منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

المسيرات المليونية التي خرجت تحت قصف الناتو لتأييد النظام الجماهيري وقيادته التاريخية . كان عفويا وصادقا .

اذهب الى الأسفل

المسيرات المليونية التي خرجت تحت قصف الناتو لتأييد النظام الجماهيري وقيادته التاريخية . كان عفويا وصادقا .

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الخميس 27 نوفمبر - 22:02

أن يبقى مايقارب مليونين من المهجرين قسرا مؤيدين للنظام الجماهيري وقيادته التاريخية رغم الظروف السيئة والمزرية التي يعيشون فيها . ويبقى معظم أهالي القبائل الكبيرة مؤيدة للنظام رغم تهديدها وتهميشها وقصفها .
هذا دليل قاطع بأن المسيرات المليونية التي خرجت تحت قصف الناتو لتأييد النظام الجماهيري وقيادته التاريخية . كان عفويا وصادقا .
ودليل قاطع بأن القائد معمرالقذافي عندما قال أنا معي الملايين . وإذا كان شعبي مايحبني أنا مانستحقش الحياة . كان صادقا وواثقا .
ودليل قاطع بأن فبراير هي
فئة قليلة جدا من الزنادقة الإرهابيين والخونة المتأمرين من الداخل والمعارضين بالخارج المجندين من المخابرات الأجنبية . وبعض المضحوك عليهم والمغرر بهم مدعومين بفتاوي شيوخ الفتنة وقنوات الإعلام المضلل الكاذب وأساطيل الباطل والطغيان .
وبالتالي دليل قاطع بأن فبراير لم تكن ثورة أبدا . ولم تكن شعبية أبدا . ولم تكن لها أهداف ولا رؤية ولا منهج . ومجرد مصالح شخصية أو فئوية وأجندات خارجية .
ونصل بالضرورة لكشف أكاذيب أخرى سربها الحاقدين والمنافقين وصدقها السذج والأغبياء والمغرر بهم . منها أن النظام أشترى ذمم الناس بتوزيع ( 500 ) دينار التي صرفها النظام للناس نظرا لغلاء المعيشة ونقص الوقود بسبب الحصار الجوي والبحري الذي فرضه حلف الناتو . وكذبة أن النظام هدد الناس بإستهدافهم في حال عدم خروجهم في تلك المسيرات المليونية . وكذبة أن النظام كان يحاصر المدن بالأسلحة الثقيلة لإرغامها على الخروج والتأييد . وكذبة أن الناس تنتظر ساعة الخلاص والتحرير ووصول مليشيات مايسمى الثوار إليهم . وكذبة أن النظام أختطف أبناء وبنات العائلات بطرابلس وهدد بقتلهم لإجبارهم على الخروج في المسيرات المليونية .

الكارثة أن كل ماذكرنا من أكاذيب قالتها قنوات إعلامية كبيرة ومشاهديها كانوا بالملايين كالجزيرة والعربية والام بي سي وغيرها . ورددها محللين وسياسيين ومثقفين يصنفون من الرموز العربية . وأيضا سياسيين ومثقفين ومحللين كانوا يقدمون أنفسهم بأنهم معارضين للنظام وفلاسفة ومناضلين لايشق لهم غبار . وشيوخ دين كان الناس يستمعون لهم ويستفتونهم في شئونهم ويصلون خلفهم . ولهم كتب في الفقه والعبادات .
إذا كان النظام أشترى ذممهم بذلك المبلغ الزهيد . فكيف أنتم عاجزون على كسب التأييد الشعبي لكم رغم إمتلاككم للمليارات . ولماذا بقت الملايين مؤيدة رغم إنها خسرت كل ماتملك وتعيش في الشتات .
متى نرى شخص فبرايري صادق مع الله ومع نفسه ويجرؤ لقول الحقيقة التي مفادها أن النظام كان صادقا ومعه الملايين . وفبراير لم تكن أبدا ثورة . وفبراير بنيت على أكاذيب كشفت مع مرور الأيام . رغم أن الجماهير العريضة المؤمنة بمبادئها ومواقفها لاتنتظر تلك الإعترافات ولاتهمها لأن الواقع واضح وجلي . والغد كفيل بإرجاع الحق لأهله وسقوط الباطل أن الباطل كان زهوقا .
.. الفــــــــــــارس



ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32193
نقاط : 46681
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المسيرات المليونية التي خرجت تحت قصف الناتو لتأييد النظام الجماهيري وقيادته التاريخية . كان عفويا وصادقا .

مُساهمة من طرف عبد الحميد الجزائري في الجمعة 28 نوفمبر - 3:08

على الاوغاد ان يجيبو كل الاسئلة منطقية فلا تتهربو من السؤوال
كل من خان او شارك في تحطيم ليبيا ستحل به اللعنة
عاشت ليبيا و الجزائر
avatar
عبد الحميد الجزائري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 842
نقاط : 3871
تاريخ التسجيل : 15/07/2014
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى