منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

معركة الامة مع الصهيونية معركة وجود، وليست معركة حدود

اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours معركة الامة مع الصهيونية معركة وجود، وليست معركة حدود

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الأحد 28 ديسمبر - 21:39

خطرها على دستور الامريكي من اصول ترهونية !!
كلمات حول الهوية !! وحق الحياة !! ومتطلبات الموت !!
"معركة الامة مع الصهيونية معركة وجود، وليست معركة حدود "
كلمات خالدة كان يرددها الشهيد القائد على مدي اربعة عقود ، لكن العرب اصموا اذانهم ، واستجابوا لوسوسة الشيطان الاكبر والاصغر فكانت تدخل من اذن لتخرج من الاخري .
اليوم العرب يبادون من الموصل ،حتي الشهباء حلب ودير الزور وشبوة وتعز والي سرت وبني وليد وورشفانة وعين مارة والليثى ، الرؤوس العربية تقطف ويقدف بها الي الساحات تتقاذفها الارجل .
من يتجرأ علي الكلام على العروبة ؟؟
لجنة الستين !! التي انتخبها بضع الاف من الليبيين !! محاصصة بين الجهات الثلاثة !!! الشرق والغرب والجنوب !! لان الجهة الرابعة من الشمال لا تحتاج الي انتخاب فقولها هو الفصل ورائها هو سيد الآراء .." بالبركة او الدبوس " على رائ الطرابلسيين . ...لجنة الستين التي يخترع اعضائها في كهوف الجبل الاخضر ..وبجانب محجة الدرسة !!! التي لها قصة يتندر بها اهل الجبل الاشم !! دستورا ينظم حياة الليبيين في الحاضر والمستقبل !! ليصبح سيد الجميع تططاْ له الرؤوس وترفع لنخبه الكؤوس !!! .. لجنة الستين تلك لم تجرؤا ان تقول ان ليبيا بلدا عربيا لغتها العربية ودين شعبها الاسلام !! ...بالرغم من ان الاغلبية الساحقة من الليبيين هم عرب اقحاح ،هاجروا حديثا قبل بضع قرون وينتمون في معظمهم الي قبيلة بني سليم والبقية الباقية هلاليين !! حتي وان صدقنا ان اهل الجبل والصحراء الذين هاجروا من جزيرة العرب في ازمنة خلت، وتركوا لغتهم وكتاباتهم شاهدا على موطنهم واصلهم بشواطئ الجزيرة العربية من عمان الي حضرموت ، حتي وان سلخناهم عن جذورهم العربية ، انصياعا لإرادة الفرنسيين الذين اخترعوا ما اسموه الحرف الامازيغي قبل بضع سنين.
هل من الديمقراطية التي يعتبرها الفبرايريون مكسبهم الوحيد !! في شيء، ان تلغي الاغلبية الساحقة وتشطب إرضاء لمشاعر اقلية بسيطة جدا ... ام ان الامر لا يعدوا كونه تنفيذا لأمر صاحب الامر !! امام الزمان الحاضر !! الذي يؤسس لوجود بديل عن الوجود العربي !!
فتش عن الصهيونية العالمية التي ارادت موطن العرب موطنا لليهود !! .. واسال برنارد ليفي سيعطيك الجواب اليقين !! وعندها سيجد المرء اجابات كافية وافية حول هذا الكابوس الذي اصاب الامة العربية .... ويعاني كل ليبي اثاره مباشرة ، ويوضح لماذا قتل بالقائد ورفاقه ولماذا دمر الجيش والشرطة ومؤسسات الامن والدولة ولماذا تبدد الثروة ولماذا تحرق المطارات والجامعات واخير ا النفط ؟؟؟ بالتأكيد اصبح الهدف واضحا وضوح الشمس ؟؟ ليس لتمكين قبيلة او جهة من السيطرة فهم ليسوا في وارد لا مصراته ولا الزنتان ولا اولاد سليمان ؟؟ انهم فقط ادوات... اما الهدف الحقيقي فهو تدمير الامة العربية وكسر شوكتها ومنعها من النهوض ؟؟ فهى خير امة اخرجت للناس جعلها الله شهداء على الناس ...لتمكين التفوق الصهيوني العسكري والبشرى والاقتصادي .
مختصر القول اكتبوا ما شئتم من عبارات ونمقوا ما استطعتم من كلمات وفصلوا ما استطعتم من شعارات فمالها بإذن الله وبإرادة الشعب سلال القمامة .
الشعب الليبي بشبابه ورجاله ونسائه سيكتب وحده دستور المستقبل .
الدعوة مجددا الي القوة الوطنية .. والي من تورط في المؤامرة .. ان لا تجعلوا من انفسكم معاول بيد عدو الامة والدين .. اتركوا عنكم المكابرة فهي فقط وساوس الشيطان، وتعالوا الي شعبكم لصياغة عقد اجتماعي للتوافق الشعبي .

مصطفى الزائدي
" محجة الدرسة !! يحكي ان احد شيوخ الدرسة بني كعبة بالوادي ليستقبل حجاج بلاد المغرب !!

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32193
نقاط : 46683
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى