منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

اذا عجز القلب على أحتواء الصدق..عجز اللسان عن قول الحق

اذهب الى الأسفل

اذا عجز القلب على أحتواء الصدق..عجز اللسان عن قول الحق

مُساهمة من طرف جراح وطنية في السبت 29 نوفمبر - 9:17

البعض ظن أنه بالتبرأ من ( الجماعات الإرهابية ) التيار الأصيل في فبراير قد وضع قدمه على الطريق الصحيح ودرب الحق . والبعض ظن أن مقاتلة تلك الجماعات كافيا لإثبات أنه على حق وأنطلق من الحق وأتجه لأجل الحق . ومسح كل ماأرتكب من جرائم أو أيدها أو ألتزم الصمت أمامها منذ فبراير 2011 .
ونحن نتفق أن التبرأ ومقاتلة تلك الجماعات هو إتجاه صحيح . لكنه لايعدو كونه نصف الطريق نحو الحق . لأن ماأرتكبته تلك الجماعات التي تقاتلونها اليوم أرتكبتم مثله بل أكثر بشاعة منه . والليبيين لن ينسوا مجازر س
رت وبني وليد وطرابلس ومصراتة وبنغازي ودرنة والبيضاء . ولن ينسوا السجون السرية والمعلنة في كل مدينة وشارع . ولن ينسوا السرقات والنهب لمنازل المواطنين في كل مدينة وحي دخلتموه .
ولولا الليبيراليين الذين يقودون فبراير اليوم ضد تلك الجماعات مادخل الإرهاب وأستوطن وأنتشر وحصل على الشرعية والسلاح والمال . وتذكروا جيدا من الذي أخرج تلك الجماعات من السجون ومن دافع عنها ومن تباكى عليها ومن هتف لها ومن سلحها ومن أنكر وجودها ومن شاركها جرائمها .
وأيضا أنتم شركاء تلك الجماعات في جلب الصهيووني برناردليفي والماسوني ماكين وكل عاهات الغرب الذين سيبقوا وصمة عار كما كان إستقبال موسليني بالكشك والتحجيل ووصفه بولي الأمر وإهدائه سيف ووصف المجاهدين بالخارجين عن الطاعة والعصاة .
وشركاء في مئات الأكاذيب من الإغتصاب والمرتزقة وقصف الأحياء بالطائرات وألاف القتلى والكفر والأصول اليهودية للقيادة وغرفة الإغتصاب بجامعة الفاتح وغيرها . ومن قبلها أكاذيب أشد وأقبح سربت طيلة سنوات وصدقها بعض العامة وأدت إلى هذه النكبة مثل أطفال الإيدز وسقوط طائرة بنغازي وغيرها الكثير والكثير .
وأيضا أنتم شركاء في إدخال القطريين وإهانتهم لليبيات وإرسال بعضهن للدوحة . وشركاء في جلب الناتو وقتله مايقارب 50.000 ليبي منهم أطفال وشيوخ ونساء وحفظة القرأن الكريم كمجزرة ماجر وعرادة والبريقة وسرت وبني وليد وسبها .

وأيضا شركاء في سرقة أرصدة الشعب الليبي التي تركها النظام للأجيال القادمة والتي تقدر 400 مليار . وكذلك شركاء في بيع الإستثمارات الخارجية للدولة الليبية . وشركاء في سرقة وتهريب الأثار الليبية .
وشركاء في الفوضى والتدمير والعبث وتشويه صورة ليبيا والليبيين في الخارج . وتزوير تاريخها . وتهجير مايقارب مليونين في الخارج في ظروف قاسية ومزرية . وغياب القضاء والعدالة . والإنتهاكات والجرائم اليومية . وإنتشار الخمور والمخدرات . والإنحلال الأخلاقي . والتطرف الديني . والردة عن الدين الأسلامي من خلال حملات التنصير وإنتشار الكتب التي تروج لذلك . ونشر الفتنة والحرب الأهلية بين المناطق والقبائل .
....
لكل ماسبق وغيره الكثير . فإن معادة الجماعات المتطرفة وقتالها هو نصف الطريق نحو الحق . ومن يريد أن يكمل النصف الأخر عليه أن يعترف بالخطأ والذنب ويطلب العفو والغفران من الله أولا ثم من الشعب الليبي على كل تلك الجرائم والكوارث التي كان فيها شريكا أو مؤيدا أو صامتا . وعليه التبرأ من فبراير جملة وتفصيلا . وليس من نصفها المتمثل في الجماعات الإرهابية ...
الفــــــــــــارس



ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32248
نقاط : 46939
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى