منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

اخبار الاحد 2015.05.10

اذهب الى الأسفل

اخبار الاحد 2015.05.10

مُساهمة من طرف gandopa في الأحد 10 مايو - 11:09

الانفاق الحكومي العام
بلغ إجمالي الإنفاق العام للدولة الليبية على مدار السنوات الثلاث التي أعقبت ثورة فبراير (2012م -2013م -2014م) مبلغ (158) مليار دينار منها مرتبات ودعم معيشي بنحو (100) مليار دينار والباقي (58) مليار دينار عبارة عن انفاق تسييري وللتنمية والدين العام كما يلي: 
- المرتبات 65.945 مليار دينار
- الدعــــم 33.897 مليار دينار

- النفقات التسييرية 30.674 مليار دينار

- نفقات التنمية 22.720 مليار دينار

- الدين العام 4.899 مليار دينار
وأهم ما يلاحظ بخصوص هذا الانفاق هو عدم تناسب حجمه مع مستوى الخدمات في المجتمع ، حيث تضخمت المرتبات دون أن تقابلها قيمة مضافة لعائد العمل ، وارتفعت النفقات التسييرية دون أن يقابلها بناء مؤسسي أو تحديث وتطوير للنظم الإدارية والمالية سواء كان ذلك تقليديا أو إلكترونيا ، كما أنفقت مبالغ كبيرة على باب التنمية دون ان تكون هنالك تتمية او حركة إعمار وتشييد ، كما أنفقت مبالغ طائلة على الدعم دون أن يستفيد منه محدودي الدخل بشكل فاعل حيث ارتبط هذا الباب بالهدر والفساد.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الصحفي الليبي عبد العزيز الرواف: تسريب مستندات تتعلق بمطالبات مالية لأعضاء في مجلس النواب يأتي في إطار "اخناع أي عضو يعارض سياسة الإخوان المسلمين في المجلس"
وحمّل مسئولية التسريبات على رئيس ديوان مجلس النواب "عبدالله المصري" المحسوب على الاخوان
‫جهاد‬: المثل يقول
"امشي صح يحتار عدوك فيك"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صحيفة الديلي ميل البريطانية تنشر فيديو للمتهمين (مختار علي سعد محمد 33 سنة، ابراهيم ابوقتيلة 23 سنة) مجندين ليبيين الذين ارسلتهم الدولة الليبية للتدريب في بريطانيا 

نشرت الصحيفة لقطات إلتقطتها كاميرات الامن للمتهمين يجوبون شوارع كامبردج قبل حادثة الاغتصاب ويظهر فيها احدهم وهو يتحرش بإمرأة في الشارع 

وذكرت الصحيفة انهم سقوا الضحية (شاب بريطاني) كمية كبيرة من الكحول حتى اوصلوه للسكر الاعمى وبعد ذلك اغتصبوه ؛ حسب قول الضحية.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جانب من حياة العائلات الليبية النازحة في المدارس والفارة من جحيم الحرب
الله يفرج على البلاد ويرجع اهلها لبيوتهم سالمين


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الى قهراير اللعينة......قال لكم الباجي لا شرعية و لا هم يحزنون انا مع الواقف
الباجي قائد السبسي يلتقي الصلابي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بوتن 
حمل صورة والده شهيد ‫#‏الحرب_الوطنية_العظمي‬ خلال إحتفالات‫#‏عيد_النصر‬ فى ‫#‏موسكو‬

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بمناسبة المصالحات .. أليست تاورغاء المهجرة منذ أربع سنوات أولى بالمصالحة لترجع لمدينتها المهجورة!!!
أم ان المصالحة معنية بمن يحملون السلاح!!!

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8732
نقاط : 18750
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخبار الاحد 2015.05.10

مُساهمة من طرف gandopa في الأحد 10 مايو - 11:11

بوق الاخوان محمود الشدوق 
يقول ان الكرامه هي من الازلام والاعلام الخضراء في محاور القتال ويعترف بالارهاب ويقول ابصم لكم ان ينسحب تنظيم المقاتله والاخوان من ليبيا بشرط ان ينسحب الازلام
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
مشاريع عملاقة
تم بحمد الله وضع حجر الاساس لمشروع بناء بوابة في مدخل طرابلس الغربي لزيادة تأمين الآمنة
تكبييييير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8732
نقاط : 18750
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخبار الاحد 2015.05.10

مُساهمة من طرف gandopa في الأحد 10 مايو - 11:16

اليمن: مراسل الميادين: سقوط قذائف على مصنع الإسمنت في منطقة أحد المسارحة التابعة لجيزان السعودية وانباء عن إصابات
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8732
نقاط : 18750
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخبار الاحد 2015.05.10

مُساهمة من طرف gandopa في الأحد 10 مايو - 13:05

اليوم تم تاجيل محكمة البطل الساعدي معمر القدافي في طرابلس ...ربي يفك اسرة وجميع اسرانا المعتقلين يارب.
ـــــــــــــــــــــــ
التخطيط لرهن الارصدة الليبية الى البنوك التجارية الخاصة الامارتية و القطرية و الامريكية على حد سوء.
"سحب قروض ربوية دولية بضمان الارصدة المجمدة في حسابات نفس البنوك "
+ حسن بوهادى و الـــ النايض , المؤسسة الليبية للاستثمار 65 مليار دولار
+ فيصل قرقاب الليبية القابضة للاتصالات " ليبيانا المدار و ال تى تى ....
+ باسط اقطيط نسيب اليهود و مليونير امريكي مقامر مغامر
+ معتز أبوبكر العنيزي ,مستشار على زيدان,ولص تركيب كميرات المراقبة الامنية بنغازى

+ و الثلاثة الباقيين ستر الله باقي , المجموع 7 على طاولة العشاء.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



ذكرت المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة أنَّ الغالبية العظمى من اللاجئين تغادر القارة من ليبيا، ووصل نحو 51 ألفا إلى أوروبا عن طريق البحر بينهم أكثر من 30 ألفا عن طريق إيطاليا.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8732
نقاط : 18750
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخبار الاحد 2015.05.10

مُساهمة من طرف gandopa في الأحد 10 مايو - 13:59

الزنديق عبد الوهاب القايد يدعوا المؤتمر اللاوطني بي حل كتيبه الحلبوص.
ــــــــــ
الرجاء النشر والتعميم .....
اختفاء الشاب *محمد الكاسح*مواليد 1991م ..السكن طرابلس عين زارة
في ظروف غامضه ...
علما بان هدا الشخص من يومين تمت الرماية عليه من قبل اربعه مجهولين ملثمين في سيارة ....وفي نفس الليله اختفي ولحد الان لم يتم العثور عليه من قبل اهله .....
ربي يطمن والدته واهله يارب .....وارجوا التعميم.
ــــــــــــــــــــ
إن ما يثير القرف ويجعل للغثيان عليك سبيل هو مرورك عن غير قصد على منشور لفبرايري آسن.
... مهزوب!
.... مهتل!!
... مكمود!!!
وتراه يكابد غصته ويخفي حرقته.

ليلبس ثوب الوطنية ويحاضرنا على مستقبل وطن.

فلتخرس يا صغير

فالوطن لا يسمع التُبع وإن صرخوا...

ويفهم البواسل وإن همسوا...

خضراء بلا ريب....

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8732
نقاط : 18750
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخبار الاحد 2015.05.10

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الأحد 10 مايو - 19:36

مساااء  النصــر يا عشــاق الرآيـــات الخضـــراء فــــي كــــل مكـــان داخـــل الجمـــاهــيريــة العظمـــي و خــــارجــها  flag2 flag2
مند 4 ساعات 
ابو سليم - طرابلس -
لاتزال حملات المداهمة من قبل مليشيات المجرم غنيوة من كان معتقل سابقا لدى  المليشيات مع تمشيط البيوت ... للنشر والتعميم
مند 2 ساعات 
الزاوية === 
ﺍﻧﺒﺎﺀ ﻋﻦ ﺍﻏﺘﻴﺎﻝ ابن المدعو ﺍﻟﻤﺒﺮﻭﻙ ﺯﻗﺮﻭﺑﺔلانه احد مقاتلي مليشيات الزنتان ﻓﻲالوطية ‫‬ و ذلك ﺩﺍﺧﻞ ﺣﺮﻡ ﺟﺎﻣﻌﺔ  الزاوية 
مند 3 ساعات 
صرمان ====
اغتيال أحد أكبر التجار بمدينة صرمان و يدعى محمد علي و حسب ما ورد انها محاولة خطف فاشلة ادت لقتل الضحية .
مند 3 ساعات 
الخائن جمعة عتيقة على رأس وفد بلدى مصراتة يصل الامارات للاستجداء لتحييد مدينتهم عن الحرب

مند 5 ساعات 
خطف =====
اختطاف اربعة من ابناء عائلة بريم من قبل عصابات اجرامية بمدينة جنزور 

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9107
نقاط : 15945
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى