منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

الدكتور مصطفى الزائدي:اعلام المواعظ

اذهب الى الأسفل

الدكتور مصطفى الزائدي:اعلام المواعظ

مُساهمة من طرف الشابي في الجمعة 19 ديسمبر - 21:14

بداية لابد من تقدير واحترام كل من ساهم قولا او كتابة في توضيح حقيقة المؤامرة للراي العام .
لكن السمة السائدة لخطابنا الاعلامي خاصة المرئي ،هو التركيز علي المواعظ ، وتقديم النصائح ، وانتقاد البعض ، ويفتقر الي التركيز على المعلومات المهمة لتشكيل الرائ العام .
نحتاج الي معلومات لتفنيد الاكاذيب التي بنيت عليها مؤامرة فبراير ، ونحتاج الي ابراز المعلومات وتحليلها للأحداث التي صاحبتها ، ونحتاج الي نقاش موضوعي لكيفية مواجهتها .
ان التركيز على فكرة "العيب " في محاولة تعبئة الجماهير في جهود نضالية للتخلص من نتائج المؤامرة ،لن يكون امرا مفيدا بقدر الفائدة التي تتحقق لو تعمقنا في تحليل صور" كيف كنا وكيف اصبحنا" .
نحتاج لتوعية الجيل الجديد بالماضي البغيض الذى انتفض الشعب ضده في الفاتح ، ونحتاج لتبيان حقيقة ثورة الفاتح بالأرقام ،ونحتاج الي ابراز مثالب فبراير بالرغم من ان نيرانها اصابت الجميع .
من المهم تناول اسئلة في ذهن الجماهير ، من قبيل ، هل من صنع فبراير هم فعلا احفاد من قاتل مع الطليان ومكنهم ؟؟... امر يحتاج الي نبش الماضي ، وهل الملك السنوسي رجل صالح اسس دولة ولا في الخيال دمرها معمر القدافي ؟ سؤال يحتاج لنشر صورة ذلك العهد البغيض، ليعرف الناس كيف كانت ليبيا يوم الفاتح 69 ، وهل اهدر القذافي ثروات ليبيا للصرف على نزواته!! واكتنازها لا سرته واعوانه ؟ سؤال يحتاج الي سبر اغوار الارقام ، وهل كان القذافي طاغية جبارا ، قلبه لا يعرف الرحمة ؟ امر يتطلب نشر حكايات الناس الشخصية مع القذافي بكل مصداقية سلبية او ايجابية . وهل كان القذافي كافرا ، حرف القران وانكر السنة ؟ ..حكاية تتطلب التعمق في اطروحاته لتنقية الدين من الشوائب ، وفصل رسالة النبي محمد صلي الله عليه وسلم عن ديانة ابن تيمية والمودودي وسيد قطب ،
وهل فبراير ثورة شباب !!؟.... حكاية لابد من التذكير بتفاصيلها .. وهل القذافي كان يريد "مسح" بنغازي والزنتان ومصراته من الارض ؟ يطرح السؤال لماذا لم يفعل ؟؟ وكيف يواجه الفبرايريون خصومهم اليوم .
" جوبلز " اساس نظرية الاعلام الغربي، اسس مدرسة "اكذب اكذب حتي يصدقك الناس " وهكذا فعلت الجزيرة واخواتها بالعقل العربي حتي توهم بعض العرب انهم يثورون من اجل الافضل، فاذ بهم يدمرون بيوتهم بأيديهم ، نحن نمتلك الحقائق التي لو بيناها للناس ستزهق الباطل .
نداء الي فرسان الكلمة في قنوات الخضراء والقبائل وليبيا 24 ، واذاعات النت وفي صفحات الفيس ..لا تتوقعوا ان الناس يعلمون ما تعلمون، فلا تبخلوا بتنويرهم بحقيقة الامور ، وان تكرار المعلومات امر اساسي في حراك الشعوب نحو الخلاص
وتحية من القلب الي كل اولئك الفرسان الشجعان من الرجل والنساء وبدون استثناء
مصطفى الزائدي
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10311
نقاط : 30299
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدكتور مصطفى الزائدي:اعلام المواعظ

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الجمعة 19 ديسمبر - 23:59

من أجمل ما قرأت ومعلومات جديدة لأول مرة أقرأها شكرا للسياسي والجراح العالمي الدكتور مصطفى الزايدي.

فعلا نظرية اعلام حروب الجيل الرابع والخامس هي اكذب اكذب حتى يصدقك الناس .

وهذه النظرية استخدمتها الحقيرة والعبرية واخواتهم من قنوات الكذب والتضليل .

إذا اردت ان تنتصر على عدوك استخدم نفس الوسائل وليس نفس الاساليب يعني استخدم الاعلام لكن دونما اسلوب الكذب ودعوة الدكتور الزايدي في اخر المقال لنا ولاصحاب القنوات الخضراء والمسموعة وصفحات التواصل الاجتماعي بالتكرار والتواصل المستمر ليس تواصلا في تكرار الاخبار بشكل ممل وانما تواصلا في تكرار الحقائق والأفكار وفضح الاكاذيب وفضح هذه المؤامرة الدنيئة .

واعتقد ان الاعلام الاخضر حتى وان كان فيه الغث اكثر من السمين الا ان بعض المواقع والصفحات والقنوات استطاعت ان تؤدي رسالتها بشكل رائع وجعلت الكثيرين يكرهون فبراير وان كانت الشخصية الليبية وخصوصا الفبرايرية شخصية معاندة مكابرة ومع هذا استطاع اعلامنا اختراقها وهزيمتها بدليل العدد الاكبر من متابعي القنوات يتابعون قناة الخضراء والقبايل و24 وغيرها والكثير منهم جرذان .

واعتقد ان قناة الفراسين والوادي والدردنيل في فترة معينة ساهمت في فضح سطوة الميليشيات الفبرايرية وساديتها وفسادها بطريقة استمالت بها الكثيرين بخطاب ذكي وراقي .

تسلم أخي الشابي نقل مميز .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10000
نقاط : 15342
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى