منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

حركة اللجان الثورية: الزهايمر يجعل من البشير زعيما في غياب الزعماء؟!

اذهب الى الأسفل

حركة اللجان الثورية: الزهايمر يجعل من البشير زعيما في غياب الزعماء؟!

مُساهمة من طرف الشابي في الخميس 2 أبريل - 8:20


شن تنظيم حركة اللجان الثورية هجوما عنيفا على الرئيس السوداني عمر البشير، عقب التصريحات التي أدلى بها لقناة "دريم" الفضائية وما طبعها من تطاول على القائد معمر القذافي، وذكرت الحركة في بيان لها البشير بتصريحه يوم استيلائه على السلطة

حين قال إنه يحفظ الكتاب الأخضر ويتمنى أن يلتقي القذافي ويقبل جبينه، وقال إنه قومي وحدوي..

وهذا نص البيان"

يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العظيم

إن حركة اللجان الثورية وهي تتابع تصريحات الرئيس البشير وأخرها لقاء قناة دريم المصرية وما فيها من تطاول علي ثورة الفاتح وقائدها الشهيد معمر القذافي .. وما ساقه من اتهامات اراد بها أن يغطي سؤته يوم أن والي اليهود والنصاري .. عندما حشر نفسه ككمبارس من الحلف الشيطاني .. آملاً أن يرفع أسمه من المحكمة الجانئية الدولية .

دون مراعاة للجار الذي فتح أرضه لأهلنا في السودان 42 عاماً دون قيد أو شرط .. ولزعيم كان ملء السمع والبصر .. قبل أن يأتي البشير بإنقلابه ولعلنا نذكر يوم أن زاره وفد من الليبيين ومن حركة اللجان الثورية .. لمعرفة ما يحدث في السودان .. عندما قابلوا المقدم الحسن البشير وقال لهم أن حلم حياته أن يقابل القذافي ويقبل جبينه.. وأنه عربي ووحدوي ويؤمن بسلطة الشعب والمؤتمرات الشعبية .. وحافظ للكتاب الأخضر عن ظهر قلب .

ولعلنا اليوم نخاطب أهلنا في السودان الشقيق .. ليحكم بيننا .. لان هذه الأعترافات المتوالية للرئيس البشير تجعله شريكاً في تدمير ليبيا وتشريد أهلها والتحالف مع الغرب الصليبي لقتل الشهيد معمر القذافي .. وكذلك نشر أكاذيب وافتراءات من شهود لايزالون علي قيد الحياة من سوء حظه .. وأصبح بهذه الاعترافات يتربع علي قمة النفاق .. فنحن لم نسمع منه يوماً في زياراته التي لم تنقطع إلا المديح والثناء .. ورغم طلباته الخاصة والعامة التي لا تنتهي كان القذافي لا يرد لأهل السودان طلباً .. لأنها كانت الأقرب إلي قلبه ووجدانه .. وكان كلما يضيق صدره يقول سوف أهاجر إلي السودان لطيبة أهله وبساطة حياتهم وتدينهم .

ولعل الرئيس البشير الذي أصبح زعيماً في غياب الزعماء قد بالغ عندما تبجح ليبرر فعلته الشنيعه قائلاً بأنه دعم هذه العصابات لان القذافي أذي السودان !!! وان القذافي هو سبب أنفصال الجنوب !!! والجميع يعرف أنه كان عبداً لعبد الأمريكان في الدوحة.. ولدينا الكثير مما نقوله في ذلك .. ونعف عن ذكره إحتراماً لشعب السودان الأبي .

وللذكري نقول للسيد البشير من أدخل السودان في هذه المتاهه من دارفور الي النيل الازرق الي الجنوب .. الي العداوة مع الشقيقة مصر واثيوبيا واريتريا وأوغندا وتشاد إلي أن وصلت فضائحك الي الجنائية الدولية .. وأصبحت منبوذاً هل هو القذافي ؟!! ..

ثم من أخرجك من كل ذلك؟ للأسف أنه القذافي وإذا كان الزهايمر قد فعل فعله فعلينا أن نذكر وما زال الرئيس مبارك علي قيد الحياة .. عندما أعاد علاقتك مع مصر وصالح بينك وبين مبارك .. وما زال الرئيس دبي حياً عندما جمعك به تحت خيمته وأشرف علي المصالحة معه ولعلك ذلك اليوم فكرت في الزواج للمرة الثالثة لأنك أحسست بالأمان عندما أشرف القذافي علي مصالحة مع أهل دارفور والتسجيلات كلها موجودة وأنت من نكث العهد ولا زال عبد الله السنوسي فك الله أسره حياً ويعرف الكثير .

ولعل الرئيس زيناوي قد توفاه الله وما زال الرئيس الحالي حياً ليحكي كيف جمعك القذافي به في خيمة الاصالة لتعود علاقتك بأثيوبيا .. وما زال الرئيس موسيفيني رئيساً لأوغندا وكيف كنت تدعم جيش الرب وتتآمر وتدمر العلاقة مع دول المصب لنهر النيل ولولا القذافي ما عادت علاقتك بكل جيرانك بعد أن كنت كالبعير الأجرب ..

وأخيراً لولا موقف القذافي لما كنت تستطيع أن تغادر الخرطوم ولعل وزير خارجيتك يذكر الضغوط التي مارسها القذافي علي الرؤساء الافارقة لكي يرفضوا قرار الجنائية الدولية ويأخذوا قراراً بالسماح لك بالتحرك داخل القارة وحضور القمم . سيادة الرئيس ما هذا الجحود؟!! ولماذا هذا الهروب الي الكذب في عصر كل شيء فيه موثق مرئياً ؟!!كم دافع القذافي في زمن الراحل جون قرنق والاخوة المسيحيين الذين اضطهدتم وأجبرتهم علي طلب الانفصال من هذه السياسات الغبية ولولا القذافي لذهب جون قرنق الي اسرائيل,,

ولعل التاريخ واهلنا في السودان يقدرون ويفهمون لماذا دافع القذافي عن أهل الجنوب .. وكم من السنوات مرت علي هذه الأحداث .. وكم زرت القذافي مرة .. وزارك وقبلت رأسه وكنت تصلي خلفه كل عام في دولة افريقية .. ومرة أخري كل ذلك موثق .. هل كل ذلك كان كذباً ونفاقاً !!؟؟؟ أم أن ما تقوم به الأن هو إملاءات سيدك في الدوحة ؟!!

سيادة الرئيس ..

سوف يقول الشعب السوداني العظيم رأيه فيك قريباً ..و عندها ستحاكم علي كل ماقمت به تجاهه ..وكل جيرانك وعندها يكون الوقت متأخراً لتكفر عن سيئاتك . سيعيش القذافي طويلاً في قلوب الملايين .. وستنتهي ذليلاً تابعاً للدوحة قد نسامحك نحن .. ولن يسامحك شعب السودان العظيم الذي أهنته. والفاتح أبداً

حركة اللجان الثورية

طرابلس 2015/4/1
http://elbadil.info/index.php/home/9211-2015-04-01-13-35-37.html
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30289
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حركة اللجان الثورية: الزهايمر يجعل من البشير زعيما في غياب الزعماء؟!

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الخميس 2 أبريل - 8:34

اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك يارب ياكريم
ياقادر
ان الله يمهل ولايهمل وباذن الله عشم القائد توا يبان فيه ناكر المعروف والجوار

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32231
نقاط : 46853
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حركة اللجان الثورية: الزهايمر يجعل من البشير زعيما في غياب الزعماء؟!

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الخميس 2 أبريل - 12:24

الحمدلله ان هذه شهادة للتاريخ وهذا البيان وثيقة تاريخية مهمة ستظل شوكة في حلق الملعون البشير .

نصر الله ليبيا وحفظ الله قادة حركة اللجان الثورية في ليبيا التي لا زالت حية تنبض بالحياة رغم كل الاضطهادات والملاحقات التي تعيشها من قبل كلاب فبراير اليوم.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9996
نقاط : 15327
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حركة اللجان الثورية: الزهايمر يجعل من البشير زعيما في غياب الزعماء؟!

مُساهمة من طرف يمني وافتخر في الخميس 2 أبريل - 13:59

عميل وخائن ويشترى ويباع بحفنه من الاموال

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
الايمان يمان والحكمه يمانيه
avatar
يمني وافتخر
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1775
نقاط : 6676
تاريخ التسجيل : 06/05/2012
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حركة اللجان الثورية: الزهايمر يجعل من البشير زعيما في غياب الزعماء؟!

مُساهمة من طرف الشابي في الخميس 2 أبريل - 17:47

الدكتور مصطفى الزائدي
اللجان الثورية حركة جماعية ، لا يحق لاحد ان يصدر باسمها بيانات !!
لم تصدر حركة اللجان الثورية منذ تأسيسها بيانات الا بعد ملتقيات عامة !!
تعليقا على ما ينشره البعض ،وينسبه وكانه بيانات صادرة عن حركة اللجان الثورية ، ولكوني من مؤسسي الحركة ومن المطلعين على اهدافها واليات عملها ، رأيت ان ابين الي جماهير شعبنا الاتي :
اولا : حركة اللجان الثورية ليست تنظيما حزبيا هرميا ، له هياكل عليا تصدر بيانات او مواقف باسمه ،بل هي حركة جماهيرية قاعدية فردية ، تؤمن بالكفاح الشعبي السلمي ولا تسعي لمشاركة الاخرين في التداول علي التسلط على الشعب ، يمارس اعضائها مهامهم التوعوية والتعبوية والتحريضية والترشيدية والدعائية ، في اطار نطاقهم الجغرافي والمهني ، ويتنادون الي بعضهم ليشكلوا لجانا ثورية لوضع خطط العمل ومتابعتها ، حيت لا علاقة بين لجنة ثورية او اخري الا اثناء حسم الصراع في المعارك الوطنية.
ثانيا : تصدر بيانات حركة اللجان الثورية فقط نتيجة لملتقياتها النوعية او المناطقية او العامة ، ولم تصدر الحركة منذ تأسيسها في شهر اغسطس 1977 أي بيان الا بيانات ملتقياتها .
ثالثا : فرق العمل الثوري النوعي والمناطقي ومكتب الاتصال بالجان الثورية ، ليست هيئات رئاسية او قيادية للحركة ،بل مهمتها تنحصر في تنسيق التواصل بين اللجان الثورية ، عند تنفيذ مهامها على مستوي المناطق والدولة ، لذلك لم تصدر فرق العمل الثوري ومكتب الاتصال باللجان الثورية اطلاقا بيانات سياسية ولا تنظيمية ، لكنها تعمم على اللجان الثورية ما يتفق عليه من مهام او إجراءات تنظيمية ، ما صدر عن تلك الهياكل فقط وتعميما ت بدأ من التعميم رقم واحد .كما كان من مهامها الاتصال بين اللجان الثورية وقائد الثورة . وهنا الابد من القول بان حركة اللجان الثورية كانت تعقد لقاءات وطنية ومناطقية ضمن فعاليات الشعب الليبي خاصة في ذكري اعلان قيام سلطة الشعب او ذكري ثورة الفاتح .
رابعا :لا شك ان اية بيانات صادرة باسم الحركة مهما كان مضمونها وموضوعها تمثل فقط وجهة نظر من كتبها ونشرها فرد او مجموعة ، وان من يصدرون تلك البيانات التي تحمل توقيع الحركة يجهلون هذه البديهيات التنظيمية في الحركة ومحددات عملها ، وبالأكيد لا علاقة لهم فكريا وتنظيما بالحركة، وربما لم يكونوا من المؤمنين بها ، لذلك تراهم يحاولون القفز على هذه الحركة الجماهيرية ،ربما لأغراض في انفسهم لذلك وجب تنبه الاخوة اعضاء حركة اللجان الثورية الي ذلك .
واخيرا اوجه الدعوة لنفسي ولإخوتي في حركة اللجان الثورية ، الي ضرورة تصعيد الكفاح الثوري ،للعمل من اجل مساعدة شعبنا للخروج من هذا النفق الذي وضع فيه ، فهي المسؤولة تاريخيا على توعية الجماهير وتحريضها للنضال السلمي، من اجل افتكاك سلطتها من مغتصبيها واقامة الاشتراكية الشعبية ، وحماية الوحدة الوطنية ، ذلك ان تطور الاحداث وما وصلت اليه المؤامرة ،يبين صدق الطرح الجماهيري وحتمية انتصاره باعتباره الوسيلة الوحيدة للحفاظ علي ليبيا دولة موحدة مدنية ديمقراطية مستقلة .
والله من وراء القصد
مصطفى الزائدي
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30289
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

لا يقصد

مُساهمة من طرف د.محمد جبريل في الخميس 2 أبريل - 20:34

اعتقد ان الدكتور مصطفى الزائدي منسق شعبة العمل الخارجي بمكتب الاتصال باللجان الثورية 
لا يقصد هذا البيان 
فهذا البيان صادر من اللجان الثورية العربية 
في السودان ومنشور على البديل الذي تديره حركة اللجان الثورية في موريتانيا 
اعتقد ان ما يقصد انه هناك من هو متربع في الخراج ويصدر في بيانات باسم حركة اللجان الثورية 
والله اعلم
avatar
د.محمد جبريل
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 872
نقاط : 4544
تاريخ التسجيل : 25/12/2014
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حركة اللجان الثورية: الزهايمر يجعل من البشير زعيما في غياب الزعماء؟!

مُساهمة من طرف الشابي في الخميس 2 أبريل - 21:17

البيان صادر بطرابلس 2015/4/1
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30289
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حركة اللجان الثورية: الزهايمر يجعل من البشير زعيما في غياب الزعماء؟!

مُساهمة من طرف عبد الحميد الجزائري في الجمعة 3 أبريل - 3:29

المجرم البشير قسم السودان الى شطرين و قام بمجازر في حق العزل و دعم حلف الناتو اذن ارهابي اجرم في حق الشعوب العربية
avatar
عبد الحميد الجزائري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 842
نقاط : 3991
تاريخ التسجيل : 15/07/2014
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى