منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الدكتور مصطفى الزائدي:كلمات في زمن الاقاويل !!

اذهب الى الأسفل

الدكتور مصطفى الزائدي:كلمات في زمن الاقاويل !!

مُساهمة من طرف الشابي في الإثنين 2 فبراير - 22:28

تركزت الحملة الاعلامية المصاحبة لمؤامرة فبراير علي ان نظام ثورة الفاتح ، قائم على الفساد ودمر البلاد وبعثر ثروتها ، وان القائد الشهيد دكتاتور طاغي ، اهلك الحرث والنسل ، وان قيادات النظام الجماهيري السياسيين والثوريين والامنيين والعسكريين هم شلة من الفاسدين المفسدين ، له من العابدين تلطخت ايديهم بدماء الليبيين وسرقوا اموال الشعب واكتنزوها لأنفسهم .
بعض الغرضيين، المدعين انهم من الوطنيين، ومن محبي القائد الشهيد ، يرددون نفس الخطاب، لكنهم يستثنون القائد من الاتهام ، يقولون ان الفساد المستشري ناتج عن فعل بطانته الاقربين ، وانه عنه من الغافلين ،وان تلك البطانة عزلته عن الجماهير، واستأثرت بمقدرات البلاد ،وارهقت العباد، وانهم سبب انتفاضة الشباب !! الذي خرج على ظلمهم وعبثهم كما يروجون .
لا شك ان اساءة الفئة الثانية لشخص القائد اكثر عمقا ، فكيف بحجم معمر القذافي وببراعته السياسية ورجاحة عقله وعمق فكره ووضوح نهجه ،ان يقع فريسة لأولئك المجرمين ، وكيف لم يري ولم يسمع مظالم الناس ، وهو الذي قابل الليبيين جميعا تقريبا ،وتفقد ليبيا قرية قرية ، وواحة واحة نصب خيمته في كل مكان ليمتد بصره فيري ما خلف الافق .
تحد لمن يتهمون الناس جزافا انهم سارقون للمال العام وانهم فارّون بالمليارات، ان يتوجهوا بما يحملون من اتهامات وان يقدموا ما يمتلكون من بيينات الي اجهزة القضاء ، ليفصل في الامر ، وذلك امر متاح للجميع ، وهو شأن يسير ،فلقد اعلن من نصب نفسه نائبا عام بعد فبراير، ولشهور عبر الإذاعات ،والصحف ،انه يبحث عن اناس يقدمون اتهامات ،ضد انصار النظام السابق !! في سابقة قضائية تاريخية..!! حيت يعتقل المتهمون ،ومن تم يدعي الناس لتقديم الاتهام ...وسيكون الاجر، اجران ، فما سمي المؤتمر الوطني سن قانونا غريبا، يسمح لمن يقدم بينات تساعد في ارجاع اموال الازلام الوهمية! .. ان يحصل علي نسبة 10% من تلك الاموال ... طبعا مع التنويه ان روح القانون تقصد اللعب بالأموال العامة المجنبة لمصلحة الشعب من قبل التاغية !!
وان كانوا يتأففون، على التعاون مع مليشيات فبراير ، فان جرائم تهريب وغسل الاموال ،تماما كجرائم الارهاب وانتهاك حقوق الانسان ،يحق لاي كان ان يدفع بها الي أي قضاء وفى أي مكان .
نصيحتي الي اولئك لو كانوا مخلصين فيما يدعون ان يستبدلوا الكتابة في العموميات واتهام الناس بالباطل دون بيينات.. ان يسلكوا هذا المسلك الذي قد يضع بين ايديهم احكاما تثبت صحة ما يدّعون ، فان المسؤولية الاخلاقية والوطنية تحتم عليهم اتباع احدي الطريقين ، والا سيكونون مسؤولين امام الله والشعب ،عقابهم كمن يشهد بالزور او يخفي معلومات تلحق اضرارا بالعام والخاص.
مصطفي الزائدي
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10306
نقاط : 30042
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدكتور مصطفى الزائدي:كلمات في زمن الاقاويل !!

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الإثنين 2 فبراير - 22:46

صح لسانك دكتورنا وبارك الله فيك على كلماتك الرائعة وردودك المقنعة على ابواق الفاسدين رغم انه لا نحتاج الرد عليهم او محاججتهم فالتاريخ والسياسة والوطنية وكل شيء انصفنا لا نحتاج لشهادات هؤلاء الخونة والعملاء.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9978
نقاط : 15074
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدكتور مصطفى الزائدي:كلمات في زمن الاقاويل !!

مُساهمة من طرف عبد الحميد الجزائري في الثلاثاء 3 فبراير - 1:19

الدكتور الزائدي مشكور على تدخلاته الرائعة لقد اصبح المنتدى بحق مفخرة للأحرار .
avatar
عبد الحميد الجزائري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 842
نقاط : 3757
تاريخ التسجيل : 15/07/2014
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى