وغربها من المزورين، وأهل البهتان، والساقطين ضميراً وأخلاقاً ووطنية.


http://www.wnd.com/…/visual-evidence-of-hillarys-secret-war
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10306
نقاط : 30048
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى