منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

بيان وطني من جيش وطني

اذهب الى الأسفل

بيان وطني من جيش وطني

مُساهمة من طرف جماهيري ضد الرشوقراطيه في الإثنين 8 ديسمبر - 20:40

بيان الجيش الليبي بشأن حوار غدامس 2
في الوقت الذي نثمن فيه عالياً الجهود التي يبذلها السيد ممثل الأمين العام للأمم المتحدة والدول المجاورة من أجل جلوس الأطراف المتنازعة في ليبيا إلى مائدة الحوار الوطني والتي لم يقم المبعوث الأممي بتحديد المعني الدقيق للأطراف المتنازعة، هل هي مجلس النواب والمؤتمر الوطني العام أم هي الأطراف المتنازعة عسكرياً الجيش الوطني الليبي من جهة والطيف الجهادي التكفيري من جهة اخرى، والاخوان المسلمين الذين يرعون كتائب الدروع التي نعتبرها الذراع العسكري للإخوان أم هو لقاء يضم جميع الأطراف المتناقضة على الساحة الليبية.
أي كانت هذه التسميات، فإننا نعلن كعملية كرامة ليبيا بأننا جزء لا يتجزأ من الشرعية المتمثلة في مجلس النواب ورئاسة الأركان العامة، وأن لا شرعية أخرى لأي مكون سياسي في ليبيا.
السيد ممثل الأمين العام للأمم المتحدة لم يقدم لنا كجسم شرعي يقاتل الارهاب بنود الحوار الوطني الذي يريد أن يفرضه علينا كجدول أعمال ينطلق المتحاورون لمناقشته، نحن كأفراد الجيش الوطني الليبي لنا وجهة نظر تنبثق من معرفتنا بما يحدث في ليبيا نرى من حقنا أن نعرضها قبل البدء في أي عملية حوار، كما أن لنا رأي في جدول الأعمال الذي أعده السيد ممثل الأمين العام للأمم المتحدة هذا من جهة ومن جهة أخرى نطلب أن يعلن جدول الأعمال على الشعب الليبي ليعرف أساس الحوار للأزمة الليبية كما أنه من حقتنا أيضا أن نعرف أسماء وصفات المتحاورين الذين رشحهم ممثل الأمين العام للأمم المتحدة لمقتـــــرح الحوار غدامس 2.
إن قيادات الجيش الليبي ترى قبل البدء في الحوار الوطني برعاية الامم المتحدة أن تتخذ الخطوات التالية
1- اعتراف جميع الأطراف المتحاورة في غدامس 2 بشرعية مجلس النواب باعتباره الممثل الشرعي الوحيد للشعب الليبي كما اعترف به العالم.
2- افراغ المدن الليبية من المليشيات المسلحة وتطبيق قرار مجلس النواب القاضي بحل جميع التشكيلات المسلحة غير الخاضعة للقوات المسلحة ورئاسة الاركان العامة.
3- تسليم السلاح بمختلف انواعه والقواعد الجوية الى رئاسة الأركان العامة
4- إطلاق سراح جميع السجناء السياسيين الذين هم في سجون المليشيات وتسليمهم الى وزارة العدل لمحاكمتهم سواء كانوا من العهد السابق أو الحالي.
5- مجلس النواب هو الجهة الشرعية الوحيدة الذي يركن لها تسمية الحكومة الانتقالية.
6- عودة المهجرين الى مناطقهم وخاصة أهل تاورغاء بعد أن هجروا قهراً.
هذه المبادئ تعتبر أساس قبل البدء في أي حوار ومجلس النواب مخول دون سائر المكونات الأخرى بما فيها ممثل الأمين العام للأمم المتحدة بإدارة وإشراف على هذا الحوار.
وأن وجود ممثلين من دول الجوار الليبي وممثلين عن المنظمات الإقليمية كالاتحاد الأوروبي وجامعة الدول العربية والاتحاد الأفريقي يعطي الحوار أبعاد جادة وملزمة لجميع الأطراف بتنفيذ بنود الاتفاق الذي سيقود في نهاية المطاف الى المصالحة الوطنية.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


جماهيري ضد الرشوقراطيه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3458
نقاط : 10809
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان وطني من جيش وطني

مُساهمة من طرف صناع الامجاد في الإثنين 8 ديسمبر - 22:29

هذا جيش الزنتان الخونة وكلاب الامارات وقطر خنازير الخليج اولاد الشيخ زايد ،، وهذا جيش حفتر الخائن وعميل الصهاينة امثال ليفي . الان يدعموه الصهاينة ويلعبون به علي رقعة الشطرنج ويحركونه بدور الأمير ..تبا لهم جميعا لن ننتضر خيرا من هؤلاء الجرذان الشراذم.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شباب وسواعد الفاتح العظيم ..نعيش بحرية وكرامة وشرف..ونموت واحنا واقفين بعزة وكرامة ..
avatar
صناع الامجاد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 996
نقاط : 5189
تاريخ التسجيل : 18/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان وطني من جيش وطني

مُساهمة من طرف الشابي في الإثنين 8 ديسمبر - 22:45

لقد نحالف قسم من الاحرار مع الزنتان وحفتر للقضاء على المقملين والذين ادا بقوا فستغرق ليبيا في ظلام دامس لعدة عقود
واعتقد ان البقاء على الحياد هو جريمة في حق الاجيال الحالية والقادمة
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10306
نقاط : 30040
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان وطني من جيش وطني

مُساهمة من طرف صناع الامجاد في الإثنين 8 ديسمبر - 22:53

اي تحالف مع هؤلاء هوا خيانة ، لا مبرر للتحالف مع من باع الوطن ،، فيه مثل يقول اللي باع ارضه يبيع عرضه ،،
احني ابناء الفاتح ارضنا ليبيا وعرضنا ليبيا ثم الفاتح ... ومن دنس ليبيا والفاتح فهوا خائن وعميل ولا يجوز التحالف معه باي سبب.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
شباب وسواعد الفاتح العظيم ..نعيش بحرية وكرامة وشرف..ونموت واحنا واقفين بعزة وكرامة ..
avatar
صناع الامجاد
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 996
نقاط : 5189
تاريخ التسجيل : 18/03/2013
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان وطني من جيش وطني

مُساهمة من طرف الشابي في الإثنين 8 ديسمبر - 23:13

احيانا تجبرك الظروف على التحالف مع عدو ضد عدو انكى وامر اما الهروب من الواقع برفع الشعارات فلن يجدي نفعا
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10306
نقاط : 30040
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حقاااااااااااااااااااااااااااااائق

مُساهمة من طرف جماهيري ضد الرشوقراطيه في الثلاثاء 9 ديسمبر - 9:08

حقائق 
1 - حفتر ساهم في قيام ثورة الفاتح وكان يقاتل في صفها الى عام 1987
2 - عندما ذهب الى تشاد كانت الهزيمة حاصلة وكانت محاولة لتكرار ما حدث عام 82 عندما قاد حفتر الجيش الليبي الى انجامينا 
3 -عندما تم اسره المخابرات لعبت برأسه وقالت له ان القذافي تبرأ منك قائلا (لا اعرف شخص اسمه حفتر) طبعا القائد كان قصده ينكر وجود جيش ليبي في تشاد 
وعلى اثر ذلك تم تشكيل الفيلق الاسمر من الليبيين السمر وقيل انها قوات تشادية 
4 - القائد كان وفيا فلم يترك حفتر او عائلته رغم انه انظم الى المقريف وشارك في مؤامرة 93 
5 - حفتر اقرب الفبراريين الينا لان تربيته  وتنشئته وثقافته عروبية وحدوية قومية اشتراكية اسلامية طاهرة ، وهي تربية القائد ، فكل الضباط الاحرار صقلوا على هذه العقيدة ثم اعضاء حركة اللجان الثورية من بعدهم
6 -هو الان يقاتل العدو التاريخي لنا ( الاخوان والقاعدة ) فوجب ان نسانده في قتالهم
7 - هو الذي تحمل وزر مواجهة قطار الموت  الاخواني القاعدي الذي اغتال مئات الضباط الشرفاء والاعلاميين ورجال القانون ، قبل انطلاق الكرامة كان رجالنا مجهزون اكفانهم وينتظرون في دورهم في الاغتيال
8 - الذين يقاتلون هم عناصر الشعب المسلح والاجهزة الامنية وهؤلاء جماهيريون 
9 - لا نستبعد التطلع الى حكم ليبيا ، لكن ايهما افضل يحكم ليبيا ( ولو مؤقتا ) بالحاج او مليقطه او جبريل او السايح او السويحلي هؤلاء فبراريين انجاس ام يتولاها حفتر لعله يحن الى الزمن الجميل 
10 - في كل الاحوال كان هناك من يريد حكم ليبيا بالخديعة او بالارهاب ، لكن حفتر ان كانت له نوايا (قياسا على السيسي) فقد دعمها بفوهة بندقيته فان افتكها من بين انياب الاخوان والقاعدة والقطريين والاتراك والامريكان والفرنسيين ، فصحة له مثلما افتك القائد ليبيا من حكم العمالة والخيانة والفساد
11 - تاكدوا ان حفتر ليس فبراريا والايام بيننا 
12 - تاكدوا ان حفتر ليس عميلا للخارج والايام بيننا .اتحدى اي شخص يبرز لنا صورة لحفتر مع ليفي او ماكين اوساركوزي او غيرهم من الغزاة
13 -حفتر نحت الان شعبيته بفوهة بندقيته فلو رشح نفسه اليوم لاكتسح جميع منافسيه ، ولهذا الموقف الصحيح مع ارادة الناس 
14 - المثل يقول الغارق يتعلق بالقشة ، ورونا البدائل الواقعية الحقيقية وليس نضال الكيبورد والامية السياسية والعنصرية الجهوية والحقد الاعمى 
15 - قال له:" شن تتمنى يا الاعمى " قال : "قفة عيون " لو ظهر بديل جماهيري لحفتر او غيره ستجدنا معاه عرايا ولابس ، وهذا ممكن ومحتمل ، لكنه في علم الغيب 
16 - العالم لا يعترف الا بالقوي ، مثلا هم يعرفون ان بالحاج ارهابي ويدعم في القاعدة ولكنهم يستقبلونه في العواصم لان عنده قوة عسكرية ومالية، وحفتر الان رقم على الارض لانه عنده قوة عسكرية وشعبية، اما نحن قوة بشرية هلامية فاقدة لعنصري القوة وهما المال والسلاح ،نحن الاغلبية البشرية فقط، ونحن من يملك الرؤية والحل لمشكلة ليبيا ونحن الوطن الجامع ومع هذا نحن خارج اهتمام كل الاطراف،العالم منافق لا يهتم الا بالقوي والمؤثر، هل سمعتموهم يتحدثون عن 2 مليون مهجر ؟او عن تاورغاء او غيرها ؟ هل سمعتموهم يتصلو بنا لاي حوار دولي ؟ ولهذا وجب البحث عن مظلة نهبط بها الى الوطن ، وعندما نهبط للوطن " اللي فيها حليب اتصيح "
17 - هذا منتدى وطني عقلاني واقعي جماهيري ثوري ومن لا يفقه فكر القائد في ادارة الصراع فليقرأ ويدرس ذلك او ليصمت ، القائد درسنا محاضرة بعنوان " التحالفات والتحييد"
===================================
ومع ذلك لا نبريه من الردة بعد عام 87 ولا نبريه من مؤامرة 93 ولا نبريه من موقفه اثناء الغزو
لكن وجب ان نتخذ مواقف عملية ومنطقية وواقعية بعيد عن العواطف فهذه قضية وطن


عدل سابقا من قبل جماهيري ضد الرشوقراطيه في الثلاثاء 9 ديسمبر - 19:16 عدل 2 مرات (السبب : حجم الخط)

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


جماهيري ضد الرشوقراطيه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3458
نقاط : 10809
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان وطني من جيش وطني

مُساهمة من طرف الشامخ في الثلاثاء 9 ديسمبر - 11:00

خلوها للأيام
avatar
الشامخ
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5393
نقاط : 12287
تاريخ التسجيل : 03/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان وطني من جيش وطني

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء 9 ديسمبر - 13:48

صناع الامجاد كتب:هذا جيش الزنتان الخونة وكلاب الامارات وقطر خنازير الخليج اولاد الشيخ زايد ،، وهذا جيش حفتر الخائن وعميل الصهاينة امثال ليفي . الان يدعموه الصهاينة ويلعبون به علي رقعة الشطرنج ويحركونه بدور الأمير ..تبا لهم جميعا لن ننتضر خيرا من هؤلاء الجرذان الشراذم.
جيش الزنتان والاصح عصابات الزنتان ومن وتبعها من اشباه الطحالب وكلاب الفلوس والسلطه كيف ناكر ومليقطه وباقي المرضى ....ثلاثه سنوات البلاد تمزق وتهجر والقاعده قدام عيونهم ونبههم القائد من الاول ولكن لما الدائره دارت عليهم وعرفوا نفسهم بيخسروا نفودهم ومصادر اموالهم زي المطار والميزانيات والسطو والمقايضات والصفقات واافيلات والمزارع طريق المطار وماحولها وجنزور(السراج) قاااااالك غي قاعده ونبوا جيش ونبوا جحوش،وهو لدار ثوره وباعها عشان يسسقط الجيش ....وهي مدام هكي حتى نحنا معاد نبوه لاجيش لاشرطه وعاجبتنا البلاد هكي نكايه فيهم.....

وداروا زي هلبه لما كانوا يحاولوا يدخلوا لقلوب الناس واستجلاب عواطفهم بالمسميات متع جيش قبائل وحاشا القبائل وجيش ومش عارف شنو..امبارك الشامخ وكل نجاسات فبراير وكلام الدم لهربوا بداية الاحداث واختفوا ثلاثه سنوات بارزاقهم وملايينم خارج ليبيا والناس لحاربت وتهجرت تنام في المقابر ولا ع بالهم وتوا يجوك نفسهم يدحنسوا ع الزنتان وجماعة فبراير وكل همه انه يحصل شبر يحط فيه رجله غي الدائره المستديره...ويشهد الله انهم اندل واحقر من جماعة قسوره وفي كل شي.. تجنيد الغلابه والصغار والتنكيل بالقتلى والتعديب وقتل الاسرى وغيره وهدا كله شفناه وعشناه......ادا زي الحمار زي بعره هما وقسوره....وتخايل ياخوي صانع الامجاد نكبر ونهلل للامارات وفرنسا لتدعم فيهم ولهما دكوا التريس والبلاد في الثوره الفاسده....بصراحه انا قدري اكبر من هكي عشان نكبر لعدوا الامس المحلي والدولي ونفس النمادج........فخار يكسر بعضه وان شاء الله ماينحى واحد من الطرفين
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان وطني من جيش وطني

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الثلاثاء 9 ديسمبر - 15:59

نعم انا مع اخي صناع الامجاد و الموت ولا خيانة الوطن . الاثنين كيف الحمار كيف زبله . اما الذين يصفقون لحفتر وكرامته نقوله بره العب بعيييييد .... لما كان حفتر قايد ميداني في جانب من جرانب جبهة البريقة وكان يقتل في افراد الشعب المسلح ... اين كنت انت ياللي تلمع في صورة حفتر ؟؟؟؟ انا شخصيا اعرف من وراء هذه الحركات التافهة انهم جماعة مايسمئ الحركة الوطنية ..... يا راجل كان تبو تتحالفوا مع حفتر مايش داعي تتكلم باسم الاحرار .... وانضم ان شاء الله حتئ لاسرائيل .... فالاحرار لن يضعوا ايديهم مع يدين حفتر الخائن وعميل الامارات الكلاب . والا نسيت قصف الامارات لليبين بالطائرات . بره انت وياهم في كوشة.

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 7286
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان وطني من جيش وطني

مُساهمة من طرف الشابي في الثلاثاء 9 ديسمبر - 16:22

لكن اطرحوا بديلا لانقاد ليبيا غبر الرفض والوقوف على الربوة.....وهو عمليا موقف داعم لفجار ليبيا
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10306
نقاط : 30040
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان وطني من جيش وطني

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الثلاثاء 9 ديسمبر - 16:28

الحل موجود وقائم وهو جيش القبائل.... والذي ليس له تباعية لا لحفتر ولا لقسوره ..... ولايقاتل تحت راية فبراير ..... هذا الجيش هو الوحيد الذي يمثل كل الاحرار .... هذا الجيش هو الذي رفض رفضا قاطعا بالقتال تحت راية فبراير او الصاق حتئ شعار فبراير علئ سياراتهم .... والنصر قريب بعون الله .

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 7286
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هو هناك من ذكر الحركة ؟

مُساهمة من طرف جماهيري ضد الرشوقراطيه في الثلاثاء 9 ديسمبر - 16:57

هل هناك من ذكر الحركة ؟
الحركة في كل بياناتها تؤيد في جيش القبائل ومؤتمر القبائل والمدن الليبية
انا سردت 17 حقيقة من عنده حجة يرد يقول لي هذه خطأ وهذه ليست حقيقة وهذا مشكوك فيها وهذه اختلف معك فيها
اما الوقوف على الرصيف او الربوة فليس موقف مناضل
والتحية للجميع


عدل سابقا من قبل جماهيري ضد الرشوقراطيه في الثلاثاء 9 ديسمبر - 19:05 عدل 2 مرات (السبب : حرف)

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


جماهيري ضد الرشوقراطيه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3458
نقاط : 10809
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان وطني من جيش وطني

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الثلاثاء 9 ديسمبر - 17:18

اذا لماذا هذا التلميع و الاطراء علئ هذا الخائن العميل المسمئ حفتر؟؟؟

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 7286
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان وطني من جيش وطني

مُساهمة من طرف ابن زليتن السيل العرم في الثلاثاء 9 ديسمبر - 17:19

ايضا التحية مني للجميع وليس الواقفين علئ الرصيف

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


ابن زليتن السيل العرم
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1233
نقاط : 7286
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الذي ضد هذه النقاط

مُساهمة من طرف جماهيري ضد الرشوقراطيه في الثلاثاء 9 ديسمبر - 19:12

2- افراغ المدن الليبية من المليشيات المسلحة وحل جميع التشكيلات المسلحة غير الخاضعة للقوات المسلحة ورئاسة الاركان العامة.
3- تسليم السلاح بمختلف انواعه والقواعد الجوية الى رئاسة الأركان العامة
4- إطلاق سراح جميع السجناء السياسيين الذين هم في سجون المليشيات وتسليمهم الى وزارة العدل لمحاكمتهم سواء كانوا من العهد السابق أو الحالي.
6- عودة المهجرين الى مناطقهم وخاصة أهل تاورغاء بعد أن هجروا قهراً.
_________________________________---
 هي 8 نقاط  وهذه 4 منها
من يختلف على نصفها هذا ؟
---------------------------------------------------
ثم انا لم نلمعه بل قلنا عنه خائن
راجعوا النص الذي بين ايديكم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


جماهيري ضد الرشوقراطيه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3458
نقاط : 10809
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان وطني من جيش وطني

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الثلاثاء 9 ديسمبر - 19:20

زنتافيل حفتر أسمان مش ح يدخلوا راسي  بأنهم حينقضوا  ليبيا وهم سبب الهم اللي أحني فيه

على كل كلام  الاعضاء صح وماعندي ما نزيد ألا حاجة واحدة الى أخي
1libya
أخي الفاضل كلنا نريد ان نتخلص من هؤلاء وكل حسب طريقته فهناك من أستطاعوا ان يحملوا السلاح وهم الان في الميدان وهناك من يستطعون ان يحملوا القلم ويقاوموا بكلمة مثلنا  وهناك من لديه القدرة والاستطاعة بالتعبير والحركة والنقاش وعرض هذه المصائب التي نحن نعيشها  وهذا اسمه الجانب السياسي ولكي تنجح المقاومة يجب من جانب سياسي والسياسة عالم لايمكن لاي شخص ان يخوضه فنحن نرا ما أمامنا أنتصار وهم يرونها العكس فكل حسب المشهد الذي أمامه  هم يشكرون أو شرحوا لنا عيوب ومميزات هذا الخفتر فربما وراء ذلك قصد لانعلمه واخي ان نعلم مايحدث أفضل من ألا نعلم  فبارك الله لهم على مايقومون به
 والمهم أننا صح نختلف معهم ولكن صوتهم مهم وعوننا لنا وأنا اقصد بذلك الحركة فيكفي أن أفكارها من أفكار ومدرسة القائد 
بالمناسبة حتى لا اسبب أرتباك بين الاعضاء فهذا رائي جراح وطنية  وليس ادارة المنتدى فشكرا لكم على هذا النقاش الحر الراقي

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32187
نقاط : 46553
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان وطني من جيش وطني

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء 9 ديسمبر - 21:39

هدا صحابي معادش بداء حفتر....خير من غيره والنقاط في حقه صح اوكي ولكن انه اقرب الفبرايريين الينا هدي بعيده لانه هو لكان يقود في معارك البريقه ضد الجيش ولا ننسى طريقته الفكاهيه متع قطيع الابل ليمشي قدام قواته عشان لو في الغام تنفحر على الجمال....

ونقطة انه ليس عميل برضوا بعيده لانه عميل السي اي اي بجداره

ان معمر وفاله حقوقه وعلاقته معاه مليحه وشراله فيلا وهي...الباب ليجي منه الريح صكره واستريح وبالعربي طفاهم القائد وبا امارة حتى كلاب القاعده لجابهم في نفس الفتره وبالليبي يبي يصفي اموره مع اعداءه تجهيز لتسليم السلطه لسيف بلا مشاكل...وفي الاخير باعوا

وع الكلام هدا قاعد البراني وبوشنه والجيش المنشق وكوسا ووووو اقرب منه ع الاقل لاخير يوم قبل فبراير قعدين في مناصبهم وما التحقوا بجبهات وماقادوا معارك ومع جلسوا مع ضباظ الاستخبارات ..وبااليبي معاد في جردان كان هدا لان حفتر25سنه بعيد على ليبيا كيف بيكون اقرب لينا...وبعدين ماعنده مايخسر توا لانه لو انقلبت ف على ما اعتقد لشفطه السنوات الثلاثه مع جنسيته الامريكيه كفيل له ولاحفاد احفاده بعيشه هنيه وبدخ..

واسطةانة المهجرين والمعتقليين ربي يفرج عليهم يارب لانهم قعدوا سلعه وللاسف نتوقع اسماءهم تنزل في البورصه العالميه لانهم بدوا سلعه يتشدق بيها الطالع والنازل من الانجاس لاستلطاف الشعب....بالله يجوز شخص يتكلم على المهجرين والمعتقلين وهو السبب في تهجيرهم واعتقالهم....


وبعدين نقاط لاسمه جيش هدا كلها باطله والسبب....ان اول نقطه يريد الاعتراف بالبرلمان متع الشيطان ولهما جردان وجايهم امبارك الشامخ وكل هب ودب وبالاحرى باقيه فبراير
2 البرلمان انتخب في ظروف بئه وهشك بشك باليبي ومجموعه فروع هوات مش فاهمي راسهم من رجليهم...عاااد حبوا بعص وتزوجوا ...يللا بالدريه الصالحه
3..اما اركان واما حيش؟؟؟عصابات هما اساسا وثانيا هما يشملهم قانون افراغ المليشيات...

اها بيجي الجيش الاول ويبتهدوا الكلاب زي الزنتان والرجبان وكلاب فبراير ولهما اغلبهم كانوا يبرطعوا وتوا مع الكرامه..عادي بقيادة حفتر ولا حتى شيمون بيريز
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بيان وطني من جيش وطني

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء 9 ديسمبر - 21:43

والله زي من ينفخ في قرد ميت بالنسبه ليا
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انا قلت

مُساهمة من طرف جماهيري ضد الرشوقراطيه في الثلاثاء 9 ديسمبر - 23:56

اقرب الفبرايريين كنت اعني انه افضل من بالحاج والصلابي وزيدان وغيرهم 
تاكد ان من قفز من السفينة هم اشد عداوة لنا هؤلاء سلاخة الحمير عندهم عقد نفسية ضد انصار الفاتح 
مثلا محمود جبريل سيكون الدعداوة لنا بالحاج وكذلك كوسه او البراني او شلقم

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع


جماهيري ضد الرشوقراطيه
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3458
نقاط : 10809
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى