منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

هل ستزحف داعش إلى طرابلس ..؟

اذهب الى الأسفل

هل ستزحف داعش إلى طرابلس ..؟

مُساهمة من طرف بنت الدزاير في الجمعة 5 يونيو - 18:47

صار تنظيم داعش على بعد ألاف الأميال فقط من العاصمة طرابلس ، و لولا بعض الحسابات العسكرية و الإستراتيجية الأخرى لوجدنا داعش اليوم تطرق أبواب طرابلس .
مصراتة و ميلشياتها و فجورها لا يمكنها مواجهة داعش بعيدا عن مصراتة المدينة و ها قد رأيناهم يسحبون عناصرهم من وسط ليبيا و بالضبط من مدينة الجفرة إستعدادا لمواجهة داعش الذى يدق باب مدينتهم من خلال شن بعض العمليات الإنتحاريةالتى بدأها التنظيم و التى لن تنتهى إلا و هي داخل مصراتة ( لأجل ذلك هم اليوم يبنون فى السواتر الترابية) و كذلك من خلال التحضير لشن هجمات عسكرية مفاجئة قد تكون مدمرة.
يجب أن نفهم أن داعش تنظيم إرهابى إستخباراتى تلعب به المصالح الغربية و العربية و تحركه فى المكان و فى الزمان الذى تريده و هو أصلا فرع إنشق عن تنظيم القاعدة و نكت بيعته الأولى لأيمن الظواهرى و منحها للبغدادى نتة الصراع الحاصل على تقسيم السلطة و المغانم ، و الذين يتعاطفون اليوم مع داعش من أنصار القائد رافعين شعار ( علي و على أعدائي ) هم أولئك الجبناء الذين تخلوا عن القائد الشهيد الذى ضحى بنفسه و بأبناءه من أجل الشعب الليبى ، و هم الجبناء الذين صموا أدانهم عندما خاطبهم القائد مستنجدا بهم غداة و بعد سقوط طرابلس و ما بعدها مدينة سرت حيث لم يبقى معه إلا القلة القليلة من رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فماتوا بشرف بعد صمود أسطورى للجيش الليبى لمذة ثمانية أشهر، هؤلاء الشهداء الرجال الرجال أمنوا بمقولة القائد ( الحياة وقفة عز ) و رفضوا أن يعيشوا فى ذل مثل أولئك الجبناء الذين إسنجدوا اليوم بالشيطان ليخلصهم من ميليشيات مصراتة أو من الطرف الأخر .
كان حلي بهم أن يحملوا هم السلاح و يقرروا مصيرهم بأنفسهم بدل الإتكال على تنظيم إرهابى تسيره الأيادى الأجنبية وفق مصالحها الخاصة ، فيقضوا على الطرفين لأنه ما حك جلدك سوى ظفرك .
داعش الذى تمدد فى العراق إنطلاقا من مدينة تكريت و الفلوجة معقلا أنصار الشهيد صدام حسين وصل إلى محافظة الموصل و إحتل محافظة الأنبار إنطلاقا من حسابات و خلافات طائفية تحركها الإستخبارات الأمريكية بدعم خليجى مباشر لأن مشروع الفوضى الخلاقة القائم على نشر الفتنة المذهبية و الإثنية و القبلية و تقسيم المقسم يحتاج لمثل هؤلاء الجبناء و لمثل هذه البيئة الحاضنة لينمو و يتمدد.
أخطاء و خطايا حكومة المالكى المدعومة من طرف إيران لا تعطى الحق لأنصار الشهيد صدام حسين كي يتحالفوا مع زعماء الإرهاب و التطرف و الدبح و الحرق و السبي حتى يبرروا فشلهم و جبنهم ، كما أن داعش هو فى الأصل و الفصل تنظيم إرهابى يعمل فى غير صالح الدولة القومية ، فأمريكا عندما إحتلت العراق أول ما بدأت فى تنفيده فى العراق هو تهديم مقومات الدولة من جيش و وحدة ترابية و نسيج إجتماعى فعملت على نشر الفرقة المذهبية و الطائفية بين أبناء البلد الواحد و نجحت فى ذلك ، و لو كان أهل السنة أذكياء ما وقعوا فى فخ التفرقة و التقسيم، لو كانوا أذكياء لفهموا أن اللعبة أكبر من مجرد شعور بالإنتقام ممن ظلمهم و سبب لهم المآسى من أبناء الوطن الواحد من الطرف الأخر ، و لو كانوا أذكياء لعرفوا كيف يضعون أيادهم فى يد الشرفاء من أهل بلدهم لمقاتلة داعش صنيعة الإستخبارات الأمريكية .
هاهو داعش اليوم يتمدد نحو سوريا متجاوزا مدينة تدمر مهددا ريف حمص و مدينة السويداء ذات الغالبية الدرزية ، و الهدف من كل ذلك هو تأسيس دويلة سنية على حدود أراضى عراقية و سورية ، ليصبح مخطط التقسيم جاهزا فى كل من العراق و سوريا أو مجرد أمر واقع مفروض .
داعش بالعراق لا يفرق فى الدبح بين مسلم و مسيحى أو بين مسلم سنى و شيعى ، داعش تنظيم مجرم قائم على إرهاب الناس و نشر الخراب و الدمار شعاره ( من ليس معى فهو ضدى ) و هو فى النهاية يُقدم خدمة جليلة للكيان الصهيونى لأنه يقاتل فى كل مكان من العالم العربى و الإسلامى إلا المكان الصحيح ( فلسطين ) و ها قد أوجدوا لنا دواعش فى كل الدول العربية ذات الحكم الجمهورى ثم سينقلون العدوى إلى المماليك العربية و لن تسمعوا أبدا عن دواعش يقاتلون الصهاينة داخل فلسطين المحتلة.
و الأن يريدون إقناعنا أن دواعش ليبيا يختلفون عن دواعش العراق و سوريا ..؟
لا يمكن أن نقبل بأصحاب اللحى المقملة أينما كانوا و إرتحلوا ، و لا يمكن التأسيس عليهم أو الإعتماد عليهم فى أي مخطط وطنى ، و لا يمكن التحالف معهم لأن من تحالف مع الشيطان سيكون فى خدمة مخطط الشيطان.
و السؤال الذى يطرح نفسه : ماهو هدف أسياد حكام ليبيا الجدد ( فىطبرق و فىطرابلس) من خلال إنشاء و بعث الروح فى تنظيم داعش الإرهابى داخل ليبيا ..؟
الجواب : لا و لن يكون الهدف هو خدمة مصالح ليبيا دولتا و شعبا حاضرا و مستقبلا ، بل الهدف هو مزيدا من تعفين الوضع و من سفك الدماء و من دمار البلاد .
الوضع الإقتصادى فى ليبيا فى تدهور مستمر فضلا عن الوضع الأمنى و السياسى ، و أموال الشعب الليبى بين سرقة و نهب و تبدير ( القائد الشهيد معمر القدافى ترك حوالى ٤٠٠ مليار دولار بين نقد و ذهب ) ، و إذا إستمر الوضع على حاله قريبا سنستيقظ على مجاعة تعم بلد ينام و يستيقظ على خيرات مُسيطر عليها من قبل الأجنبى .
أمريكا و من ورائها فرنسا و بريطانيا بعدما سرقوا المال و نهبوا الثروات الليبية سيحاولون تجويع أتباعهم من هذا الطرف و من ذاك الطرف من خلال مواصلة عملية الإستنزاف و الإبتزاز ، لأجل ذلك دفعوا بطرف ثالث أسموه داعش نحو الساحة الليبية ، حتى تقبل جميع الأطراف بمن فيهم الناس البسطاء فى الجماهيرية و حتى يقبل أنصار القائد بإيرادة الأجنبى و هم فرحين ، فاللعبة لن تتم من دون وجود طرف ثالث يتحكمون فيه .
يجب أن نفهم أن كل ما يأت به المشروع الصهيو - غربى لا يفيد الشعب العربى من البحرين إلى مراكش ، و أن على الشعب العربى أن يكون أكثر وعيا و فهما لمخططات الأعداء .
لا يمكننا أبدا أن نقبل أو نتقبل وجود داعش بيننا . و إذا عجزنا على محاربة هذا العدو بأيدينا فعلى الأقل نحاربه بقلوبنا و ذلكم أضعف الإيمان
flag2 flag2 flag2 flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
قال الله تعالي : (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُون )  
صدق الله العظيم
avatar
بنت الدزاير
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 630
نقاط : 6263
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ستزحف داعش إلى طرابلس ..؟

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الجمعة 5 يونيو - 19:49

السؤال المفروض يكون متى يتحرك داعش الذين متواجدون في طرابلس ؟ وليس متى يزحف
ربي يستر علينا وخلاص

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32193
نقاط : 46683
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ستزحف داعش إلى طرابلس ..؟

مُساهمة من طرف الشابي في الجمعة 5 يونيو - 21:15

السيطرة على سرت من قبل داعش دفعته اطراف ليبية اسلاموية موالية لتركيا وقطر -تم تسليم سرت-خاصّة بعد  "الانشقاقات" صلب فجار ليبيا وهذه الاطراف تنتظر استلاء الدواعش على الهلال النفطي الذي يمثل حاليا اولوية  صانعي  الدواعش ومن ثم  التحرك في طرابلس صحبة خلايا داعش
والله يحفظ ليبيا
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10310
نقاط : 30170
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل ستزحف داعش إلى طرابلس ..؟

مُساهمة من طرف عبد الحميد الجزائري في السبت 6 يونيو - 2:31

دمتي فخرا لنا يا بنت دزاير الأصيلة 
مقال مبني على المنطق و العقل و تحليل علمي منهجي ، القايد الشهيد حذر الحمقى و لكن لا عقول و لا قلوب حذر من سرقة النفط و النهر العظيم ووو
avatar
عبد الحميد الجزائري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 842
نقاط : 3873
تاريخ التسجيل : 15/07/2014
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى