منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

أخبار الخميس 14.05.2015

اذهب الى الأسفل

أخبار الخميس 14.05.2015

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الخميس 14 مايو - 13:16

صباحكم الى الوطن اقرب ... صباح الصمود والفخر والعزة بيكم .
صبـــــــــــاح الخيـــــــر  flag2
كلمات تبقى في ذاكرة التاريـخ .



مند 5 ساعات 
أجدابية 
اشتباكات مسلحة بين قبيلة المغاربة و الفواخر فى اجدابيا منذ يوم الامس  و لقي شخص مصرعه، خلال الإشتباكات التي اندلعت من جديد قبل قليل

مند 6 ساعات 
سبها
مليشيات اولاد سليمان تقصف مهبط مطار سبها بقديفة هاون حتى لا يتم فتح المطار غدا . و تهديد من قبل قبيلة ولاد سليمان انه في حاله هبوط اي طائرة او افتتاح المطار غدا فانهم سيعتقلون الطاقم والمسافرين ومدير المطار والموظفين ويسوون المطار بالارض ...



مند 7 ساعات 
حسبنا الله و نعم الوكيل :
من محاكم الظلام "مصراتة" الحكم بالمؤبد على ثلاث من أسرى الشعب المسلح و قضت محكمة الظلم بالسجن المؤبد و الحرمان من الحقوق المدنية على كل من ...
"عبد الحكيم رمضان البريكي" ،
"علي سالم اقجيجة"،
"مصباح محمد على الصقر".

وحسب منطوق الحكم أدين المحكومون بتهم حيازة السلاح بدون ترخيص، والانضمام إلى تشكيلات أمنية محظورة، ومزاولة مهام ووظائف دون أن تكون لهم صفة رسمية، وتقديم المساعدة لأشخاص ليبيين رفعوا السلاح على الليبيين.

 نسأل تااه أن يفكـ أسرهم

مند 6 ساعات 

اجدابيا === مليشيا ما يسمي بـ"اللجنة الأمنية العليا أجدابيا" تؤكد إختطاف أحد عناصرها ويدعي سالم هدية .

مند 3 ساعات 

تنظيم داعش الارهابى قام بخظف اثنان من شباب منطقة هراوة , و وقع اشتبك مسلحة صباح اليوم بين شباب منطقة أهراوة  و الدواعش شرق المنطقة بعد ان اقام الدواعش نقطة استيقاف شرق منطقة اهراوة و غرب منطقة التسعين وقام الشباب بطردهم بقوة السلاح .. ومقتل داعشي مصري الجنسية, وتراجع الدواعش الى منطقة ام القنديل .


مند 4 ساعات 

الكفرة ===

جهاز الأسعاف و الطوارئ بالكفرة يقوم بأحضار جثامين مواطنين اثنين بسبب طلق نارى بحى السويدة و هم :
1 يونس رمضان المحمودى العمر 50
2 ناصر يونس المحمودى العمر 18


مند 3 ساعات 

الكفرة ===
إعلان النفير العام الي مليشات التابعة للتبو في مدينة الكفرة وذالك بعد خرق هدنة إيقاف إطلاق النار التي تم توقيعها يوم الإثنين حيث قامت مجموعة مسلحة تابعة لمليشات الزو ية قبل قليل بأغتيال كل من :
1_ طاهر وردقو عبدالقادر 
2_عمر عبدالله كني


مند 10 ساعات 

نائب مدير الـCIA السابق لـCNN ///

أخطأنا بتقييم الربيع العربي وخصوصاً في ليبيا 

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9117
نقاط : 16207
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخبار الخميس 14.05.2015

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الخميس 14 مايو - 14:31

يقول المثل: اللى يزرع الرياح يحصد العواصف.


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9117
نقاط : 16207
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخبار الخميس 14.05.2015

مُساهمة من طرف الشامخ في الخميس 14 مايو - 18:43

اندلاع 5 حرائق متفرقة في طرابلس لاسباب مجهولة
avatar
الشامخ
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5393
نقاط : 12531
تاريخ التسجيل : 03/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخبار الخميس 14.05.2015

مُساهمة من طرف د.محمد جبريل في الخميس 14 مايو - 19:25

طمنونا على جراح وطنية
يا خوفي يكون تم تمشيطها
واحتلو اخبارها
avatar
د.محمد جبريل
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 872
نقاط : 4552
تاريخ التسجيل : 25/12/2014
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى