منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

برناردليفي . ليس إسم عابر ولاشخص عادي يسير على هواه لكنه ربما يكون أخطر رجال العصر

اذهب الى الأسفل

برناردليفي . ليس إسم عابر ولاشخص عادي يسير على هواه لكنه ربما يكون أخطر رجال العصر

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الجمعة 21 نوفمبر - 19:01

فلايوجد مكان للتوتر إلا تواجد فيها وتواصل مع أطرافه . ولم يتواجد في مكان إلا سادت الفوضى والخراب والدمار والحروب والإنشقاق والإنقسام .
نعم يريد الحرية . لكنها الحرية من كل شئ . من الأعراف والتقاليد والأخلاق والقيم والأخطر هو التحرر من الأديان . لأنه أبن الماسونية التي تنشر العقيدة الشيطانية والتي في معتقداتها ستسود هذه العقيدة بعد ضرب الأديان الثلاثة المسيحية واليهودية والإسلام . وتنشر الإباحية . ويقضى على كل الأخلاق والقيم الإجتماعية . لكي ينزل الشيطان للأرض في قصر هيرودس الذي تريد عائلة روتشيلد إعادة بنائه في القدس والمتبقي منه أخر جدار يعتقد اليهود المخدوعين بأنه هيكل سيدنا سليمان . وبنزول الشيطان سيحكمون الكون .
هذا منهجه وفلسفته وعقيدته . ولانستغرب وجوده في أماكن لاتؤمن بالله ورسله وكتبه . لكن نستغرب أن يستقبل بحفاوة منقطعة النظير في أي بلد عربي مسلم . وهو الذي لايخجل من عدائه للعروبة والإسلام .
ظل ينتقل من جبال افغانستان والسودان ودارفور وكردستان وتل ابيب وليبيا وميدان التحرير بمصر وتونس وصحراء وجبال سوريا و البوسنه والهرسك
ظهر ذات مرة مبتسما وهو يتصفح أحدى الصحف التي تنشر الرسوم المسيئة لرسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام . وظهر في أخرى بجانب الشيطان سلمان رشدي الذي نشر كتاب مسئ للقرأن الكريم سماه آيات شيطانية . وظهر في أخرى مع قادة الشر والمجازر النكراء الصهاينة في أسرائيل من بيريز إلى شارون ورابين ونهاية بنتنياهو ومع حاخامات اليهود .
يقدمه الإعلام المأجور والمضلل تارة بالكاتب وأخرى بالفيلسوف وثالثة برسول الحرية ورابعة بعراب الربيع العربي . ليضفي عليه اللمسة الإنسانية الخادعة للكثير من العامة الغير متابعين لتحركاته ولقاءاته وأدواره .
والأدهى والامر هو أن يعطى جنسية بلد عربي مسلم دون أن يعترض أيا من قيادات وإعلاميي ومثقفي وشيوخ ذلك البلد ولا من غيره من البلاد العربية والإسلامية . ويمنح شهادات التكريم والتقدير . ثم يصفون من هاجمه ووقف ضده وقاتله بأنه يهودي وكافر ومرتد .
يقول في كتابه الحرب دون أن نحبها ( بأنه مر ذات يوم على كورنيش بنغازي فرأي إحدي الرسومات الساخرة للقذافي وعليها رموز وقرنين في إشارة إلى إشاعة أن أصله يهودي وعبارة صهيوني في إدعاء علاقته بإسرائيل فأضطرب وأخبر رفيقه المترجم بإمتعاضه لهذا الرسم . وبدوره رفيقه أوصل الرسالة لأصدقائه ومرافقيه الفبرايريين كيف يضعون رسم معادي للسامية وأخبرهم بأن هذا النوع من القذارة قد يكلفهم خسارة دعم برناردليفي لهم . وهذا لايحتمل المزح . ويقول بعد ساعتين وبينما كنا عائدين لم تعد القذارة موجودة فقد أحضروا الطلاء ومسحوا تلك الرسومات .)
بغض النظر على الخلاف السياسي . وبغض النظر على الإنتماءات والتوجهات . فإستقبال هذا الماسوني الحاقد وشيطان العصر والإستعانة به والتهليل له والإحتفاء به يعد ردة وعصيان وحرب على الله ورسوله . لأن من فعل ذلك فهو ضمنا يؤازر معتقدات وأفكار وأساليب الرجل ويؤيد إساءته العلنية لأيات شيطانية والرسوم المسيئة لرسول الله وبالتالي الإساءة المباشرة لله سبحانه وتعالى .
لاتبحثوا عن مبررات من مخرجات جزيرة الشيطان . ولاتلتحفوا بخدع المجيدة والمباركة التي سربها الإخوان المفلسين . ولاتكابروا أمام جرم وذنب وأثم عظيم يستوجب الإستغفار وإعلان التوبة النصوح قبل أن يأخذكم الله بقدرته كما أخذ أقوام قبلكم أخذ عزيز مقتدر . ولاتكابروا على الإعتراف بالحقيقة . فالمعركة بين الحق والباطل . وأستفتئ قلبك بعيدا عن الجزيرة وأخواتها . والقرضاوي وزمرته . والناتو وأحلافه . لتدرك وتعرف أي الصفين على حق وأيهما على باطل . من كان يسير خلف برناردليفي أم من كان يسير مع من يقاتل برناردليفي ... الفـــــــــــــــارس










***

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32193
نقاط : 46677
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: برناردليفي . ليس إسم عابر ولاشخص عادي يسير على هواه لكنه ربما يكون أخطر رجال العصر

مُساهمة من طرف عبد الحميد الجزائري في الجمعة 21 نوفمبر - 23:21

ليفي تفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففوه يا وجه الكلب
عملاء ليفي تففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففوه يا وجه الكلاب تبا لكم
avatar
عبد الحميد الجزائري
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 842
نقاط : 3867
تاريخ التسجيل : 15/07/2014
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى