منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

مصطفى الزائدي:دعوة من القلب‬

اذهب الى الأسفل

مصطفى الزائدي:دعوة من القلب‬

مُساهمة من طرف الشابي في السبت 3 يناير - 20:16

ابتدئ بالصلاة علي نبينا محمد ابن عبدالله ،والسلام على كل الانبياء والمرسلين، والاستغفار للشهداء اجمعين ،والتضرع الي الله ان يجعل من العام الجديد ،عاما تفتح فيه ابواب الامل الي كل العرب والمسلمين، وان يفك فيه اسر المأسورين ،ويفرج فيه كرب الناس ويفتح بينهم بالحق انه نعم المولى وهو على كل شئ قدير .
وبعد
اتقدم بالتعزية الي أهلي في المنصورة في شهدائهم في بوابة الشاطئ والي اسر رفاقهم الاربعة عشر الذين استشهدوا يوم الجمعة الحزينة في ذكري ميلاد ووفاة الرسول العظيم .. ومن خلالهم الي اسر الشهداء اجمعين واخص الشهيد الصائم القائد الاممي، الذي جعل من يوم ميلاد الرسول صلي الله عليه وسلم ،مناسبة لا قامة الصلوات الجامعة في مختلف بلاد المسلمين ،واغتنمها لإطلاق النداء ،للعمل من اجل مضاعفة الجهود لنشر دعوة الإسلام الحنيف ،ومحاربة البدع والانحرافات التي ينشرها اعداء الاسلام في اطار حربهم على الدين .. والحمد لله ان كل حرف قاله الشهيد الصائم وكل تحذير اطلقه ،يراه الناس اليوم واقعا ملموسا، فها هم الابرياء يذبحون في كل مكان بحجة انهم كفرة مرتدون، وما هم الا مسلمين صادقين، الله اعلم بما تخفي صدورهم وهو اعلم بحسابهم يوم الحساب .وها هو العدو يفتت بلاد المسلمين ، وينهب ثرواتهم ويتنعم بخيراتهم .
ولعلها مناسبة نجدد فيها الخطاب الي الفبرايريين وخاصة الذين يدعون انهم يدافعون عن الدين وانهم جاءوا لإقامة شرع الله حرفيا ودون تبديل ،وانهم يجاهدون لإعلاء شان الاسلام والمسلمين ..هل انتم مبصرون لنتائج ما جنت ايديكم على البلاد والعباد ام انكم لستم مكترثون ؟؟ ..ام هل صمت اذانكم وعميت ابصاركم وشغلكم اللهث خلف الجاه والسلطان عن الالتفات الي هذا الدمار الذي سببتم وهذه الفتنة التي اشعلتم وهذه الكارثة التي جلبتم ؟؟...بالله عليكم كيف تواجهون الله في ذلك اليوم العظيم وكيف تستسيغون الحياة ودعاء الناس عليكم كاد ان يبلغ السماء .؟
ادعوكم ومن قلب محب لدينه ووطنه، ان تقفوا للحظة مع انفسكم وتراجعوا اعمالكم بنتائجها وليس بنواياكم وان تتذكروا ان التائب من الذنب كمن لا ذنب له .
الله من وراء القصد
وادعوا الله ان يفقكم ويوفقني لما فيه خير وان يجنبنا ما هو شر.
وصلي الله وسلم علي سيدنا محمد النبي العربي الامين
مصطفى الزائدي
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30233
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصطفى الزائدي:دعوة من القلب‬

مُساهمة من طرف fawzi zertit في السبت 3 يناير - 22:55

Thump up
مشكور اخي الشابي على النقل حتى و ان كان دكتورنا متواجد معنا لا نقول كضيف و لكن هو في بيته و ان شاء الله سيواصل معنا النضال حتى تجمعنا الساحة الخضراء ان شاء الله تحت هذا  flag2

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9109
نقاط : 16129
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى