منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الدكتور مصطفى الزائدي :ماضون دون تردد.. نؤدي واجبنا .. امّا النصر فمن عند الله العزيز العظيم .

اذهب الى الأسفل

الدكتور مصطفى الزائدي :ماضون دون تردد.. نؤدي واجبنا .. امّا النصر فمن عند الله العزيز العظيم .

مُساهمة من طرف الشابي في الأحد 1 فبراير - 22:08

رسالة لمن قد ينسي او يستهويه الباطل ، ان ما اصاب بلادنا هو نصيبها من مخطط الفوضى الخلاقة المصمم للقضاء على الامة العربية وتمزيق الوطن العربي .
من نافلة القول التذكير بان تكالب الاعداء علي ليبيا ،هو بسبب ايجابيات ثورة الفاتح وليس سلبياتها ، ادعوا الاخوة الثوريين والوطنيين ان يكفوا على ترديد ما حاول الاعلام المعادي الترويج له لسنين ، بان ما حصل في فبراير ما كان ليحصل لولا الفساد والظلم والرشوة والفوضى وانهيار الخدمات وبعثرة اموال الليبيين على مشروعات فاشلة محليا وخارجيا !!! اوكد لكم لو كان امر ليبيا كذلك لما نفذت هذه المؤامرة ضدها .
ليبيا استهدفت بسبب ما حققته من تنمية ونهوض ، فهي بفعل ثورة الفاتح وقيادة الشهيد الصائم حررت قرارها وارادتها ،وتصرفت في امورها بمعزل عن التدخل الاجنبي ، بل كانت رقما مهما في الصراع الدولي حسب له الف حساب ، ليبيا استهدفت لأنها حققت تنمية حقيقية وليست شكلية او وهمية ولا دعائية . ..ليبيا قفزت درجات في مجال التنمية البشرية وضعتها في مصاف الدول المتقدمة ، وليقول من يقول كذبا ، حول فشل التعليم في ليبيا التي كان بها فقط سبع مدارس ثانوية عام 1969 ضمّت عام 2011 سبعة وعشرون جامعة منها 13 جامعة تخرج اطباء وصل عددهم بالألاف ... ومن ينتقد مستوي التعليم في ليبيا في العهد الجماهيري ، أساله اين تعلم؟ وهل نجح في منافسة الاخرين من العالم اولا ؟؟ وليقولوا ما يقولوا على الصحة ، فالمرافق انتشرت في كل قرية من ليبيا ، من مستشفى غات العام الي مركز البطنان الطبي ، ومن مستشفيات زواره والجميل الي مستشف الكفرة وتازربو ، وازعم انه منذ عام 1990 والي 50 سنة قادمة ليبيا لا تحتاج الي بناء أي مرفق صحى، وستكون مهمة القطاع الاولي، هي الصيانة والادامة والتطوير والتشغيل للمرافق القائمة ، اما النقل والاتصال والطاقة ومشاريع المياه فليست في حاجة الي تبيان .. فليبيا من اكثر دول العالم الثالث تقدما ، والسنوات العجاف التي مضت لاشك انها بينت لليبيين حجم التنمية في قطاعات الطاقة والمواصلات والمطارات والموانئ .
ليبيا الفاتح ،كوّنت جيشا من اقوي جيوش افريقيا عددا وعدة وتدريبا جيشا وطنيا بامتياز ، وبنت مؤسسات امنية مهنية ، عملت في صمت ودون ضجيج وحمت الليبيين لعقود من الارهاب والجريمة ، ومكنتهم من العيش في امان تام ، وصارعت لعقود ،كبري الاجهزة العالمية من السافاك في السبعينات الي الموساد الي والسي أي ايه .
لكل ذلك استهدفت ليبيا ، واغتيل قائدها وخيرة رجالها ، وينكّل بأبطالها ويشرد سكانها ، وبسبب ذلك كانت شراسة ووحشية العدوان .. لو ان ليبيا كانت دولة تافهة فاسدة بلا مؤسسات وبلا تنمية وفي حالة فوضي يديرها فاسدون وسرّاق وسماسرة ، كما يروج العدو ويردد السطحيون كالببغاوات ،لما اضطر العدو لفعل ما فعل .
الشعب الليبي شعب واع وشجاع، فلم يقبل المؤامرة رغم حجم الدعاية والاكاذيب والتضليل الاعلامي، وقاومها، ولم يمكن لها ، استشهد من استشهد واعتقل من اعتقل وهاجر من نجى بكرامتهم وبإصرارهم على رفض العدوان .
انا وغيري من الاخوة المناضلين، لسنا افضل من رفاقنا الشهداء والاسري ولا ندري هل امرنا افضل منهم او لا ،فتلك ارادة الرحمن ..رسالتنا ان نواصل الكفاح من اجل ليبيا وطننا جميعا .. لن ننتظر اوامر من احد ولن نلتفت الي من يشدون الي الخلف .... فهاتوا ايديكم فلقد دقت ساعة العمل.
هذا امر اخترناه بإرادتنا ونحن ماضون فيه بلا تردد .. شعارنا الحرية للوطن والسيادة للشعب .
مصطفى الزائدي
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10306
نقاط : 30044
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى