منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الأربعاء 11 فبراير - 13:22

انا لدي اصدقاء استشهدوا في البريقة عندما كان عبد الفتاح يونس قائدا للجرذان في ذلك المحور .... اذا من سنحاسب ؟ اذا كان عبد الفتاح يونس شهيدا؟؟؟

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 7400
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

لا تخلطو

مُساهمة من طرف جماهيري ضد الرشوقراطيه في الأربعاء 11 فبراير - 14:24

عبد الفتاح خاف وخان 
وهو الذي استعجل ساركوزي بضرب الرتل 
حيث وصل الى اتفاق معه ان تصل القاذفات الى سماء ليبيا استعدادا لصدور قرار مجلس الامن 
عبد الفتاح هو الذي حيد الشرطة 
-------------------------
لا وجه للمقارنة بين احمد وعبد الفتاح

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


جماهيري ضد الرشوقراطيه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3458
نقاط : 10923
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الأربعاء 11 فبراير - 14:46

اعطني ولو شيئا واحدا لما قدمه قذاف الدم من بداية نكبة فبراير الئ ان استشهد القائد ؟؟؟ وهل كان ذلك وقتا مناسبا للسكوت والتزام الحياد والهروب الئ مصر وهذا باعترافه شخصيا ؟؟؟ اليس هر من قال انه مع الثوار وحيا عبد الجليل و الصلابي وذلك قبل سقوط سرت في محاولة منه للتقرب منهم وكسب ودهم ؟ اذا ما اعتبرتم قذاف الدم حرا وصاحب مبدا فابشركم بانني اول معارضيه ولن انسئ خيانته ونقده للعهد ....

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 7400
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الأربعاء 11 فبراير - 17:38

جميل ان نختلف ولكل منا وجهة نظر لكن نتمنى الا تؤثر قناعاتنا وتصبح الاختلافات خلافات .

أخي ليبيا 1 انا معاك واخوي جماهيري وصناع الامجاد وجندوبة كلكم اراءكم صائبة لان الكل يحب الوطن والكل اخضر والكل يسعى لتحريره من فبراير فطالما نحن متفقون في هذه فلن يؤثر اختلافنا في قضية صغيرة كهذه على قناعاتنا الكبرى في تحرير بلادنا .

اصابع اليدين مختلفة عن بعضها والمصارين في البطن يتعاركوا والاختلاف رحمة فلا تجعلوا من قضية كهذي محل نرفز واختلاف قد يؤثر علينا في عملنا الاعلامي المقاوم.

تحياتي لكم جميعا.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9983
نقاط : 15191
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اتفق معك

مُساهمة من طرف جماهيري ضد الرشوقراطيه في الأربعاء 11 فبراير - 17:58

بلد الطيوب كتب:جميل ان نختلف ولكل منا وجهة نظر لكن نتمنى الا تؤثر قناعاتنا وتصبح الاختلافات خلافات .

أخي ليبيا 1 انا معاك واخوي جماهيري وصناع الامجاد وجندوبة كلكم اراءكم صائبة لان الكل يحب الوطن والكل اخضر والكل يسعى لتحريره من فبراير فطالما نحن متفقون في هذه فلن يؤثر اختلافنا في قضية صغيرة كهذه على قناعاتنا الكبرى في تحرير بلادنا .

اصابع اليدين مختلفة عن بعضها والمصارين في البطن يتعاركوا والاختلاف رحمة فلا تجعلوا من قضية كهذي محل نرفز واختلاف قد يؤثر علينا في عملنا الاعلامي المقاوم.

تحياتي لكم جميعا.
بارك الله فيك اتفق معك

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


جماهيري ضد الرشوقراطيه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3458
نقاط : 10923
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد أحمد قذاف الدم على جبريل ومليقطة وجرذان القوى اللاوطنية

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الأربعاء 11 فبراير - 19:25


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9983
نقاط : 15191
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف العاصفة الخضراء في الأربعاء 11 فبراير - 21:30

خويا SUNTOP

مع الاسف وااااااااضح جدا انك تلمع لكذاب الدم واكدتلي بالدليل القاطع في ردك الاخير خلال هذا الموضوع 

من الاخير تلمع ماتلمع وراسك الخاين خائن ، الرجالة قعدو في ليبيا وواجهو 40 دولة وحتي الي كان خارج الجماهيرية رجع في اوقات المحنة وكل حسب مسؤلياتة من الجندي لعند امين اللجنة الشعبية ومابعوش القائد لعند توا وحتي تصريحاتهم مافهش اي نوع من انواع التمجيد لنكبة فبراير مش المتلون كذاب الدم الي مرة الشيخ مصطفي ومرة داير روحة مزال علي مبادئ الفاتح

خلية يتعلم معني الرجولة من الشهيد القائد الي قال انا من سرت ونموت في سرت خلية يتعلم معني الرجولة من الشهيد البطل المعتصم خلية يتعلم معني الرجولة من البطل ابوزيد دوردة

بالنسبة ليا هذا الكذاب المتلون لا يمثلني ولا يشرفني ان يمثلني ..... انتهي
avatar
العاصفة الخضراء
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 19
نقاط : 2708
تاريخ التسجيل : 15/12/2014
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف صناع الامجاد في الأربعاء 11 فبراير - 22:53

معليشي احني اخوة في الدين والوطن والقضية ،، خدوها بالليبي وبالعقل حني ليبيين ونعرفوا بعضنا ...اولا: احمد قذافي الدم . لا أعرفه شخصيا ولا تربطني به اي علاقة . ولاكن حسب فهمي الشخصي للاحداث.

- الاحرار او بالاحري (الخضر) بعد مرور 4 سنوات مقدرناش تحرير ليبيا من المليشيات الجرذانية وادنابهم الصليبيين والقطريين ، رغم كل الفرص اللي فاتت بعض منها كانت ذهبية لتحرير الوطن ،،لاكن الشعب خايف وانا هنا لا اقصد الاقلية من الاحرار التي في الجبهات . وهم تاج فوق كل حر وهم الفيصل في تحرير ليبيا ولاكن عددهم بسيط جدا ولا يقارع عدد مليشيات ال فبراير والجرذان المقملين ،، اكثر من 7 فرص ذهبية في 4 سنوات قدمت علي طبق من ذهب للأحرار الخضر ، ولم يحركوو ساكنا ربما خوفا من الموت او خوف من الاعتقال . للعلم كما قلنا ونقولها دائما تحرير ليبيا يتطلب 
- انتفاضة شعبية في جميع ارجاء ليبيا .
- في ضل انتشار السلاح والعدوا اللذي امامنا هم قوم المغول اللذي لا يعرف دين ولا اخلاق ولا انسانية .لذا تتطلب الانتفاضة تضحيات جمه وباهضة الثمن ربما تصل الي اكثر من 6000 شهيد و8000جريح كحد اقصي .
- انتفاضة لا تعرف الخوف ولا تتدمر بعدم وجود السلاح انتفاضة نابعة من الاضطهاد وانتهاك الحرمات وكل الموبيقات التي مارست خلال هذه السنوات العجاف ، الكل ينتفظ بما يملك سلاح .سلاح ابيض . حجارة .اي شيء تضرب به العدوا اللذي امامك .تكون في ساعة واحدة الكل يخرج لاوكار هذا السرطان اللذي خرب كل شيء.

- اراهن انه في حالة خروج (جميع) المناطق والقبائل في ليبيا الكل وليس منطقة دون الاخري كل القبائل ووالمدن والقري في وقت واحد ارهن انه سيتم تحرير ليبيا في ضرف 3 ايام كحد اقصي وبدون مبالغة ، وستكون ثورة شعبية حقيقية لم يشهد لها التاريخ مثيل .

وهذه لم تتحقق طيلة السنوات الماضية واشك في انها سوف تتحقق...لان الناس خائفة من بطش المليشيات وممارساتهم الارهابية التي لا تعرف دين ولا انسانية ولا اخلاق .
وانا بشخصي لا اتهم الناس باللوم عليهم فكلنا بشر والخوف صفة يتقلدها كل انسان وخصوصا بعد مشاهدة ماذا تفعل هذه المليشيات الوحشية.

ولاكن هذه هيا الطريقة الاسرع والاجدي للتحرير الشعوب هيا الانتفاضة ، حيث تقطع كل يد خائنة او اي تدخل اجنبي .. والمثال علي ذلك ماحدث في مصر ..

يا اخوتي بعد هذا كله وليبيا لان في مرحلة استنزاف المقدرات والكوادر ..تبوا احمد قذافي الدم والا اي شخص غيره ميتكلمش مثل قذافي الدم .. وحتي د.يوسف شاكير قال هذا الكلام من سنة فاتت تقريبا والكل بدء يشكك في د.شاكير ويوجه التهم والتخوين اليه..ولاكن هذا الواقع ..اذا نحب ليبيا امنا .يجب فعل هذا في هذه المرحلة بالذات ..وبعدها لكل حادث حديث
والمثل يقول ((روظ الخيل قبل ماتركبها)) والشاطر يفهم ..

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شباب وسواعد الفاتح العظيم ..نعيش بحرية وكرامة وشرف..ونموت واحنا واقفين بعزة وكرامة ..
avatar
صناع الامجاد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 997
نقاط : 5306
تاريخ التسجيل : 18/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف زائر في الخميس 12 فبراير - 11:14

مصطفى بوشنه كان في اول ايام النكبه في اجتماع مع القائد ومن ثم دهب للشرق ومسك المنجس وما التحق بولا جبهة واكيد غصب عنه مسك المنجس وحمي نفسه واكيد انشقاقه مسلسل وكان في مهمه ومن فتره طلع وصرح بأشياء تهمنا.....
وحتى فاطمه الحمروش طلعت وصرحت وقالت كلمة حق وزيدان و
موسى كوسه هرب من بداية الاحداث وانشقاقه مسلسل....
دبيبه وقدور وغيرهم وحتى المصاريت الله غالب خشولهم القاعده وانتشروا في المدينه واعلنوها تتبع مجلس الانتقامي ..والشرق كدالك والصاعقه كدالك .. والخلاصه الخونه تاورغاء والمشاشيه والطحالب الشرفاء وهدا غير الخونه لفي السجون.....مزال هدا بس وتكتمل الدائره..



قداش ماعندنا من تزمزيك وتلميع وهروكه،توا كلب زي هدا هارب قبل مايضرب الناتو باربع ايام وانا شفته مار من قدام ميناء الشعاب وماشي لمعيتيقه ومعاه اربعه لبوات بيض ومنظره زي الشيطان وهارب واقلها انشقاقه جرعه معنويه للجردان في داك الوقت لانه يعتبر من العائلة وفرحوا بيه هلبه الجردان...والكلب اربع سنوات عايش في العز وما مد حتى دينار للتريس لكانوا يحموا فيه وفي امثاله وتوا جاي يزموك....وبالنسبه ليا معاد ننظرلها مقياس انهطحلوب او جرد ولكن لو اتبت انه دعم وستر ولايانا وحرائرنا وتريسنا في مصر فمرحب بيه حتى ولو كان مخطط...


خودوها مني 3انواع من البشر ماترجى منهم خير وخاف منهم...

الجيعان الفقري لشبع ...


شخص كان عايش في عز وثرواات وفجأه فلس



شخص متعلم بالسلطه وعنده نفود وفجأه راحت منه..


الثلاثه المدكورين يبيعوا حتى.....ويديروا المستحيل عشان يرجع كيف كان،وصاحبنا عنده النقاط الثلاثه،جيعان وشبع...وفلوس...وسلطه ونفود......





وبالنسه لهالشكل ماتصدقوا انه خايف وعارف ان البلاد حترجع واول من حيتم معاقبته من الاحرار...ماتصدقوا انه طامع يرجع كيف زمان وقااالها لو يرجعوني توا لمنصبي منسق العلاقات حنرجع... .ووو.........اخ


نتحداه يحلف ع المصحف ان مافي باله النقاط هدي..




وبعدين حتى ولو من اخيار الارض الشخص هدا مايهنا لانه مواطن مصري وبعظمة لسانه قالها....وحاحة ثانيه يعتبر دبل شفره،ولا لا
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف ابن مليون ونصف مليون في الخميس 12 فبراير - 13:00

الخاين يبقى خاين حتى ولو حج مكة واعتمر ...هو  وغيره مافيهم امان الي يحب ليبيا يطلع للميدان ام غير هذا فلا تقبل التوبة ...اصلا ما بقى امان في هذول الطحالب التى تنمو على ضفاف النهر .ليبيا ضاعت بسببهم واليوم تجد ناس يتفلسفون ويدعون الوطنية وحب الوطن انا شخصيا اجد من هتك عرض وشرف الوطن لا اقبل منه التوبة حتى ولوا دفع جبالا من الذهب .قال الله تعالى :من عمل عمل صالحا فلنفسه ومن اساء فعليها وما ربك بظلام للعبيد .صدق الله العظيم .فصلت/46.الله يرحمك يا ابونا الشهيد انشاء الله معمر محمد عبد السلام بن حميد ابو منيار بن حميد بن نايل القحصي القذافي .بسم الله الرحمن الرحيم :من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلو تبديلا.صدق الله العظيم . 23 الاحزاب .
avatar
ابن مليون ونصف مليون
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 682
نقاط : 4007
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف الشابي في الخميس 12 فبراير - 13:21

avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10310
نقاط : 30166
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حمروشيات

مُساهمة من طرف الشابي في الخميس 12 فبراير - 13:27

د فاطمة الحمروش
رأيي بخصوص لقاء قناة الدولية مع السيد أحمد قذاف الدم بتاريخ 09/02/2015 وردود الأفعال
*************************
لقد تابعت بأسف شديد ردود الأفعال على لقاء السيد أحمد قذاف الدم على قناة الدولية.
فقد شُنَّ هجوما شديدا على القناة، واستهجن الكثيرون في صفحات التواصل الإجتماعي إعطاء المساحة الزمنية للقاء المعنى، فلم تدّخر جهدا في نقد القناة والتقوّل عليها بما لم يقله مالك في الخمر، حتى وصل ذلك بتحالف القوى الوطنية لإصدار بيان متسرّع بالخصوص، كما طردت الزنتان موظفي مكتب القناة منها!
بل أن غضب السبتمبريين من ظهوره كان أكبر من غضب الفبرايريين.
ولكم أعجب، أكلُّ هذا لأن القناة أجرت اللقاء مع السيد أحمد قذاف الدم؟
أم لأنه قال ما قاله خلال اللقاء؟
أم أنه اصطياد في الماء العكر، لصلة القناة بالتحالف، وبالتالي لتوظيف الحدث ضد القناة والتحالف؟
ألسنا شعباً يريد الديمقراطية؟
إذن!... هذه هي الديمقراطية!
الديمقراطية ليست بتكميم الأفواه، وليست بإيصال نصف الحقيقة، وليست بحجب الرأي الآخر، أو بتهديد الإعلاميين فقط لأنهم قاموا بإيصال الصوت المخالف!
الديمقراطية أن تسمع وتتعامل مع من يخالفك بمستوى أخلاقي يسمح لك بالسماع والإسماع وتبادل الرأي مهما كانت درجة الإختلاف..
كذلك فإن السماح للخصم بالكلام، لا يعني الإتفاق معه، ولا يعني أنك تؤيده، ولا يوجد ما يمنع من الرد عليه بما يتناسب معه.
وحسب وجهة نظري الخاصة، فإن هذه القناة قامت بما لم تجرؤ أي قناة أخرى على القيام به، ألا وهو كسر الحاجز الذي لم يجرؤ على كسره أحد قبلهم.
وأريد هنا أن أوجّه بعض الأسئلة لمن علت أصواتهم انتقادا للقناة بسبب هذا اللقاء:
1. لماذا لم نسمع إستهجاناً منكم حين استضافت القناة أبوعبيدة الزاوي أو جمال زوبية؟!!"
كذلك:
2. لماذا لم تحدث هذه الزوبعة الإعلامية حين ظهر آخرون مثل بن قمو والزهاوي وغيرهما في القنوات الإعلامية يتهددون ويتوعدون، وهم معروفون أيضا بما يقومون به في ليبيا من ممارسات إرهابية؟!"
وليس هذا للمقارنة بين الشخصيات التي استضافتها الفضائيات، بل للمقارنة بين ردود الأفعال لدى المشاهدين لهذه الشخصيات على هذه الشاشات!!!
نعم لم يتوقع الكثيرون أن تقوم القناة المحسوبة على فبراير باستضافة عنصر من عناصر النظام السابق.. فكانت ردة الفعل عنيفة من كلا الطرفين: لمؤيدين لفبراير والرافضين لها.
وهذا ما يُطلَقُ عليه في علم النفس وصف "الصدمة".
وأحيي إدارة القناة على شجاعتها.
أتوقّع بعد إنتهاء أثر "الصدمة" أن ينصرف الكل عن نقد القناة، ويبدأوا في نقد ما قاله الضيف، فهذا هو السلوك الصحّي والذي نأمل أن يكون بداية جيدة للسمع وللإسماع بين النقيضين..
كذلك، ومن باب الإنصاف، أضيف سؤالا ثالثا:
"لماذا يكره السيد أحمد قذاف الدم من يكرهه؟"
هل الإجابة: لأنه سرق؟
أم هي لأنه قتل؟
أو لأنه عمل في النظام السابق؟
أم لأنه قريب للقذافي؟
وحتى لو افترضنا أن كل هذه الصفات قد وُجِدَت فيه مجتمعة، فالحقيقة التي يعلمها الجميع بالبرهان وبالدليل هي:
أنه لم يقف في زمنه الليبيين في طوابير الغاز،
ولم تُقطَع في زمنه رؤوس الرجال وتحرق أجسادهم،
ولم يدخل مسلحون على النساء في بيوتهن واغتيالهن...
ولم يتسول الشعب الليبي في دول العالم اضطرارا وليس خيارا...
أخيرا، أوجٰه هذه النصيحة للأجيال الناشئة:
إذا أردتم أن تبنوا وطنا، تجنبوا الأحقاد، فالحقد الأعمى قاتل.
ليس المطلوب أن نرضى بالباطل، ولكن إذا أتانا الخصم بالحق، فلنتعلّم أن نقبله، ولنحرِص على أن لا نَظلِم وأن لا نُظْلَم لكي نعدِل... فالعدل أساس المُلك..
د فاطمة الحمروش
11/02/2015
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10310
نقاط : 30166
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الخميس 12 فبراير - 13:31

صح لسانك ويعطيك الصحة يالموت ولاخيانة الوطن .. هذا الكلام اللي لازم ينقال وخلي كل واحد يتحاسب علئ عمله .... والشكر موصول لابن المليون ونصف المليون .... وشكري لكم ليس من باب ترافق رجهات النظر بل علئ الحقائق التي عرضتموها ..

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 7400
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف الشابي في الخميس 12 فبراير - 13:36

بقلم / صلاح البرناوي
عندما قال القذافي في كتابه الابيض ان حل المشكلة الفلسطينية تكمن في قيام دولة اسراطين ضحك المغفلون من الاعراب واتهموه بالجنون ولم يستوعبو مضمون الفكرة وهناك حمقى اتهموه بالتخاذل والخنوع ولم يفهمو المغزى من ذاك الحل الذي لو نفذ منذو سنين لاصبحت فلسطين اليوم تحت يد الفلسطينيين
هناك كلام لايقال صراحة ويترك المعنى للبيب ليدرك ما تحوي السطور فهل الذنب ذنب القائل ام ذنب من يقال له الحديث في التفسير
لا اعرف لماذا حضرني حديث القذافي عندما استمعت لحديث احمد قذاف الدم ربما لان مغزى الحديث كان واحد والتفسير الخطأ من المستمعين كان واحد
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10310
نقاط : 30166
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بعض ردود فعل الجرذان

مُساهمة من طرف الشابي في الخميس 12 فبراير - 13:59

نقلا عن بوابةإفريقيا الإخبارية



 ردود فعل الجرذان من قطبي فبراير

إستياء في الزنتان من إستضافة قناة الدولية لأحمد قذاف



عبرت مجموعة من مؤسسات المجتمع المدني بمدينة الزنتان غرب ليبيا و المجلسان البلدي و العسكري بالمدينة عن رفضهم واستيائهم من استضافة قناة ليبيا الدولية لأحمد قذاف الدم إبن عم العقيد الراحل معمّر القدّافي ومنسّق العلاقات المصريةالليبية السابق.
وقالت مؤسسات المجتمع المدني بالونتان في بيان لها أمس الإربعاء ” أن ثوابت ثورة 17 قهاير خط أحمر لا يمكن التنازل أو الحياد عنه ، ونرفض رفضا قاطعا استضافة رموز نظام القذافي على القنوات الليبية و خاصة ما حدث في قناة ليبيا الدولية من استضافة احد مسؤولي النظام السابق”.
ونفى البيان أن تمثل قناة ليبيا الدولية التي بثت لقاء مع مسؤول العلاقات الليبية المصرية في عهد القذافي ،توجهات أهالي الزنتان “السياسية والإجتماعية” بأي شكل من الأشكال وفق تعبيره.

العدالة والبناء: ظهور "قذاف الدم" عبر قناة الدولية "يدل على توجهها"



قال حزب العدالة والبناء الليبي ،اليوم الخميس، بأن ظهور منسق العلاقات الليبية المصرية السابق أحمد قذاف الدم ابن عم العقيد الراحل معمر القذافي عبر قناة "ليبيا الدولية" دليل واضح ومؤشر على توجهها وفق تعبيره.
وأوضح الحزب، في بيان صحفي اليوم الخميس، أنه " يعتبر ظهور المدعو "أحمد قذاف الدم" على قناة الدولية ، مؤشراً واضحاً لتوجه هذه القناة ومن يقف خلفها ، والمذكور آنفاً يعتبر من أبرز أركان نظام القذافي، وهو مطلوب قضائياً للعدالة، وقد أشاد في لقاءه بسيده وبثورة (الفاتح) كما يسمونها، وتهجم على ثورة فبراير ومبادئها ".
*********************************************************************
في ذكرى النكبة كل ما يسرنا يغيضهم وكل ما يغيضنا يسرهم
المهم لامكان لقذاف الدم هي قيادة الاحرار لكننا ندعم كل من يساعدنا على مقاومة الجرذان والمقملين فاذا انظم اي نادم او مغرر به او هارب الى صفوفنا في هذه المعركة فمرحبا به
وبعد ذلك لكل حادث حديث
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10310
نقاط : 30166
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى