منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الناتو: إسقاط الحلف لنظام العقيد معمر القذافي كان خطأ فادحا

اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours الناتو: إسقاط الحلف لنظام العقيد معمر القذافي كان خطأ فادحا

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الخميس 5 مارس - 11:35


وقال المسؤول خلال محادثات مع أعضاء وفد جزائري من مجلس الأمة یزور منظمة حلف الناتو ببروکسل، أن التدخل العسكري الدولي في لیبیا عام 2011 کان خطأ فادحا ارتكبه المجتمع الدولي واللیبیون، مستبعدا تدخلا جدیدا في لیبیا.
وبحسب وکالة الأنباء الجزائریة، فقد أكد المسؤول غیاب المتابعة، بعد التدخل العسكري، من أجل تحقیق استقرار الوضع في لیبیا، مشددا على أن أي تدخل جدید سیکون أکثر صعوبة عن ذلك الذي تم عام 2011. 
وعبر المسؤول في سياق حديثه عن استعداد الناتو لتقدیم الدعم من أجل تحسین الوضع الأمني في الأراضي الليبية.
وكان الوزير الجزائري المنتدب المكلف بشؤون المغرب العربي وإفریقیا، عبد القادر مساهل، أفاد بأن الغرب یتحمل المسؤولیة كاملة لما آلت إلیه لیبیا من وضع مترد، مؤكدا أن الجزائر كانت قد حذرت مرارا من التدخل العسكري.
وتشهد ليبيا منذ سقوط نظام العقيد الراحل معمر القدافي، عام 2011، ترديا في الأوضاع الأمنية بسبب النزاع المسلح بين أطراف عدة، إضافة إلى سیطرة میلیشیات مسلحة علی مناطق مختلفة من البلاد، وقد زاد المشهد الليبي تعقيدا بعد ظهور تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"وسعيه للسيطرة على أماكن عدة.
المصدر:RT + "وكالة الأنباء الجزائرية"

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32239
نقاط : 46869
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: الناتو: إسقاط الحلف لنظام العقيد معمر القذافي كان خطأ فادحا

مُساهمة من طرف عبد الحميد الجزائري في الخميس 5 مارس - 23:39

شكرللاخت المناضلة جراح وطنية
avatar
عبد الحميد الجزائري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 842
نقاط : 3999
تاريخ التسجيل : 15/07/2014
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: الناتو: إسقاط الحلف لنظام العقيد معمر القذافي كان خطأ فادحا

مُساهمة من طرف mektub في السبت 7 مارس - 3:39

علي من يسخرون و هم ذاتهم الذين حذروا منذ  2011/03/11 من انهيار ليبيا و تفكك الدولة. بمعنى انهم كرروا كلام الشهيد معمر القذافي و لكنهم وظفوه بخبث من أجل تبرير عدوانهم الذي بدأ مع حلول الأسبوع التالي سويعات بعد استصدار القرار 1973 من طرف مجلس الأمن.
هذا المقال المنشور على موقع قناة العبرية يشهد على ان الناتو كانت على علم مسبق بالكارثة التي ستحل بليبيا.
http://www.alarabiya.net/articles/2011/03/10/140969.html
لعنة الله على حلف الأشرار المنافقين الكذابين.
avatar
mektub
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 684
نقاط : 6490
تاريخ التسجيل : 25/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: الناتو: إسقاط الحلف لنظام العقيد معمر القذافي كان خطأ فادحا

مُساهمة من طرف الشابي في السبت 7 مارس - 9:15

حلف الأشرار المنافقين الكذابين دمر العراق  وسوريا واليمن وليبياوىيسعى لتدمير مصر والجزائر بعد ان سيطر على الثروات العربية في الخليج عن طريق عملائه انها منهجيتهم تجاه امتنا وما يقومون به مخطط باحكام  ولا يخضع لنزوات فردية
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30297
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: الناتو: إسقاط الحلف لنظام العقيد معمر القذافي كان خطأ فادحا

مُساهمة من طرف gandopa في السبت 7 مارس - 9:31

هم يريدون هذه الفوضى وهذا التطاحن، ولان انكشفت حقيقتهم امام الجميع، يريدون ان يدروا شي من الرماد في العيون.
المصيبه ان الجميع يعرف هذا، ومازال الكثيرون يلهثون وراء مرضاة الغرب الفاسد.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8736
نقاط : 19004
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: الناتو: إسقاط الحلف لنظام العقيد معمر القذافي كان خطأ فادحا

مُساهمة من طرف Zico في السبت 7 مارس - 10:10

ما يقول المثل لا يضير سلخ الشاة بعد دبحها - يعني أعترافكم بذلك لن يخدمنا في شيء نحن لانحتاج لمن يخبرنا عن حقيقة ساطعة أدركناها منذ اللحظات الأولى ومع ذلك قد يكون لكلامهم هذا أثر على من ينقصهم معرفة ذلك

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
إني تذكــــرت والذكـــــرى مؤرقــة ******* مجداً تليداً بأيدينا أضعنـــــــــــــاه
ويح العروبة كان الكون مسرحهــا ******* فأصبحت تتوارى في زوايـــــــــــاه
أنّى اتجهت إلى الإسلام في بلد ******* تجده كالطير مقصوصاً جناحـــــاه
كم صرّفتنا يدٌ كنا نُصرّفهــــــــــا ******* وبات يحكمنا شعب ملكنــــــــــاه




يا من رأى عمر تكســــــوه بردته ******* والزيت أدم له والكوخ مـــــــــــأواه
يهتز كسرى على كرسيــــه فرقاً ******* من بأسه وملوك الروم تخشــــاه
سل المعاني عنا إننا عــــــــــرب ******* شعارنا المجد يهوانا ونهــــــــــواه




استرشد الغرب بالماضي فأرشـده ******* ونحن كان لنا ماض نسينـــــــــاه
إنّا مشينا وراء الغرب نقتبس مـــن ******* ضيائه فأصابتنا شظــايــــــــــــــاه
بالله سل خلف بحر الروم عن عرب ******* بالأمس كانوا هنا ما بالهم تاهوا
avatar
Zico
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10450
نقاط : 16390
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours رد: الناتو: إسقاط الحلف لنظام العقيد معمر القذافي كان خطأ فادحا

مُساهمة من طرف عبد الرشيد في السبت 7 مارس - 11:29

هؤلاء الاوغاد يضحكون علينا بعدما يفعلون فعلتهم 
لكن اللوم على ابناء الامة اللي صاروا عون للكفار على اخوانهم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فَـلا تَـرضَ بِمَنقَصَــةٍ وَذُلٍّ __ وَتَقنَـع بِالقَلِيـلِ مِنَ الحُطَـام

فَعَيشُكَ تَحتَ ظِلِّ العِـزِّ يَومـاً __ وَلاَ تَحتَ المَذَلَّـةِ أَلـفَ عَـامِ
avatar
عبد الرشيد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2361
نقاط : 8019
تاريخ التسجيل : 03/05/2011
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا: 69

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى