منتديات زنقتنا-منتديات شباب ليبيا الأحرار

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي

صحيفة أردنية : ليفي إلتقى بالغنوشي سرّا

اذهب الى الأسفل

صحيفة أردنية : ليفي إلتقى بالغنوشي سرّا

مُساهمة من طرف الشابي في الإثنين 3 نوفمبر - 16:13

قالت صحيفة « العرب اليوم » الأردنية نقلا عما وصفتها بأنها مصادر سياسية تونسية، أن هنري برنارد ليفي المفر الفرنسي ذي الميولات الصهيونية عقد لقاء سريا مع زعيم حركة النهضة «اخوان تونس» راشد الغنوشي، وان اللقاء حضرته قيادات اسلامية ليبية تقود ما تسمى عميلة «فجر ليبيا».. وأكدت المصادر ان هناك قلقا تونسيا من تداعيات زيارة شيطان الفوضى بالمنطقة، وعقده لقاء مع الإخوان عقب هزيمة الجماعة في الانتخابات التشريعية.
ونقلت الصحيفة عن الدكتور طلعت سلامة، أستاذ العلوم السياسية، إن «برنارد هنري ليفي» هو واحد من الشخصيات اليهودية التي دعمت الفوضى والاضطرابات السياسية والتدخلات العسكرية كحلول من جانب الغرب في الانظمة الشرق أوسطية والدول الاوروبية الضعيفة، وقد وُصف «ليفي» بعراب الفوضى في العالم، وشيطان الربيع العربي في الشرق الاوسط، بعد أن التقطت الكاميرات وتم توثيق مقابلات سرية بينه وبين قادة الخونه والعملاء من اسمو نفسهم بالمعارضين .وزعماء الثورات في المنطقة ابتداء من الجزائر في التسعينيات، ثم السودان عندما تبنى التدخل الغربي في قضية دارفور، ثم دوره في ليبيا الذي كان شريكا فاعلا بها، وسبق للكاتب الكبير محمد حسنين هيكل أن كشف عن مذكرات خاصة لليفي يسجل بها «دوره» في إشعال الثورة الليبية، ومرورا بمصر وعقده لقاءات خاصة مع قادة جماعة الاخوان المسلمين في القاهرة.. ويقول الاستاذ هيكل: لقد نشر برنارد هنري ليفي العاشق للدولة الصهيونية وهو وثيق الصلة بالرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، كتابه الجديد بعنوان «الحرب من دون أن نحبها» يوميات كاتب في قلب الربيع الليبي، وقد شرح فيه برنارد ليفي دوره العملي بينما جرى في ليبيا، وبعض ما يرويه ليفي في كتابه مرعب ، فهو يقول بصراحة إنه صانع ما جرى في ليبيا ومدبره، وانه هو الذي كتب بيانات المجلس الليبي الانتقالي، وانه هو الذي حرك دفعات المال وشحنات السلاح من كل مكان إلى ليبيا، وهو الذي دعا إلى حشد القوات، ولقد بلغت صراحته حدا غير معقول عندما وجه اللوم إلى رئيس الوزراء البريطاني دافيد كاميرون لأنه لم يقبل بالمشاركة في العمليات إلا بعد أن أخذت الشركات البريطانية نصيبا من بترول ليبيا مقدما، ويقول ليفي أيضا إنه هو الذي نصح بتوظيف جامعة الدول العربية لتكون جسرا لوضع ليبيا في سلطة مجلس الأمن الدولي كي يطبق فرض حظر جوي انتهى بالطريقة التي رأيناها !!
وكان الرجل صاحب مقولة: «انا صهيوني وقلبي يكون حيثما تكون إسرائيل».. وتكاد لا تندلع ثورة أو انتفاضة في أي من دول العالم حتى نرى صورة «ليفي» بين المتظاهرين وكأنه راعٍ لها او ملهم لتلك الثورات.. وكان موجودا في ميدان التحرير وسط المتظاهرين، وبعد ذلك عقد اجتماعات مع قادة من جماعة الاخوان المسلمين من ابرزهم الدكتور سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ في عهد الرئيس السابق محمد مرسي ومن قيادات الصف الاول لجماعة الاخوان.
يذكر أن السلطات التونسية كانت رحّلت ليفي مساء السبت بعد أن أعلمته بأن غير مرغوب فيه على أراضيها .
avatar
الشابي
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 10306
نقاط : 30038
تاريخ التسجيل : 29/04/2014
. :
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صحيفة أردنية : ليفي إلتقى بالغنوشي سرّا

مُساهمة من طرف بلد الطيوب في الإثنين 3 نوفمبر - 19:28

وراء كل مصيبة اخونجية.

برنارد ليفي وجه ماسوني رقم 1 في العالم العربي والغنوشي زعيم التنظيم العالمي للاخوان وهم وجهان لعملة واحدة .


ـــــــ-ــــــ-ـــــ-ـــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــ-ــــ-ــــــ-ــــــ-ـــــــ-ـــــــ-ـــــــ-

التوقيع
فإذا ما اللحن غنى ذات يوم بمصائر

فتذكر يا صديقي

أن ذاك الوقع رقصي

بين كثبان المجازر

بلد الطيوب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9978
نقاط : 15070
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
. :
. :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى