منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

بنغازي ملخص الاخبار الى الان

اذهب الى الأسفل

GMT + 7 Hours بنغازي ملخص الاخبار الى الان

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الأحد 23 نوفمبر - 20:26

-محـور ( بوعطنـِي - الليثي )
إشتباكات روتينيـه في طريـق النهـر والشارع المؤدي لكتيبة 319 والجديد في هذا المحـور تقدم يوم أمس للقوة الثانية المتمركزة عند الكوبري الثاني بإتجاه أرض بعيرة وأشتبكت مع المجموعات المتمركزة في هذه المنطقة ومن ثم عادت لنقطة تمركزها،كذلك أستمرار إستهداف معسكر 319. نتج عن هذه الآشتباكات موت احدهم من القوات الخاصة وإصابة أخر.
-المحـور الغربـي.
حاولت عناصر الارهابية في محاولة فاشله للدخول على معسكر الثانوية الفنيه بعد تسللهم من الجهة الخلفية ولكن تم الرد عليهم من قبل قوات الكرامه وردهم ،كذلك شهد محور طريق البحـر إشتباكات عنيفة بعد تقدم للقوات الصاعقة 21"بوحليقة"بإتجاه القريـه ولآ تزال الآشتباكات مستمرة،ومن الجهة الآخرى من محور قاريونس تقدمت الصاعقة 21 "بوحليقة" بإتجاه جامعه قاريونس وشهدت الجامعه إشتباكات بالقرب من الآدارة العامة .
-بلعــُون
مناوشـات تحدث في المنطقة من الحين للأخر ما بين قوات مااسموه بالجيش الوطنـي والدواعش تحديداً بعد المعهد الصحـي الذي يعد تحت سيطرة مااسموها بالكرامه منذ يومين .
-الهـواري - الطلحيه
إشتباكات حدثت في محـور الطلحيه بعد محاولة التابعين للكرامه التقدم من هذا المحور بإتجاه الهواري لكنهم واجهـُوا كثافة نيران أجبرتهم على التراجع .
-الصابري -سوق الحـُوت.
لآ تزال قناصـة الدواعش المتمركزة في تلك المناطق هي من تعيق تقدم قوات الكرامه مع العلم بإن هناك إشتباكات متقطعه من الحين للأخر في تلك المناطق ولكن دون أن يكـُون هناك تقدم ...

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32193
نقاط : 46681
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى