منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

ياسمين الشيبانى:من خولة عراب الى العرب الخانعين… وامعتصماه

اذهب الى الأسفل

ياسمين الشيبانى:من خولة عراب الى العرب الخانعين… وامعتصماه

مُساهمة من طرف الشابي في الجمعة 16 يناير - 9:53

كانت لي مقالة سابقة قلت فيها العنود عبدالله السنوسي لن تكون الأولي ولا الاخيرة حتي وان تم إطلاق سراحها وبعد حبسها ظلما بدون وجه حق كنت اعني كل ليبية شريفة من بنات ليبيا طيبات الأصل اللواتي تم اسرهن وهن الان في سجون الظلم أعداء الله والوطن يمارسون عليهن كل انواع التعذيب والإهانة .
خولة عراب الطبيبة التي أسرت ظلما ولمقايضة اهلها بها كغيرها من مئات الليبيات اللواتي في سجون ميليشيات ثوار فبراير الناتو دون وجه حق الا لكونهن خرجن ورفضن هذه الخيانة رفضن قصف الناتو رفضن التدخل في شؤون ليبيا فالليبيه الشريفة لا ترضي المهانة او الذل لأهلها او بلادها ..وخولة عراب الليبية ليست اقل شجاعة من خولة بنت الازور او جميلة بوحريد او مجيدة بوليله اللواتي طرزن أسمائهن من نور وشرف وفخر في ملحمة الجهاد للشعب الجزائري والعربي إبان الحقبة الاستعمارية لتأتي بعدهن سناء يوسف عروس الجنوب لتعلن مواصلة الجهاد مهما اختلفت أشكاله فى ملاحم جهاد الامة التى نكبت وهاهى خولة عراب الفتاة الليبية الشريفة تدفع ثمن رفض الشرفاء من اهلها لعودة الاستعمار بسبب ثوار الناتو. هاهى تقتل بعد اكثرمن عامين بعد سجنها دون وجه حق ويبقى جثمانها الطاهر فى ايدى قاتليها ،ان دم خولة عراب سوف يجري في أزقة المجد تاريخا وعلي تراب ليبيا شرفاً .خولة عراب صرخة في وجهك أيها العالم صرخة تفضح أمامك سجون الميليشات في ليبيا التي تحكمها الاحقاد والسادية التي تمتهن وتتفنن في التعذيب ولا يردعهم اى رادع .. ففي سجون فبراير الناتو تمارس ابشع الجرائم الانسانية من اغتصاب الأسري نساء ورجال علي حد سواء دونما خجل او خوف فلا يوجد من يقول لهم توقفوا وسط غياب للمنظمات الحقوقية او الانسانية …في ليبيا اليوم تشعر بانك في بلد اصبح كل مافيه خارج دائرة الزمن وكل ما تعارف عليه أهل هذا البلد من قيم وعادات، بلد يقتل أهله لكونهم رفضوا التدخل الغرب بلد تسجن فيه النساء الشريفات بينما تكرم أيها العالم من وشت بجيشها وأعطت طائرات الغدر احداثيات معسكراتها وسببت في قتل اطفال ونساء في وطنها ،، انه لزمن غريب ومعكوس.
في بلد كان اسمه ليببا لا اكتراث ولا مبالاة لهذه الميليشات المتأسلمة وغير المتأسلمة . فكل من ينتمي اليها مرضي بالمجون مرضي بالخيانة حد العبث انهم مثل كرة تتدحرج علي ارض ليبيا تنشر فساد ووباء ودماء ووجع. ليبيا اليوم تحكمها ميليشيات شيطانية ليس لها اي قيم بل كل ماتمثله هو الانحلال والتفسخ الخلقي والديني .فمعاناة الاسري في سجون الميليشيات لا يمكن ان نختصرها بحروف تكتب في مقالة او تقرير نرسله الي منظمة حقوقية او إنسانية وليس حالة من حالات مزاجنا المتقلب مثل فصول السنة انها قضية بشر من لحم ودم فالاسري في سجون ثوار الناتو بالآلاف من كافة أنحاء ليبيا الذين التحموا دفاعا عنها ضد عدوان الناتو .فداخل السجون الفبرايريه هناك عالم من المعاناة المستمرة بأشكال العذاب. فتيات ليبيات يعتدي عليهن وتهتك أعراضهن يتاجر بهن ويقوموا بإرسالهن الي أماكن مجونهم النجسة للترفيه عنهم وما من منقذ لهن من يأجوج الارض مرتكبي ابشع الجرائم في حق الوطن تحت مرأي ومسمع مايسمي بحكومة مستوردة عميلة وخائفة عاجزة حتي عن حماية نفسها. ماحدث لخولة عراب في سجون مايسمي بثوار مصراته جريمة نكراء، وإدانة لهم ودليل علي بشاعة مقترفيها .. المرأة الليبية التي كانت مثال للشرف والإباء المرأة الليبية الرائدة بأول كلية عسكرية في العالم للبنات قادت الطائرة الحربية والمدنية بجدارة واقتدار وهي الطبيبة والمهندسة والباحثة والشاعرة والأدبية هي التي كرمتها ثورة الفاتح لتكون في الصدارة وبندية مع احترام كينونتها وبيئتها الليبية الجميلة الا انها في ظل فبراير الناتو كانت في أسوء صورة لها وبمكانتها وتشويه متعمد لكل ماسبق ذكره. كل يوم يحفل سجل فبراير بجريمة ابشع من سابقتها لتضيف دليلا تلو الاخر علي ان مابني علي باطل ليس الا باطل وإذا حسن البدء حسن الختام والواقع المزري المعاش في ليبيا اليوم هو نتيجة محتومة لكل الزيف والبهتان والباطل الذي أتت به فبراير.
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10306
نقاط : 30038
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ياسمين الشيبانى:من خولة عراب الى العرب الخانعين… وامعتصماه

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الجمعة 16 يناير - 11:42

المرأة الليبية كانت وستبقى مثالا للعفة والطهارة ومهما حاول العابثون والفاسدون تشويهها ستظل مثالا للنصوع والعفة.

شكرا أخي الشابي نقل موفق .

شكرا أخت ياسمين الشيباني الكاتبة المبدعة .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9978
نقاط : 15070
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ياسمين الشيبانى:من خولة عراب الى العرب الخانعين… وامعتصماه

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الجمعة 16 يناير - 12:51

اختنا الفاضلة ابدعتي واخي الشابي احسنت النقل وبلدالطيوب شكرا على الرد
اللهم فك قيد كل الشريفات ياااارب

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32187
نقاط : 46551
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى