منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

لايوجد شئ اسمه تنظيم داعش الاسلامي

اذهب الى الأسفل

لايوجد شئ اسمه تنظيم داعش الاسلامي

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الإثنين 16 فبراير - 14:08

حسب المعطيات و ما يدور في اليوم من قتل و ثمتيل لايوجد شئ اسمه تنظيم داعش الاسلامي فنحن العرب مسلمون بالفطره ، بل يوجد شركة داعش للقضاء علي الاسلام وغزو الوطن العربي بالكامل ،، ان مانراهم في التسجيلات هم ليسوا اسلاميين ولاينتمون للاسلام بأي صله بل هم ايضا ليسو عرب انما هم موظفين مثلهم كمثل اي موظف يتقدم لشركة للعمل حسب المؤهلات المطلوبه ومؤهلات شركة داعش هي طول القامه وضخامة جسم المتقدم والقلب الميت فلايعقل ان تكون اجسامهم تحمل نفس المواصفات من باب الصدفه .. وهذه شركة امريكيه اسرائيليه يهوديه هدفها احتلال الوطن العربي وطمس الاسلام ولن يحدث هذا الا باتباع اسلوب الترهيب بتكريه الناس في الاسلام وتشويهه وتفتيت كل القوى والجيوش العربيه وبعد ان دمروا كل الجيوش لم يبقي لهم سوي الجيش المصري فهو الان العقبه امام تنفيذ بقيه مخططاتهم وخطتهم اليوم هي استفزاز الرئيس المصري واستفزاز شعبه ليدخل الجيش المصري في حرب ستتصدي لها امريكا واعوانها بحجه ان ليبيا لاتزال تحت البند السابع هذا البند الذي دمر ليبيا ولم يقم بحمايتها يوما فهل انت سعيد ياعمرو موسي اليوم وهل تفخر بأنك كنت سبب في مساعدة الغرب لاحتلال العرب اذا كان ضميرك قد نام ودخل في سبات تجاه الليبين فهل استيقظ اليوم عندما وصل القتل لأبناء بلدك المصريين ، ان كل قطرة دم في عنقك وعنق كل حقير ساعد الغرب لدمارنا اما بالنسبه لحقراء ومخنثون فبراير فهؤلاء كالبهائم( اكرمكم الله) يفعلون مايؤمرون به فقط دون اي فهم انهم مجرد وسيله ساذجه ،، فلو كان الدواعش حقا مسلمين وهدفهم هو حمايه الاسلام لما فعلوا عكس ماجاء به الاسلام من قتل وحرق وماقالوا بأن الرسول الكريم مرسل بالسيف وانكروا انه هو الصادق الامين الذي ارسله الله بالرحمة فكل مسلم يعرف جيدا بأن الاسلام تحبيب وليس ترهيب والترهيب الحاصل الان مقصود ومدروس بكل التفاصيل فمن يريد نشر الاسلام وجب عليه بناء المساجد وطباعة المصحف الشريف ودعم البرامج الدينيه وليس القتل والذبح والحرق بأحدث كاميرات التصوير والاخراج والتكنولوجيا .. فهذا ليس اسلاما بل هذا تمثيل مبالغ فيه فهؤلاء هم الخوارج الذين حذرنا منهم الرسول عليه الصلاه والسلام فطوبى لمن قتلهم وقتلوه ،، اسأل الله الرحمة لكل الضحايا مهما كانت ديانتهم واتقدم بخالص التعازي والاسى لاهلهم ،، واستعدوا ايها العرب نحن السابقون وانتم اللاحقون ،، فشيطانكم الاخرس الذي اسكتكم عن قول كلمه حق في حقنا في الماضي قد نطق اليوم ضدكم  ......
من .... / م. ق 

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9107
نقاط : 16057
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لايوجد شئ اسمه تنظيم داعش الاسلامي

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الإثنين 16 فبراير - 14:16

تحليل اقرب الئ الحقيقة انقله لكم


من منكم لاحظ في الفيديو المنشور بخصوص اعدام 21 مصريا في مدينة سرت الليبية
قد تبين له الاتي:
ان المتحدث باسم داعش في ليبيا يتكلم اللغة الأنجليزية بطلاقة وبالطريقه الامريكية
هذا يدلنا علي انه كان يعيش في امريكا والخطاب موجه
الي الغرب فالاساس
ثانيا تهديد ايطاليا باحتلالها
هو مؤشر علي احتمال تدخل
ايطالي سريع في ليبيا وهذا التهديد ذريعه لها
حيث قبل ظهور هذا الفيديو بيومين قالت ايطاليا بانها مستعده لتدخل عسكري ف ليبيا
ثالثا اخراج ومونتاج هذا الفيديو
يبين لنا ان الشركة ذات خبرة وتميز في اخراج الافلام القصيره
رابعا ضخامة الاجساد الظاهره فيه يتضح لنا بانهم ليسوا ليبيين
واخيرآ بعد هذا العمل المفبرك
من الاستخبارات الامريكية
نحن من سيدفع هذا الثمن

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 7396
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لايوجد شئ اسمه تنظيم داعش الاسلامي

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الإثنين 16 فبراير - 14:56

أخي فوزي مقال رصين شكرا لك على النقل .

كل ما يحصل في ليبيا والعالم العربي مخطط له من قبل دوائر المخابرات الغربية هذا هو الشرق الاوسط الجديد والنظام العالمي الجديد .

الغرب لهم 3 خطوط الاحمر والاخضر والاصفر 

الاحمر الشيوعية وتم القضاء عليها والاخضر الاسلام وهام يسعون لذلك ولن يستطيعوا والاصفر متمثل في الصين وكوريا.

لن يستطيعوا القضاء على الاسلام مهما حاولوا العمل على تشويهه.

سينتصر الاسلام السمح المعتدل .

شكرا أخي ليبيا وان على التحليل الرائع واعتقد ان أخي فوزي نقله في موضوع اخر على هيئة صور في هذا الرابط.

https://www.zangetna.com/t85042-topic#616385

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9983
نقاط : 15187
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لايوجد شئ اسمه تنظيم داعش الاسلامي

مُساهمة من طرف ابن مليون ونصف مليون في الإثنين 16 فبراير - 20:04

والله العظيم انا اشك في هذا الفيديو فبالله عليكم الذي مصيره الذبح الا يظهر عليه سمات وحركات الخوف من الذبح لم ارى اي واحد خائف او يبكي او يتوسل لعدم ذبحهوالعفو عنه  وكأن هولاء الضحايا كما زعمو منومين مغناطيسيا كلنا نخاف الموت اذن اين علامات الخوف على وجوه الضحايا وزد على ذلك ضخامة الجزارين واطولهم قامة الشيء يدل على ان هؤولاء الناس هم عصبة من جيش منظم وعملاء سريين يجيدون التمثيل وشكرا ...يقول المثل عندنا في الجزائر : ياو فاقوا ...
avatar
ابن مليون ونصف مليون
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 682
نقاط : 4003
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى