منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية...

مُساهمة من طرف الشابي في الإثنين 9 فبراير - 21:15

avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10306
نقاط : 30040
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف الشابي في الإثنين 9 فبراير - 21:26


احمد قذاف الدم : ارجوكم و اتوسل اليكم ان نأتي جميعا الي كلمة سواء بالحوار ننقذ بها ‫‏ليبيآ‬ و ان نتطهر من هذه الدماء وهذا الدمار ...
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10306
نقاط : 30040
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف هبوب الريح في الإثنين 9 فبراير - 22:30



الخير ما القاه فيه ولي نعمته  القائد بيلقاه فيه الشعب الليبي
هذا شيطان اخر بوجه اخر

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
flag2 الله اكبر من الناتو flag2
avatar
هبوب الريح
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 784
نقاط : 5651
تاريخ التسجيل : 19/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 10 فبراير - 0:31

بالله عليك تعالى من الاخير وقول علاش تغني يا خاااااائن

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32187
نقاط : 46553
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف هبوب الريح في الثلاثاء 10 فبراير - 7:39

نصيحه خذها مني يا جمعه -- لو حرقت صباعك شمعه
وغسلوك ودارولك لمعه - محال تحكمنا ياجمعه

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
flag2 الله اكبر من الناتو flag2
avatar
هبوب الريح
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 784
نقاط : 5651
تاريخ التسجيل : 19/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء 10 فبراير - 13:35

سياسي دبلوماسي مثقف من الطراز الرفيع وهدي شهادة حق فيك...ونفس الشهاده وهي انك كلب سلطوي طماع دراه كبد ومايهمك كان نفسك وماتفوته علينا لان البحر لتعوم فيه انت نحنا غاسلين فيه كنتيراتنا من زمان..........توا بالله شكل زي هدا وفي ةقت زي هدا وفي قناه زي هدي يطلع يصرح تصريحات ترفع لححبل المشنقه طووووووول ولكن للناس الغلبانه مش الناس لكيفه،يطلع يصرح بان عنده جيش مئة الف وعنده خلايا في طرابلس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل معقوله شخص محنك كيف هدا هل يصرح تصريح حتى الانسان الامي مايصرحه،توا تشوفوا الاعتقالات الايام هدي وحتشوفوا حتى ليراقبوا فيه حيعتقلوه،،ولكن يبقى السؤال ليش يطلع في الوقت هدا قبل عيد الماسونيه؟؟؟؟وكإنه متاع يانلعب معاكم يانزبل
...... .................
افهموا النهار الاحرف النمادج هدي معاد يبيكم الشعب وبجميع طبقاته وانتم سبب البلاء قبل وملدوغين منكم والحر فيكم حر لنفسه وشريف لنفسه""في الضيق يقيموا في خشمهم على الاخرار وينقطوا بالالاف في النراقص والنلاهي على الرقاصات بحيث انه في احرار يشتغلوا بالجنيه ويناموا في المقابر وتوا بداء يرعشوا ويرفوا لما شافوا البلاد تشكبلت وبترجع بعون الله.... ..



خونه كلاب وقت الجد هربوا وصرحوا وتوا ع اساس كانوا احرار غير قناع الانشقاق.. ولاحظوا ليطلع يطلع يتكلم ع ثورة سبتمبر ومعمر لدرجة تلفت الانتباه والمشكله بكثره"متع هدا طحلوب للنخاع" ودسكة الواحد ونص البلدي
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف هبوب الريح في الثلاثاء 10 فبراير - 18:14


والله نعرفه من حد ملازم ثاني في ك الدبابات في قرتاده ويعدين في القوات الانتحاريه نعرفه امتع بوزات وبنات والله على ما اقول شهيد

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
flag2 الله اكبر من الناتو flag2
avatar
هبوب الريح
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 784
نقاط : 5651
تاريخ التسجيل : 19/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف gandopa في الثلاثاء 10 فبراير - 19:15

انا واثق انكم لم تتابعوا اللقاء مع هذا الرجل، الرجل يردد ما نقوله نحن وعبر قناة جردانيه بامتياز وسمعه اغلب الليبيين.
ادعوكم للاستماع الى ما قاله.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8732
نقاط : 18752
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الثلاثاء 10 فبراير - 19:33

gandopa كتب:
انا واثق انكم لم تتابعوا اللقاء مع هذا الرجل، الرجل يردد ما نقوله نحن وعبر قناة جردانيه بامتياز وسمعه اغلب الليبيين.
ادعوكم للاستماع الى ما قاله.

انا سمعته كاملا .... وللاسف كلامه مجرد ذر الرماد في العيون من اجل كسب تاييد الاحرار له بعد ان ظل منبوذا وخصوصا عند هروبه في احنك المواقف وتركه لرفاقه في ارض المعوكة .... وابحث عن مقابلاته في اليوتيوب عندما قال انه قدم استقالته وانه يقف علئ نفس المسافة بين الفبرارين واحرار الجماهيرية .... فلا يجرك احد مراقبنا جندوبة الئ اجتداته ولتكن كما عرفناك ..... فجمعة قذاف الدم خائن وجبان بامتياز وهو يحاول ان يعبر عن طريق مؤيدي الجماهيرية والقائد الئ مارب شحصية يسعئ من خلالها للسلطة ليس الا .... فالحذر الحذر فانتم لاينقسكم الحنكة ولا يمكن لاحد ان يمرر عليكم مثل هذه الخزعبلات .... احترامي وتقديري لك .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 7286
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف gandopa في الثلاثاء 10 فبراير - 20:50

اخي ليبيا انا اعبر عن وجهة نظري الشخصيه وليس باي صفه اخرى.
الرجل كلامه موجه لال فبراير والاحرار ليسوا بحاجه لاحد ان يفند لهم فبراير ويشرح لهم ماهية المؤامره، حتى ينقادوا ورائه.
انا ارى عدم الخوض في معارك جانبيه ليست واجبه، اتركوا الرجل يمارس هوياته الاعلاميه، خاصة ان الجردان يستمعون له بعد ان انسدت بهم الطرق، فهو قد يكون قادر على تحييد اكبر عدد منهم، وماذا سنخسر كاحرار.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
استمروا
avatar
gandopa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8732
نقاط : 18752
تاريخ التسجيل : 03/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الثلاثاء 10 فبراير - 21:12

gandopa كتب:
اخي ليبيا انا اعبر عن وجهة نظري الشخصيه وليس باي صفه اخرى.
الرجل كلامه موجه لال فبراير والاحرار ليسوا بحاجه لاحد ان يفند لهم فبراير ويشرح لهم ماهية المؤامره، حتى ينقادوا ورائه.
انا ارى عدم الخوض في معارك جانبيه ليست واجبه، اتركوا الرجل يمارس هوياته الاعلاميه، خاصة ان الجردان يستمعون له بعد ان انسدت بهم الطرق، فهو قد يكون قادر على تحييد اكبر عدد منهم، وماذا سنخسر كاحرار.

بارك الله فيك أخي جندوبة كلامك عين العقل والله .

قد لا نتفق مع أحمد قذاف الدم في شخصه لكن يجب أن نقتنع ان كلامه الليلة الماضية وفي قناة جرذانية لأول مرة يحصل من مسؤول محسوب على الاحرار رضينا بذلك ام لم نرضى أن يقول كلام قوي في عقر دارهم وأن يتكلم عليهم وينهرهم ويسب فبراير ويمجد ثورة الفاتح انا وانت نستطيع فعلها لكن رجل بحجمه يقولها وفي قنواتهم هذه سابقة يجب ان نعترف بها.

يا اخواني يوجد المتطرفون في كل الاتجاهات وهناك مجموعة من المحسوبين على الاحرار والذين يقودون بعض الصفحات لا هم لهم الا تشويه السياسيين الاحرار ولا اقصد هنا السيد قذاف الدم بل الكثيرين هؤلاء قادتنا ويجب أن نترك المجال لهم للعمل وأن ننتقدهم باحترام ونقد بناء والا اصبححنا في صف الجرذان ضدهم ومثل الجرذان تماما ، أما منطق التخوين والسب والاهانة فهذا ينبغي ان يكون مرفوض حاليا ، هم بشر مثلنا يخطئون وشغلهم السياسة والحوار ، لما تم تسميتها بالسياسة ان لم تكن حوار والتقاء واختلاف وجهات نظر وايجاد تفاهمات ونقاط مشتركة مع البعض .

صحيح فبراير مؤامرة وقد نغتاظ من هذا او ذاك او تلكم القبيلة او المدينة التي حسبت لفبراير لكن منطق العقل احيانا يفرض عليك ان تجلس وتتحاور حت مع عدوك.

للاسف نحن الاحرار انقسمنا وبدأت لدينا مجموعات وكل واحد جايبه وادي ينبغي ان يتوحد سياسيونا وان يجدوا نقاط اتفاق وارضية موحدة يمكن الانطلاق منها لتحرير بلادنا من فسق وفجور فبراير البركة والجميدة.

أعجيتني كلمة قالها قذاف الدم : الحوار هو معركة وقتال بدون رصاص .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9978
نقاط : 15072
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الثلاثاء 10 فبراير - 21:38

اتمنئ منكم اخوتي قبل الدفاع عن الخونه امثال جمعة قذاف الدم اتمنئ منكم متابعة هذا اللقاء للمعتوه الخائن قدام الدم .... ولي تعليق بعد استماعكم للمقطع ..


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 7286
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الثلاثاء 10 فبراير - 22:00

وزيدوا اسمعوا باقي اللقاء الذي يحي فيه قذاف الدم الثوار الاساوس في بنغازي ويؤيدهم وووو ... تي بالله عليكم شوفوا وافهموا ... اللي يبي يفهم يفهم..... ومازال تقولولي فتن وهو يقول السيد الصلابي والشيخ مصطفئ عبد الجليل و الثوار ... تي بالله ريحوني خير


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 7286
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الثلاثاء 10 فبراير - 22:20

علئ فكرة لماذا لم تتم المقابلة مع الاسير البطل سيف الاسلام القذافي ؟؟؟؟ اليس الاقرب و الاحق بالتكلم باسم الاحرار؟؟

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 7286
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف SUNTOP في الثلاثاء 10 فبراير - 23:56

تحية للسيد احمد قذاف الدم

SUNTOP
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1934
نقاط : 9609
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الأربعاء 11 فبراير - 3:42

خائن خائن خائن

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32187
نقاط : 46553
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف موطني في الأربعاء 11 فبراير - 10:10

بلد الطيوب كتب:
gandopa كتب:
اخي ليبيا انا اعبر عن وجهة نظري الشخصيه وليس باي صفه اخرى.
الرجل كلامه موجه لال فبراير والاحرار ليسوا بحاجه لاحد ان يفند لهم فبراير ويشرح لهم ماهية المؤامره، حتى ينقادوا ورائه.
انا ارى عدم الخوض في معارك جانبيه ليست واجبه، اتركوا الرجل يمارس هوياته الاعلاميه، خاصة ان الجردان يستمعون له بعد ان انسدت بهم الطرق، فهو قد يكون قادر على تحييد اكبر عدد منهم، وماذا سنخسر كاحرار.

بارك الله فيك أخي جندوبة كلامك عين العقل والله .

قد لا نتفق مع أحمد قذاف الدم في شخصه لكن يجب أن نقتنع ان كلامه الليلة الماضية وفي قناة جرذانية لأول مرة يحصل من مسؤول محسوب على الاحرار رضينا بذلك ام لم نرضى أن يقول كلام قوي في عقر دارهم وأن يتكلم عليهم وينهرهم ويسب فبراير ويمجد ثورة الفاتح انا وانت نستطيع فعلها لكن رجل بحجمه يقولها وفي قنواتهم هذه سابقة يجب ان نعترف بها.

يا اخواني يوجد المتطرفون في كل الاتجاهات وهناك مجموعة من المحسوبين على الاحرار والذين يقودون بعض الصفحات لا هم لهم الا تشويه السياسيين الاحرار ولا اقصد هنا السيد قذاف الدم بل الكثيرين هؤلاء قادتنا ويجب أن نترك المجال لهم للعمل وأن ننتقدهم باحترام ونقد بناء والا اصبححنا في صف الجرذان ضدهم ومثل الجرذان تماما ، أما منطق التخوين والسب والاهانة فهذا ينبغي ان يكون مرفوض حاليا ، هم بشر مثلنا يخطئون وشغلهم السياسة والحوار ، لما تم تسميتها بالسياسة ان لم تكن حوار والتقاء واختلاف وجهات نظر وايجاد تفاهمات ونقاط مشتركة مع البعض .

صحيح فبراير مؤامرة وقد نغتاظ من هذا او ذاك او تلكم القبيلة او المدينة التي حسبت لفبراير لكن منطق العقل احيانا يفرض عليك ان تجلس وتتحاور حت مع عدوك.

للاسف نحن الاحرار انقسمنا وبدأت لدينا مجموعات وكل واحد جايبه وادي ينبغي ان يتوحد سياسيونا وان يجدوا نقاط اتفاق وارضية موحدة يمكن الانطلاق منها لتحرير بلادنا من فسق وفجور فبراير البركة والجميدة.

أعجيتني كلمة قالها قذاف الدم : الحوار هو معركة وقتال بدون رصاص .
زين العقل والكلام  Thump up Thump up Thump up Thump up Thump up Thump up Thump up Thump up Thump up Thump up

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

لا دكنت لا بان فيها بارق ... لا مطرت لا هونت عالشارق . 

avatar
موطني
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1285
نقاط : 5012
تاريخ التسجيل : 13/07/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف موطني في الأربعاء 11 فبراير - 10:15

1libya كتب:علئ فكرة لماذا لم تتم المقابلة مع الاسير البطل سيف الاسلام القذافي ؟؟؟؟ اليس الاقرب و الاحق بالتكلم باسم الاحرار؟؟
لا يا خونا هذي مخلينها في الاخير قصدك في هذه الظروف ماذا تتوقع ردت فعل الشارع الليبي وهو يستمع لمن كان بعد الله سبب في راحتة 42 عام تي والله لما الشارع الليبي ينقلب ، وهما ما زال يبوا التمرميط أكثر وجاء الان وقت قطع المرتبات وخلي الناس اللي تستنى في الخير من فبراير تورينا الخير اللي جاي واينه 
تكبير

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع

لا دكنت لا بان فيها بارق ... لا مطرت لا هونت عالشارق . 

avatar
موطني
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1285
نقاط : 5012
تاريخ التسجيل : 13/07/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السلام عليكم

مُساهمة من طرف جماهيري ضد الرشوقراطيه في الأربعاء 11 فبراير - 11:23

اخوتي 
لا تتبنوا الاحكام الكاسحة فهذه معركة امة تواجه اعدائها
1 - انا شبه مقتنع بان انشقاق احمد مبرمج
2 - كلامه الاسبوع الماضي ليس فيه ما ينتقد
3 - اعدائنا شنوا حملة على اللقاء سوى من جبريل وشلقم وعصابتهما وكذلك الاخوان والانكشارية 
4 - طبعه الطاووسي واضح فهو يريد نفسه راس يتبعه الاخرين ، فهو يريد الاخرين يعملون معه ولا يحب ان يعمل مع الاخرين
5 - يتم التداول بانه يسعى لتنظيم مجموعات مقاومة ، وينسق في دعم الكرامة ، وهذه اعمال ( ان صحت ) هي في صالح الوطن وضد الاخوان والقاعدة والانكشارية
------------------------------------------------------------
ارى ان الوطن ساحة مفتوحة ولنترك كل بجهده كما يقول المثل ( كثر الدواره يصدفو )

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


جماهيري ضد الرشوقراطيه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3458
نقاط : 10809
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السلام عليكم

مُساهمة من طرف جماهيري ضد الرشوقراطيه في الأربعاء 11 فبراير - 11:23

ارى ان الوطن ساحة مفتوحة ولنترك كل بجهده كما يقول المثل ( كثر الدواره يصدفو )


عدل سابقا من قبل جماهيري ضد الرشوقراطيه في الأربعاء 11 فبراير - 14:20 عدل 1 مرات (السبب : التفاف على تكرار لمساهمة)

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


جماهيري ضد الرشوقراطيه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3458
نقاط : 10809
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف صناع الامجاد في الأربعاء 11 فبراير - 12:19

رغم اني واثق بان انشقاقه في صالح الوطن والامة العربية في 2011 ولاكن دعوا الايام تبين الحقائق لكي يفهم الجميع ، نحن الان بحاجة الي بناء صف واحد ولاستفادة من اخطاء السابقة فالفرقة لا تصنع قوة بل تصنع الضعف والتشكيك والتخوين ..كلنا ابناء ليبيا والغربال انتهي عمله وغربل كل الليبيين.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شباب وسواعد الفاتح العظيم ..نعيش بحرية وكرامة وشرف..ونموت واحنا واقفين بعزة وكرامة ..
avatar
صناع الامجاد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 996
نقاط : 5189
تاريخ التسجيل : 18/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الأربعاء 11 فبراير - 12:22

اذا كنتم ترونه ليس خائن وانما انشقاقه كان خطة و ما الئ ذلك .... انا ايضا سوف اتوجه للقول بان عبد الفاتاح يونس ليس خائنا وانما انضمامه للجرذان كان خطه ولهذا تم اغتياله ..... واحدة بوتحدة ... اذا كان قذاف الدم مناضل و شريف و ظل علئ عهده فان عبد الفتاح يونس مثله تماما .... والطيور علئ اشكالها تقع ...

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 7286
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف صناع الامجاد في الأربعاء 11 فبراير - 13:10

اخي 1libya السياسة بحر عميق والدفاع عن القضايا يتطلب تضحيات جمة ، وانا اشاطرك الرأي ربما عبد الفتاح يونس كان كذلك في البداية وقالها القائد ان عبد الفتاح لقي تهديد اما ان تفعل او اما ان يفعل لعائلتك كدا وكذا .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شباب وسواعد الفاتح العظيم ..نعيش بحرية وكرامة وشرف..ونموت واحنا واقفين بعزة وكرامة ..
avatar
صناع الامجاد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 996
نقاط : 5189
تاريخ التسجيل : 18/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الأربعاء 11 فبراير - 13:18

صناع الامجاد كتب:اخي 1libya السياسة بحر عميق والدفاع عن القضايا يتطلب تضحيات جمة ، وانا اشاطرك الرأي ربما عبد الفتاح يونس كان كذلك في البداية وقالها القائد ان عبد الفتاح لقي تهديد اما ان تفعل او اما ان يفعل لعائلتك كدا وكذا .

اخي صانع الامجاد اذا كان عبد الفتاح يونس كذلك اذا من كان يقاتل في البريقة ومن كان يعطي في التعليمات ومن الذي نزل علئ حاملة الطائرات الامريكية واعطئ الاحداثيات لهم؟ ومن قال علئ افراد الشعب المسلح بالكلاب حاشاكم وحاشاهم ... اذا كان حر ايضا فاحمله مسؤلية اهلنا الذين قتلوا في جبهات البريقة .... نقولكم حاجة البراني شكال = احمد قذاف الدم = عبد الفتاح يونس .....

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 7286
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الهارب جمعة قذاف الدم على الدولية هناك حوار مع الجرذان..

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الأربعاء 11 فبراير - 13:20

واذا كان عبد الفتاح يونس مغصوب ومجبر فاذا يحق لنا نعته بالشهيد عبد الفتاح يونس .... ونوجه له التحية والمفروض ان نقوم بانزال صوره في قسم شهداء ليبيا

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 7286
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى