منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ليون يكثف إتصالاته للتدخل وتهدئة الأوضاع

اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours ليون يكثف إتصالاته للتدخل وتهدئة الأوضاع

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الجمعة 17 أبريل - 19:01

الأكثر رعبا من مليشيات فجر ليبيا مما يحدث في طرابلس اليوم هو ليون الذي يكثف إتصالاته للتدخل وتهدئة الأوضاع و قد يصل به الأمر حتى لطلب التدخل العسكري إن أمكن . وهو أشبه تماما بحالة ليفي في الأيام التي سبقت 19 مارس 2011 وهو مرعوب يجري إتصالات مكثفة بساركوزي وعدد من القيادات الأوربية من جهة ويتابع أخبار تقدم الجيش الليبي الذي يتقدم نحو بنغازي ليعيد إليها الأمان ويقبض على الجماعات الإرهابية والعصابات والمرتزقة التي كلفت بخلق توتر وإشعال فتبل الحرب والفتنة لإيجاد دريعة التدخل الصليبي. مماجعله يطلب تدخل الطيران الفرنسي قبل حتى إصدار القرار .
...
ليفي نجحت مهمته القذرة لتوفر مناخ ملائم ( جزيرة يصدقها الشارع . وعملاء ظنهم الأغبياء أبطال ووطنيين . وغرب حاقد على نظام عروبي إسلامي . وشهية غربية لمليارات الأرصدة . وشارع فاقد الوعي تحت تأثير الربيع الخادع )
لكن ليون محكوم عليه بالفشل لأنه ( يفتقد لمصداقية الشارع الدي أستفاق أغلبيته من وهم الربيع . وسقوط الجزيرة وأخواتها في فخ الكذب والعمالة . وإنكشاف حقيقة تجار الدين . وضياع الأرصدة التي تغري أي تدخل سافر . وقبل كل ذلك وعي الشارع وتحمسه للخروج من مؤامرة فبراير ومخرجاتها بعد أن ذاق ويلاتها )
الصور المرفقة من كتاب قائد فبراير الصهيوني برناردليفي ( الحرب دون أن نحبها ) في حوار مع ساركوزي خلال اليومين ماقبل تدخل الناتو في ليبيا .

الفارس الليبي








ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32248
نقاط : 46979
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى