منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

مصر :: السيسى يصدر قانونًا بالموافقة على تسليم المطلوبين الأجانب لدولهم

اذهب الى الأسفل

مصر :: السيسى يصدر قانونًا بالموافقة على تسليم المطلوبين الأجانب لدولهم

مُساهمة من طرف جراح وطنية في الجمعة 14 نوفمبر - 19:45

عطفا على الوقت والظرف الحالي . قإننا نفهم أن المقصود بمثل هذا القرار هو الليبيين الموجودين على الساحة المصرية . والذين نعرف أن بعضهم مطلوب من قبل العصابات والمليشيات الإجرامية التي تحكم ليبيا الأن . أو على الأقل سيكون الليبيين من ضمن الذين يشملهم القرار .
مصر بما فيها من قيادات ومؤسسات أمنية وسياسية وعسكرية تعرف أكثر من غيرها حقيقة الوضع الليبي . وتعرف جيدا حقيقة العصابات الإجرامية والإرهابية التي تحكم البلاد حاليا بدليل خطف وقتل العديد من المواطنين المصريين في ليبيا وكذلك استهداف السفارة المصرية بالأمس في القاهرة . وتعرف جيدا أن البلاد تعيش فوضى ينعدم فيها الإستقرار والأمن والعدالة والقضاء والمؤسسات . وتعرف أن حتى مجلس نواب طبرق المعترف بها من قبل العالم . هو ضعيف ولايملك القدرة للسيطرة على الدولة . ولاتتبعه أي مؤسسات . ومطارد وملاحق من ذات الجماعات التي وضعت الليبيين في مصر ضمن قوائم المطلوبين . وهارب في أقصى مدينة على الحدود المصرية . ولايملك قضاء أو عدالة أو محاكم أو حتى قوة امنية للإشراف على السجون وإدارتها ومهام التحقيق .
من كل ماسبق نحن نستغرب هذه الخطوة المصرية في هذا الوقت الحساس . والذي توقعنا إن مصر ستقف مع الليبيين وخاصة أنصار القائد معمر القذافي الذي كان وفيا لمصر العروبة وحمل أمانتها من عبدالناصر وقاتل مع جيشها في عام 1973 وقدم كل الأسلحة بمافيها أسراب الطيران مجانا وأستقبل السوق الليبي في عهده أكثر من مليوني مصري للعمل والإقامة والتملك وفتح الحدود بدون تأشيرة .
نحن توقعنا أن المواقف المخزية والتي سيذكرها التاريخ في أسوء صفحاته لبعض الدول التي تاجرت وباعت الليبيين بصفقات قذرة . ولعل أبرزها موقف الإخوان المفلسين في مصر الذين قبضوا مئات الملايين مقابل رؤوس الليبيين . قد ولت وأنتهت . وخاصة في ظل التغير في المواقف حتى من قبل الدول الغربية التي شنت الحرب على ليبيا بعد إنكشاف حقيقة الإرهاب والضياع والجريمة في البلاد .
وتوقعنا أن تكون قيادة مصر الحالية التي أنتجها حراك 30 يونيو الشعبي بعد إكتشاف مؤامرة الربيع العربي علي الأمة . أن تكون متفهمة لحقيقة المؤامرة على ليبيا والتي جعلت أكثر من ثلث السكان مهجرين . وجعلت قياداتها الشريفة والحرة في قوائم المطلوبين . وتوقعنا أن تقدم كل الدعم لهؤلاء الأحرار المهجرين للقضاء على مشروع المؤامرة الإخواني والمتطرف في ليبيا والذي تعاني منه مصر يوميا . وتوقعنا أن تعرف مصر بكل كوادرها المحنكة أبعاد المؤامرة الحالية التي تسعى لتقسيم ليبيا وخلق دويلة ضعيفة في الشرق الليبي المحاذي لمصر تكون تحت الوصاية الإنجليزية تستخدم قواعدها للضغط على مصر مثلما كانت أبان الحكم السنوسي . وقبل ثورة الفاتح التي ثأرت لليبيين والمصريين بطرد القواعد الإنجليزية من طبرق وتسمية قاعدتها بإسم جمال عبدالناصر نكاية في الإنجليز الذين استخدموا القاعدة لضرب مصر في عدوان 1967 .
ولأننا نستحضر التاريخ الماضي . نؤكد أيضا أن كل الأحداث الحالية أيضا ستكون قريبا جزء من الماضي في ذاكراتنا سواء سلبا أو إيجابا .
يبقى قادم الأيام مجيبا على عديد التساؤلات ومعرفة الكثير من الخبايا . مع التذكير أن الذين لم يخضعوا لإيطاليا بجحافلها وللناتو بأساطيله والأمم المتحدة ومجلس الأمن بقراراتهم والانتربول ومحكمة الجنايات بملاحقاتهم . والإرهاب والإجرام بكل أنواعه . لن يثنيهم عن مواقفهم وتحرير وطنهم أي ضغوط . فالليبيين الأحرار بالإمكان الحوار والتوافق معهم لكن لن يكون بالإمكان أبدا مساومتهم ولي ذراعهم أو إخضاعهم لأي أجندات أو أوامر . ( موت حياة نصر لايهم . المهم القيام بالواجب ) ... الفـــــــــــــارس



ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم
  إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ  وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا  فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا  .
flag2 flag2 flag2 flag2

avatar
جراح وطنية
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 32230
نقاط : 46806
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصر :: السيسى يصدر قانونًا بالموافقة على تسليم المطلوبين الأجانب لدولهم

مُساهمة من طرف fawzi zertit في الجمعة 14 نوفمبر - 20:30

ر ر
الليبيين الاحرار هم أكثر تواجد في مصر و لا أضن ان مصر ستفعل ذلك و تقدمهم على طبق من ذهب لخونة الوطن و هي ادرى بمعنى خيانة الوطن , بس السؤال هل ستسلمهم لفجر ليبيا ام لامارة درنة  Rolling Eyes Mad

ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
avatar
fawzi zertit
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9112
نقاط : 16142
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مصر :: السيسى يصدر قانونًا بالموافقة على تسليم المطلوبين الأجانب لدولهم

مُساهمة من طرف سفانة في الجمعة 14 نوفمبر - 23:12

منذ ان أمسك السيسي مقاليد الحكم في مصر ومصر تزداد سوء بعد سوء،،اذا لم يكن فيه خير لأبناء شعبه كيف نتوقع منه اتجاه الاخرين وبالأخص الجالية الليبية ( المطلوبين  حسب القانون  الليبي الجديد،،،

سفانة
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 7922
نقاط : 15270
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
. :
. :

بطاقة الشخصية
زنقتنا:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى