منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

رسالة صادقة الى شيوخ الضلال

اذهب الى الأسفل

رسالة صادقة الى شيوخ الضلال

مُساهمة من طرف جماهيري ضد الرشوقراطيه في الأحد 21 ديسمبر - 17:40

نورالدين علي
أخْ سهيل الصادق الغرياني أترك عنْـكَ الدُّنيـا الفانيـة ومتاعهـا وأترك بلاد الكُفّـار والعلمانيّين والنّصـارى , وتعالى إلى ليـبـيـا حيْثُ الطّريق إلى الجنّـةِ قصيـر لـ تلتحق بـ ركْبِ من وعدهم والدكَ المفتـي قدّس الله سرّه بـ الشّهـادة والجنّـة .
تعـالى وكُـن قُـدوة للشّباب الذين تدعُونهم للجهـاد , فـ كيْفَ تترُك الجهـاد الحقّ الفرْض العيْن , وتبيع آخرتَك بـ دُنيـاك في سبيـل العلم والبقاء في بلاد الكُفـّار , فـ حتّى الرّسُـول عليه الصلاة والسلام كان يتقدّم المُجاهدين دائماً !
ولا تنسى قبْـل أن تحجز تذكرتك بأنْ تبحث في طريقك عن الشيخ عبدالباسط غويلة وتُخبره بأنّه ليْس بحاجة إلى السفر لأفغانستان او العراق بحثا عن الشهادة , فـ اليوم الشهادة في بلدك وسط أهلك والجهاد قريب منك , فـحيّ على الجهاد وتقدّموا الصفوف يا شيوخ ويا أبناء الشيوخ الداعين إلى الجهاد , هيّـا لكي تنالوا الشهادة فهي خير لكم من متاعِ الدّنيـا وثلوج بريطانيا وتُركيـا وحُضور أعياد ميلاد النّصارى وصخب حفلات رأس السنة !
ولا تنسُـوا أن تحضروا معكم ( أبو عبيدة ) و ( بعيُّو ) و ( بالحاج ) وأبنائهم وبقيّـة المجاهدين الأبطال الذين يدعون للجهاد من خلف البحار والمُحيطات مُضيّعين على أنفسهم فرصة المـوت في سبيـل الله !!
كُـونوا قـدوة لمَن ( تضحكون ) عليهم وتستغلُّونهم باسم الدّين , وتقدّموا صفوف المقاتلين إنْ كنتم صادقين يـا ( منافقين ) ~
>>> انتُم جاهدوا ومُوتوا يا ليبيين , وأبعثوا صغاركم للموت , لكن احنـا خلونا وخلوا صغارنا مسافرين لانّنا بنضحّوا بأماكننا في الجنّة بش نخلّولكم مكـان أوسع فيها وراضيين بالدنيا الفانية ومتاعها !

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


جماهيري ضد الرشوقراطيه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3458
نقاط : 11055
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى